الشرطة السودانية تطالب بالابتعاد عن النيل لانتشار التماسيح
آخر تحديث GMT12:28:03
 العرب اليوم -
وزير الداخلية الأردني يعلن إغلاق الحدود مع سوريا لمدة أسبوع على خلفية وصول حالات مصابة بكورونا الخارجية اليونانية تعلن أن وزير الخارجية اليوناني يلتقي بومبيو الجمعة لبحث التطورات في شرق البحر المتوسط في ظل تصاعد الاستفزاز التركي الأمن الداخلي اللبناني ينفي إطلاق الرصاص المطاطي أو الحي على المتظاهرين وزارة الدفاع اليونانية تعلن أن الأسطول البحري اليوناني موجود في المنطقة لمراقبة النشاطات التركية وزير الدفاع التركي يقول إن بلاده تريد حل الخلاف مع اليونان في المتوسط عبر الحوار وقفة تضامنية مع اهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت في رأس بعلبك انحراف قطار عن مساره في ابيردينشاير باسكتلندا واستدعاء أجهزة الطوارئ الرئيس الجزائري يأمر الولاة بالاستعداد لتنظيم الاستفتاء على الدستور الرئيس الجزائري يعلن أن هناك أفراد من العصابة داخل السجن تحرك أفرادا خارجه وتخرج ملايين الدولارات خارج البلاد 127 قتيلا في اشتباكات بين جنود ومدنيين في جنوب السودان
أخر الأخبار

الشرطة السودانية تطالب بالابتعاد عن النيل لانتشار التماسيح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشرطة السودانية تطالب بالابتعاد عن النيل لانتشار التماسيح

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

طالبت الشرطة السودانية المواطنيين الابتعاد عن الشريط النيلي في عدد من المناطق، عقب انتشار التماسيح، ورصد مجموعات ضخمة تتحرك في مناطق المياه الضحلة بحثًا عن فريسة. وتمكن صياد، في منطقة مشروع سندس الزراعي جنوب الخرطوم، من اصطياد أحد التماسيح، وفي تصريحات إلى "العرب اليوم"، أوضح  مدير الإدارة العامة للحياة البرية اللواء شرطة سند سليمان أن "التماسيح تحرك خلال موسم  فيضان نهر النيل الأزرق من الجنوب إلى الشمال، لصعوبة بقائها جنوبًا مع تصاعد فيضان النيل، لذا تتجه إلى الأماكن الضحلة، حيث توجد حيوانات القرى، لكنها باتت تهاجم المواطنيين في مواقع شمال وجنوب الخرطوم (جبل أولياء، وسندس، والفكي هاشم)، وسجلت خلال هذا الأسبوع 5 بلاغات تحدثت عن تعرض مواطنيين لهجوم من تماسيح ضخمة". وكشف اللواء سليمان عن تحرك فرق الحياة البرية نحو هذه المناطق، مؤكدًا أنه لم تسجل حالات وفاة نتيجة للهجوم، لكن بعض الذين تعرضوا للهجوم فقدوا أعضاءًا من الجسم، مضيفًا أن "فرق الحياة البرية تعمل على القبض على هذه التماسيح حية، أو قتلها في حال تعثر القبض عليها حية، ليتم تحنيطها وعرضها في المتاحف المعنية، للتعريف بها، لأنها في الغالب تكون ضخمة". واختتم مدير إدارة "الحياة البرية" بالقول "في مثل هذه الأوقات يجب على المواطنين أن يبتعدوا عن مواقع المياه الضحلة، حتى لا يكونوا فريسة للتماسيح، بالاضافة إلى إخطار شرطة النجدة، وفرق دوريات الحياة البرية، عند ظهور تماسيح في منطقة من المناطق". وكانت شرطة الخرطوم تحدثت عن تعرض طفلين لهجوم من تمساح في منطقة شمال الخرطوم، أصيبا بإصابات خطرة، وحدث الهجوم أثناء سيرهما بين الأشجار، بحثًا عن الموالح.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة السودانية تطالب بالابتعاد عن النيل لانتشار التماسيح الشرطة السودانية تطالب بالابتعاد عن النيل لانتشار التماسيح



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab