افتتاح حدائق ومتنزهات نموذجية لخدمة أهالي الرياض وزوارها
آخر تحديث GMT11:37:15
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران ناشطة سعودية تعتذر من هند القحطاني
أخر الأخبار

افتتاح حدائق ومتنزهات نموذجية لخدمة أهالي الرياض وزوارها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - افتتاح حدائق ومتنزهات نموذجية لخدمة أهالي الرياض وزوارها

الرياض ـ وكالات

  دشن معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل عصر الأربعاء مهرجان ربيع الرياض التاسع بمدينة الرياض وذلك بساحة العروض بين مخرجي 10 و11 على الطريق الدائري الشرقي الذي يستمر حتى يوم الجمعة 17 جمادى الأولى 1434ه الموافق 29 مارس2013م. وفي بداية الحفل أطلع أمين الرياض على أكبر سجادة زهور تتألف من أكثر من 350 ألف زهرة بأنواع وألوان مختلفة ثم تجول الأمين يرافقه وكيل الأمين للخدمات الدكتور إبراهيم الدجين، حيث تفقد الأجنحة المشاركة واستمع إلى شرح عن مشاركة كل جناح. وعقب حفل التدشين كشف معالي الأمين عن حزمة من الحدائق التي أوشكت على الانتهاء والتي سيتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة لخدمة أهالي العاصمة وزوارها. وبين المهندس المقبل أن متنزه الأمير سلمان البري الذي تبلغ مساحته ثلاثة ملايين متر شمال غرب مطار الملك خالد الدولي يعد أحد المشروعات النموذجية التي ستجعل من مدينة الرياض منطقة جذب سياحي، ومتنفساً نموذجياً لأهالي الرياض وزوارها، إضافة إلى العديد من مشروعات في مجال الحدائق الجاري تنفيذها في مدينة الرياض. وقال المهندس المقبل إن أمانة منطقة الرياض حريصة على تنفيذ كافة البرامج والمهرجانات التي تخدم أهالي الرياض وزوارها مبيناً أن روزنامة المهرجانات التي أطلقتها أمانة الرياض بداية العام، تشتمل على التنوع والتجديد بما يلبي رغبات كافة أفراد الأسرة، مرحباً بكافة المقترحات التي من شأنها ان تدعم خطط الأمانة لخدمة أهالي مدينة الرياض والزوار. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح حدائق ومتنزهات نموذجية لخدمة أهالي الرياض وزوارها افتتاح حدائق ومتنزهات نموذجية لخدمة أهالي الرياض وزوارها



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab