إنتاج الطاقة بالفحم النظيف في دبي
آخر تحديث GMT09:20:14
 العرب اليوم -
مجلس النواب اللبناني صادق على مرسوم اعلان حالة الطوارئ واقر اعفاء ذوي ضحايا المرفأ من رسوم الانتقال وسمح لوزارة التربية باعطاء افادات لطلاب الشهادات التي الغيت أردوغان يعلن أن سفينة التنقيب ستواصل أعمالها شرق المتوسط حتى 23 أغسطس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يتحدث عن دعوة للحوار شرق المتوسط ويقول إن أنقرة لا تلهث وراء مغامرة فرنسا تقول إنها ستنشر طائرتي "رافال" وتعزز وجودها في شرق المتوسط بسفينة "لافايت" في إطار خطة لدعم وجودها العسكري بسبب عمليات التنقيب التركية انتهاء جلسة البرلمان اللبناني بعد إقرار بند اعلان حالة الطوارئ تسجيل هزة أرضية بقوة 4.2 درجة على مقياس ريختر في ولاية البليدة الجزائرية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يصرح موجودون في لبنان بموجب الأخوة الأبدية مع الشعب اللبناني وليس لالتقاط الصور كما يفعل البعض وزيرة التجارة التركية تصرح وقعنا مع ليبيا تفاهمات اقتصادية وتجارية مهمة للغاية قيادة العمليات المشتركة في العراق تؤكد رفض استخدام الاراضي العراقية لتصفية الحسابات وتشدد على أن تركيا "يجب أن تحل مشكلاتها بنفسها بعيدا عن الأراضي العراقية" قيادة العمليات المشتركة في العراق تؤكد استهداف تركيا لضباط عراقيين يعتبر تصرفا خطيرا ويمثل نوعا من العدوانية ضد السيادة العراقية
أخر الأخبار

إنتاج الطاقة بالفحم النظيف في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنتاج الطاقة بالفحم النظيف في دبي

دبى ـ وكالات

أرست هيئة كهرباء ومياه دبي عقد الاستشاري التنفيذي لمشروع إنشاء محطات لتوليد الطاقة الكهربائية وتحلية المياه، تعمل بوقود الفحم النظيف، على شركة (RWE) العالمية، بحسب ما أعلنت أمس. وقال سعيد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة، إن الشركة “بدأت فعلياً في وضع المخطط العام لتنفيذ المشروع”. وأضاف خلال مؤتمر صحافي عقد الإثنين للإعلان عن تنظيم منتدى دبي العالمي للطاقة شهر نيسان/أبريل المقبل، أن الهيئة استقرت على اختيار مكان إنشاء هذه المحطات، وسيكون في منطقة حصيان في جبل علي، والتي تضم أيضاً محطة (حصيان 1)، التي أعلنت الهيئة، سابقاً، عزمها إنشاءها بنظام المنتج المستقل، ولكن تم تأجيل المشروع. ولفت إلى أن منطقة حصيان ستكون مجمعا كامل لإنتاج الطاقة بأنواع مختلفة من الوقود، على أن تبلغ القدرة الإنتاجية المتكاملة لها 9000 ميجاوات. وأشار إلى أن تنفيذ مشروع محطات الفحم النظيف ينقسم لعدة مراحل، الأولى ستنتج طاقة بمقدار 1200 ميجاوات، وهي التي يجري العمل عليها حالياً، ويتوالى بعدها تنفيذ بقية المراحل، ليصل إجمالي الطاقة المولدة عبر استخدام الفحم النظيف إلى 3000 ميجاوات. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنتاج الطاقة بالفحم النظيف في دبي إنتاج الطاقة بالفحم النظيف في دبي



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab