أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

شبابيك حديد
القاهرة _ العرب اليوم

يعتبر الاختيار ما بين العديد من اشكال شبابيك حديد خارجة للمنازل، لهو أمر غير محير على الإطلاق، فظهرت العديد من التصاميم العصرية والمبتكرة، والتي تناسب ذوق كل منزل.

يمكن استخدام الشبابيك كعنصر جمالي وليس فقط للتهوية، أو الإضاءة، وكذلك عامل العديد وهو عامل الأمان للمنزل، ظهرت منه العديد من الأشكال العصرية والجميلة، التي تعطي لك إحساس الأمان والجمال في الوقت ذاته.

يعتبر عنصر الحديد المضاف إلى الشبابيك، مهم بخاصة لمن هم يسكنون الأدوار الأرضية، وعنصر الحماية هنا لا يعني التخلي عن المظهر الجمالي، فإضافة الحديد إلى الشبابيك لا يفسد مظهرها.

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

لذلك إليك بعض التصاميم الخاصة بالحديد الموضوع على الشبابيك و أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل :

شبابيك حديد كلاسيكي

تككون عبارة عن نوافذ خشبية، تم تعليق قضبان حديدية عليها باللون الأسود، فأنتجت لنا هذا المظهر البسيط للغاية والجميل، والقضبان الحديدة باللون الأسود هي موضة لا تنتهي أبداً، كما أن اللون الأسود مع اللون الخشبي أظهروا جمال النوافذ بشكل أكبر.

شبابيك حديد مودرن

إذا كنت تملك منزلًا عصريًا ، فلا يزال بإمكانك تثبيت شبابيك حديد من دون أن تفسد مظهر منزلك الجميل,فعندما يتم اختيار تصميم مودرن و متناسق ، فإن هذه الشبابيك يمكن أن تعزز جمال التصميم الخارجي لبيتك.

شباك حديد رومانسي

يكون عبارة عن تصميم للنافذة يشبه النمط الريفي نوعاً ما، وتم تشكيل القضبان الحديدية باللون الأبيض في الأعلى بشكل مقوس، فأعطت نوع من الانسيابية، كذلك الستارة التي تم تعليقها على مستوى منخفض، ساعدت في وجود بعض الخصوصية مع السماح لأشعة الشمس بالدخول للغرفة.

شبابيك حديد على أشكال أوراق الشجر

نجد هنا أنه قد تم إدخال الفن في التصميم، فحرص المصمم على جعل الحديد على شكل أوراق الشجر، وهو تصميم استثنائي متميز، كما نجد أيضاً أنه قد حافظ على تناسق الألوان، حيث لون النافذة بالأسود، وحولها باللون الأحمر، فكان اختيار الحديد باللون الأبيض وبهذا الشكل الممتاز هو فكرة رائعة.

شبابيك حديد بفتحات بيضاوية

ساعد اتساع المكان على وجود نوافذ طويلة، فتم هنا عمل القضبان الحديدية بهذا الشكل، حيث جعلها المصمم بفتحات بيضاوية صغيرة، تبدو لك وكأنها معقودة مع بعضها البعض، وهي تسمح بمرور الضوء إلى المكان، و في نفس الوقت تساعد على إبداء عنصر الأمان والخصوصية، ونجد هنا اللون الأبيض مع الأسود قد جعلوا المنظر في غاية الروعة، كما يمكن أيضاً تصميم الشكل البيضاوي بشكل أوسع من الصورة الموجودة، ويمكن إضافة بعض الأشكال بالعرض لإضافة لمسة جمالية وحماية أكثر مثل ما نرى هنا

استعمال شبابيك حديد خارجية

و تبيّن لنا أنه يمكن استخدام الحديد كعنصر جمالي للمنزل، وليس عنصر أمان وحماية فقط، كذلك يمكن استخدامه في عمل تصميم قضبان حديدية بالطول، وبأشكال بيضاوية كما شاهدنا.

ويمكن استخدامه في عمل قضبان مربعة باختلاف اتساع فتحاتها، وهو شكل مناسب للأنماط العصرية، ويمكن جعل الفتحات بشكل ضيق للغاية للمكان المخصص للأطفال مثل الحضانات للحصول على الأمان التام للأطفال.

وتناسب الشبابيك الحديد كل شباك في المنزل، فيمكن عمله على شباك المطبخ خاصة لو كان يطل على إطلالة خضراء، وبدور أرضي، فيمكن جعله بنمط صناعي مفتوح على المكان، لإظهار النباتات الخضراء والشمس، و المساعدة على الخصوصية، كذلك عنصر الألوان مهم للغاية لإتمام المنظر الجمالي.

فيمكن إدخال الألوان المختلفة إلى التصميم، ووجدنا الغالب في التصاميم اللون الأبيض مع الأسود، أو اللون الخشبي مع الأسود، وهي ألوان لا تنتهي موضتها، ولكن يمكن الاستعانة أيضا بألوان عديدة مثل الأحمر مع الأبيض، والأبيض مع الأزرق، فالألوان الشبابية والمبهجة تعطي إحساس بالحياة أكثر.

كما لو أنك من محبين النمط الريفي ومنظر المنزل والشبابيك يساعدك في ذلك فالتنوع في الألوان في أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل وقتها سوف يكون اختيار مميز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل



GMT 11:27 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار منوعة لديكور التراس في منزلك هذا الخريف

GMT 11:30 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أفكار مميزة لتجديد حديقة منزلك بدون تكاليف في الشتاء

GMT 09:09 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أفكار مميزة ومتنوعة لتزيين حديقة منزلك

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab