أفضل 10 ألوان لطلاء منزلك من الخارج
آخر تحديث GMT17:04:51
 العرب اليوم -

أفضل 10 ألوان لطلاء منزلك من الخارج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل 10 ألوان لطلاء منزلك من الخارج

لندن ـ رانيا سجعان

اختيار اللون المناسب لمنزلك من الخارج يعد أمرا حيوياً، إنه أكثر أهمية من الباب الأمامي للمنزل والمصدر الرئيسي للانطباعات الأولى التي تؤخذ عن المنزل، وسواء كنت قررت اختيار الدمج بين لونين، أو الاعتماد على لون واحد فقط يناسب المنزل بأكمله، فنحن هنا لنشاركك بعض الطلات الكلاسيكية لمساعدتك على تحديد اللون المثالي لمنزلك . فكر جيداً قبل اتخاذ القرار لأن اللون الذي ستختاره ينبغي أن يظهر شخصية منزلك وكذلك عائلتك، وينبغي أن يكون تقليديا بالقدر الذى يجعله يبدو مريحاً حتى من الخارج، وفس الوقت ذاته فريدا من نوعه بالقدر الذي يجعل الناس تتوقف في الشارع لتلقي عليه نظرة ! 1 . لون الشوكولاتة البني الناعم. إنه لون داكن بالقدر الذي يجعله عابر للزمان، ولكنه أقل قسوة على العيون من الأسود المفضل لدى الغالبية، إن لون الشوكولاتة البني له طلة ناعمة مرحبة، ويبدو رائعا على المنازل الكبيرة، وهو يتماشى بشكل جيد مع اللون الأخضر الناعم ومع اللون الأبيض الكريمي، وذلك لإعطاء نمط يتماشى مع الطبيعة. 2 . لون السماء الأزرق الحريري  إنه لون مبهج ، لكنه في الوقت ذاته هادئ ومريح، الجميع يحب اللون الأزرق، إنه يذكرنا بالمحيط وبالسماء وهو لون له تأثير هادئ فيما يخص العواطف، هذا اللون سيجعل منزلك بالتأكيد ساطعاً وسط  الحي. 3 . الأبيض الكريمي محبوب . لو لم تكن تميل إلى الألوان المشرقة فلتتجه إلى اللون الأبيض الكريمى لواجهة منزلك الخارجية، حيث يتميز هذا اللون بقدرته على التماشي والانسجام بشكل جيد مع مجموعة متنوعة من الألوان التي تستسخدم للسقف، من الأخضر بدرجاته المتفردة إلى اللون الجملي بدرجاته الأكثر رقة. 4 . لون الطبيعية الأخضر الدافئ. هذا اللون الأخضر الهادئ الذي يذكرنا بيوم خريفي في الغابة، لون مثالي للواجهة ويعطيها جاذبية وأناقة. إذا كنت ممزقاً بين الطراز الريفي، والطراز الكلاسيكي، سيكون هذا اللون هو الخيار المثالي لواجهة منزلك من الخارج. 5 . اللون الرمادي الغامض. الرمادي هو لوني المحايد المفضل. إنه لون سهل، خفيف ولكن لا تزال لديه هذه المسحة الغامضة، ويعطي انطباعا بالإثارة وإحساسا بالترحيب، إنه لون جيد يمكن استخدامه كأساس جيد مع أي لون آخر. 6 . الأصفر المرح اللعوب.  طلة كلاسيكية لمنزل عائلة كلاسيكي، فالأصفر يجعل الجميع يبتسم، قد يكون الأصفر اللون الأفضل لدهان غرفة نومك، لكنه بالتأكيد سيضيء منزلك من الخارج. 7 . الطوب الأحمر النابض بالحياة. غالبيتنا سيسعى لاستخدام الطوب الأحمر النابض بالحياة ليطّعم به اللون الرئيسى للبيت، ولكن أيا كان القرار الذي ستأخذه، فإن منزلك بالتأكيد، سيخطو خطوة للأمام في عالم الموضة، ويبدو غاية في الجاذبية بين بقية منازل الحي مع هذا اللون الجريء. 8 . جرأة منتصف الليل الأسود. الجميع يحب اللون الأسود، فهو أكثر الألوان كلاسيكية ! وعندما يستخدم بالطريقة الصحيحة، يكون اللون الأمثل لإعطاء منزلك طلة راقية أنيقة. استخدم معها اللون الأبيض في النوافذ والسقف والأبواب، وستكون هذه إضافة تعطي خلودا! 9 لون رمل الشاطئ. لمحبي الإحساس بالاسترخاء، وعاشقي الشاطئ أو العيش بالقرب من المياه، عليهم أن يتجهوا أكثر قليلا للألوان الرملية. إنه لون يبعث على التفاؤل، وفي الوقت ذاته يكون رائعاً للاستخدام كلون أساسي لواجهة المنزل. 10 . اللون البحري الداكن المحايد. لهؤلاء الذين لا يحبون حيادية اللون الرمادي، هناك اللون البحري للذين يسعون للأفضل. فاستخدام هذا اللون على المنازل ذات الطراز الفريد يعطيه نمطا مثيرا للاهتمام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 ألوان لطلاء منزلك من الخارج أفضل 10 ألوان لطلاء منزلك من الخارج



GMT 09:55 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 01:52 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أفكار لتصميم حديقة في فناء منزلك من الأفكار البسيطة

GMT 00:33 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفكار لحديقة الزهور ولمسة من الجمال

GMT 06:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لتزيين الحدائق بواسطة "الحصى"

GMT 13:56 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

طرق بسيطة لإنشاء فناء منزلي في مساحة صغيرة

GMT 22:09 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أحدث تصاميم ديكور لحدائق المنزل للحصول علي مكان رائع

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 ألوان لطلاء منزلك من الخارج أفضل 10 ألوان لطلاء منزلك من الخارج



خلال احتفالها مع زوجها جاي زي بعيد الحب في ماليبو

بيونسيه تتألّق بفستان "لاتيكس" قصير باللون الأحمر

ماليبو ـ ريتا مهنا

تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي،…

GMT 17:26 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

قرود ضخمة تُهاجم جامعة سعودية بحثًا عن الطعام

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 20:00 2018 الجمعة ,24 آب / أغسطس

الضعـف الجـنسـي عند النسـاء

GMT 12:07 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

العنف ضد المرأة حاجزا فى سبيل المساواة والتنمية

GMT 15:36 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

السبسي يكشف أن الجهاز السري لـ "النهضة" خطط لاغتياله

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 11:05 2018 الخميس ,09 آب / أغسطس

التضخم …آفة مهلكة

GMT 11:18 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

جيب تكشف عن سيارتها "جلاديتور" أقوى بيك أب

GMT 15:51 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

تركي آل الشيخ يُطلق بطولة عربية للمنتخبات الكبار

GMT 11:05 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

حقل الفيل الليبي يضخ 70 ألف برميل يوميًا من الخام

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab