تشكيلة جديدة من المنتجات المنزلية من توقيع بوتيغا فينيتا
آخر تحديث GMT22:33:16
 العرب اليوم -

تشكيلة جديدة من المنتجات المنزلية من توقيع بوتيغا فينيتا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشكيلة جديدة من المنتجات المنزلية من توقيع بوتيغا فينيتا

المنتجات المنزلية من توقيع بوتيغا فينيتا
القاهرة - شيماء مكاوي

تطرح دار بوتيغا فينيتا تشكيلتها الجديدة من المنتجات المنزلية في معرض صالون ديل موبيل في مدينة ميلان الإيطالية، وتكشف التشكيلة عن حضور دافئ وجميل يبرز من خلال استخدام أجود المواد المصنوعة بدقة عالية والمصممة بأسلوب عصري ومبتكر، كما يعكس التوازن المتناغم والسلس للأقمشة والتصاميم المبتكرة قيمة عملية عالية ومهارة حرفية متقنة تضفي تفاصيلها الدقيقة إحساسًا منزليًا غاية في التألق.

وجاءت التصاميم، التي حملت توقيع مدير الدار الإبداعي توماس ماير، مكملة لبعضها البعض سواءً من حيث الشكل أو اللون، حيث تميزت تشكيلة الأرائكRudi بتفاصيل متقنة تنسجم تمامًا مع الخطوط العصرية للطاولات التي تمت صناعتها من مزيج متين يجمع بين البرونز اللامع وخشب البلوط المتّ.

ويتضح الترابط والتماهي العميق بين بوتيغا فينيتا وأعلى درجات البراعة الحرفية في رونق التصاميم المتميزة للأرائك والطاولات مع الشوفينيرات المغلفة كليًّا  بجلد الغزال أو بالأقمشة الجلدية مع سطح علوي من الرخام أو الخشب إضافةً إلى المقابض الأنيقة وغير المتكلفة من البرونز والتي تظهر عند الجانبين تقنية المربعات المتداخلة التي تشتهر بها العلامة.

وتزخر التشكيلة بسلسلة من الصناديق المصنوعة من الفضة الإسترلينية، يحمل كل منها اسم أحد الكواكب ويزدان بمجموعة من الأحجار شبه الكريمة؛ إلى جانب باقة متميزة من أدوات المطبخ مصنوعة من الخزف المزركش برسومات يدوية تضفي على التشكيلة لمسة من التألق والإبداع.

وابتكرت الدار بالتعاون مع المصممة الإيطالية أوزانا فيسكونتي دي مودروني مجموعة فريدة ومتميزة من التصاميم شملت تشكيلة من الطاولات المصنوعة من مادة البرونز مع سطوح مشغولة بأسلوب يستحضر تقنية المربعات المتداخلة الذي تمتاز بها علامة بوتيغا فينيتا، ومع إطلالة ساحرة على قصر بالاتزو غالاراتي سكوتي تم تقديم خط الإنتاج الجديد للعلامة الذي يتميز بأجود المواد كجلد الغزال والأقمشة الجلدية وأحجار الترافرتين الجريئة والمفعمة بالتباينات اللونية والبرونز وخشب البلوط والرخام إلى جانب الفضة والخزف والعاج، ويقع القصر الإيطالي العريق الذي يعود إلى القرن الثامن عشر ضمن شارع فيا بوركوسبيزو في قلب مدينة ميلان التي تحتضن المتجر الرئيسي لعلامة بوتيغا فينيتا.

تشكيلة جديدة من المنتجات المنزلية من توقيع بوتيغا فينيتا

وتزدان صالة العرض ضمن صالون ديل موبيل بلوحات تاريخية مذهلة للفنانين كارلو إنوسينزو كارلون وجيوفاني باتيستا تيبولو، إلى جانب الأسقف المزخرفة بالأشكال المربعة البديعة والجدران المكسوة بالحجارة لتضفي جوًّا فريدًا ينسجم بسلاسة مع القطع الفنية المتميزة المشاركة في المعرض.

تشكيلة جديدة من المنتجات المنزلية من توقيع بوتيغا فينيتا

وتترافق معروضات الدار مع تشكيلة مختارة برعاية توماس ماير تشمل باقة من أروع الأعمال الفنية من مقتنيات معرض Robilant + Voena والتي تحمل توقيع مجموعة من الفنانين المعاصرين من أمثال البرتو بوري وأغوستينو بونالومي ومايكل أنجلو بيستوليتو ولوسيو فونتانا إضافة إلى منحوتة بتوقيع جان هانز أرب وتماثيل رخامية تعود إلى القرن الأول قبل الميلاد ومجموعة من الأعمدة الرومانية الساحرة.

وتتضمن تشكيلة العلامة ابتكارات مستوحاة من أولى تصاميم توماس ماير في صيغة مقعد مفرد يبرز مهارة مبدعي بوتيغا فينيتا خلال 2006. واستطاعت الدار منذ ذلك الحين تطوير خط إنتاج يتضمن تشكيلات متكاملة من الأثاث والأكسسوارات المنزلية والتي تعاونت في إنتاج بعضها مع أبرز المصنعين من أصحاب الخبرة والدراية الكبيرة من أمثال حرفيي صناعة الأواني الزجاجية في جزيرة مورانو الإيطالية ومصنع الخزف الملكي في برلين وعلامة بولترونا فراو لإنتاج الكراسي، وتمتلك دار بوتيغا فينيتا الآن ورشة لصناعة الأثاث في فيتشنزا في منطقة فينيتو الإيطالية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة جديدة من المنتجات المنزلية من توقيع بوتيغا فينيتا تشكيلة جديدة من المنتجات المنزلية من توقيع بوتيغا فينيتا



GMT 21:12 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار جديدة ومختلفة للحصول على ديكور حمام عصري ‏

GMT 21:08 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيِّني بيتكِ بالأزهار خلال فصل الخريف

GMT 20:57 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار جديدة ورائعه لمدخل المنزل لديكور عصري أنيق ‏

GMT 19:02 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

اللون الفضي عنوان الاناقة في الأثاث وديكورات المنزل

GMT 18:57 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات مميّزة لتوظيف اللون الذهبي في الديكور

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab