30 شمعة معطرة بروائح مختلفة تزوّدك بالطاقة وتساعدكِ على الاسترخاء
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

30 شمعة معطرة بروائح مختلفة تزوّدك بالطاقة وتساعدكِ على الاسترخاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 30 شمعة معطرة بروائح مختلفة تزوّدك بالطاقة وتساعدكِ على الاسترخاء

الشموع
القاهرة- العرب اليوم

من منا لا تحب الشموع بإضاءتها الخافتة الباعثة للأجواء الرومانسية في المنزل، ولا سيما لو كانت تلك الشموع تفوح بروائح معطرة زكية تأخذكِ من أرض الواقع إلى عالم من الخيال والأحلام السعيدة؟ تؤمّن لكِ الشموع أجواء الدفء في المنزل، كما أنها علاج فعّال يحسّن مزاجكِ! هذا كل ما تحتاجينه، لراحة، هدوء وعبير منعش يدخل إلى أعماق أحاسيسكِ. كلّ نوع من أنواع هذه الشموع وكل رائحة تزوّدكِ بشعور مفعم بطاقة إيجابية وتمنحكِ استرخاء وشعور بالرفاهية. من هنا، إذا كنت من محبات الشموع المعطرة وتبحثين عن واحدة على الأقل لوضعها في المنزل أو المكتب، فهذا المقال لك. جمعنا لك 30 شمعة بروائح وتركيبات مختلفة لتختاري منها ما يناسبك.  إذا كنت من محبات نفحات الزهور وتبحثين عن شمعة لتعطّري منزلك أو مكتبك فستجدين أدناه طلبكِ. يمكنك اختيار من بين شمعات باث اند بودي وتحديداً Rose Candle التي تحتوي على ماء الورد وعطر الياسمين الذي سيزوّدك بالاسترخاء وسيحوّل أي مكان إلى حديقة مفعمة برائحة الزهور. من جهة ثانية، ستجدين شمعة من Rituals التي تأتي ضمن مجموعة Amsterdam Collection الجديدة والتي تنطوي على نفحات فاكهة اليوزو اليابانية وزهرة التوليب الهولندية.   أما إذا كنت من محبات الشموع التي تجمع بين نفحات الزهور والتوابل، فجمعنا لك أكثر من موديل ورائحة أدناه لتختاري منها ما يناسبك. شمعة ايسوب AESOP Aganice Aromatique Candle الجديدة مثلاً، تستمد اسمها من شخصية يشار إليها غالباً بأنها أول عالمة فلك في اليونان القديمة، وتشتهر بمعرفتها بالقمر وأطواره. تتميّز هذه الشمعة برائحة من مزيج الزهور والطيب المنعش ومن بين مكوّناتها الرئيسية الهيل والقرنفل والميموزا، مصحوبة بدرجات خفيفة من التبغ. بالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار شمعة Baobab التي تتميّز برائحتها الناعمة وتزوّدك بالاسترخاء والراحة.    من ناحية أخرى إذا كنت من محبات الروائح الطبيعية الخشبية التي تذكّر بالغابات، فستجدين أدناه أكثر من شمعة لتختاري منها. شمعة MANLY INDULGENCE Warm Beachwood Jar Candle مثلاً التي ترتكز على رائحة خشب الزان ستأخذك إلى مكان دافئ ومنعش في الوقت عينه.  لمحبات القهوة حصّة أيضاً ضمن مجموعة الشموع المعطّرة التي جمعناها أدناه. إذا كنت تحبين رائحة القهوة وتشعرك بالاسترخاء فلا بدّ لك من امتلاك شمعة WHITE BARN Paris Cafe المدعّمة برائحة القهوة والفانيلا، كما أنها غنية بالزيوت العطرية التي تبعث الاسترخاء في أي مكان.

 قد يهمك ايضا:

الشموع تحاكي الموضة بأنواعها وألوانها وروائحها العطرة
تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

30 شمعة معطرة بروائح مختلفة تزوّدك بالطاقة وتساعدكِ على الاسترخاء 30 شمعة معطرة بروائح مختلفة تزوّدك بالطاقة وتساعدكِ على الاسترخاء



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab