برج العرب جميرا يفتتح مطعم سال
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

برج العرب جميرا يفتتح مطعم "سال"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برج العرب جميرا يفتتح مطعم "سال"

فنادق ومنتجعات جميرا
أبوظبي - العرب اليوم

تفخر "مجموعة جميرا" بإطلاق "سال" - الوجهة الجديدة الفاخرة التي تقدم تجربة استثنائية في "برج العرب جميرا" تلتقي فيها الأجواء الراقية  التي يوفرها  المسبح والشاطئ  الراقيين مع  التميز في فنون الطهي ضمن وجهة تقدم أشهى الأطباق.ويتمتع ركن المطعم  بتصميم لافت ويقدم أجواءً عصرية على تراس أطول فندق للأجنحة في العالم، ويجسد المطعم الجديد جمال التصاميم العمرانية وتفردها ويتماهى بألوانه الطبيعية مع زرقة السماء الصافية وروعة المسبح الواسع الممتد على مسافة 100 متر . ويعتبر مطعم "سال" تحفة فنية بحد ذاته، وسيثري تجربة الزوار بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي الفيروزية وبلحظات لا تنسى،

ليوفر بذلك وجهة مثالية لعشاق التقاط الصور التذكارية الرائعة والتواقين لتخليد لحظاتهم الفريدة عبر منصة انستجرام للتواصل الاجتماعي. وبرئاسة الشيف روبيرتو ريسبولي كبير الطهاة في مطعم شيمرز الشاطئي، يقدم مطعم "سال" النكهات المميزة من مطبخ شبه الجزيرة الإيبيرية الذي يضم  مطبخي إسبانيا والبرتغال. ومع قائمة مميزة تضم أطباقاً بحرية شهية ومصممة لتقاسم لحظات تناولها مع الأصحاب وأفراد العائلة، ومعززة بالنكهات اللذيذة، يستعد "سال" ليكون وجهة تناول الطعام المفضلة لاسيما مع اقتراب فصل الصيف من نهايته وحلول الطقس المعتدل. 

ويستوحي المطعم اسمه من كلمة (ملح) باللغتين الإسبانية والبرتغالية، ليكون بمثابة عربون تقدير للحياة البحرية المميزة وإشارة إلى أكثر المكونات الطبيعية انتشاراً في العالم. فما من طبق مشوي كان أم مخبوزا يكتمل دون إضافة الملح البحري الذي يثري نكهاته الشهية.  ويمكن للضيوف بدء رحلتهم بطبق الروبيان بصلصة الطماطم المشوية أو السلطعون البري، والانتقال لتذوق أشهى الأطباق المحضرة بطابع خاص بما فيها باستا ترينيت والسلطعون الملك، وسمك سيبريم "ايزولانا" ، وسمك سيباس البحري، وتتوفر جميع الأطباق بأسعار في المتناول. وفي ختام تجربتهم، يمكن للضيوف الاختيار من مجموعة واسعة من الحلويات الشهية من عربة الحلويات التي تضم مجموعة مختارة ومحضرة على أيدي طهاة الحلويات في برج العرب جميرا. 

ومع التجربة الشاملة والأجواء المميزة التي تجمع بين الفخامة والبساطة في نادي الشاطئ، يمكن للضيوف ارتداء الملابس المريحة خلال اليوم والتي تذكرنا بالأمسيات الساحلية الكلاسيكية الأوروبية في جزر كابري و وميكونوس ومدينة سانت تروبيز في الريفيرا الفرنسية. ويمكن لضيوف المطعم المكيف بالكامل التمتع بأجواء أنيقة وراقية مع مزيج فريد من المرح والاسترخاء، علاوة على الإطلالات على الشاطئ الخلاب والمسبح الواسع بصحبة أحبائهم. ويحرص فريق العمل على إثراء تجربة الضيوف بخدمة متميزة تعزز راحتهم واسترخاءهم. 

 قد يهمك أيضاّ : 

مطاعم سان مارينو تزدهر مع الإغلاق الإيطالي

أفضل المطاعم التقليدية في سانتوريني اليونانية تعرّفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج العرب جميرا يفتتح مطعم سال برج العرب جميرا يفتتح مطعم سال



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab