أفضل الفنادق في زيلامسي النمساوية لعشاق الطبيعة
آخر تحديث GMT15:09:17
 العرب اليوم -

أفضل الفنادق في زيلامسي النمساوية لعشاق الطبيعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل الفنادق في زيلامسي النمساوية لعشاق الطبيعة

أفضل الفنادق في زيلامسي النمساوية
فيينا - العرب اليوم

زيلامسي هي وجهة جذابة لقضاء العطلات الصيفية في النمسا، وتقع في جنوب سالزبورغ. وتشتهر المدينة بالجبال العالية وبحيرة صافية، ومشاهدة طبيعية بانورامية لافتة. وفي هذا الإطار، يقدّن "سيدتي. نت" لعشاق الطبيعة أفضل الفنادق في زيلامسي لإقامة مريحة. فندق شتاينرفيرت 1493 يمتاز بتراس على السطح مع إطلالات بانورامية على البحيرة والجبال المحيطة

يوفر فندق شتاينرفيرت 1493 المعاد تصميمه بالكامل خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ومنطقة سبا فوق أسطح المركز التاريخي لمدينة زيلامسي. يتم تضمين بطاقة Zell am See-Kaprun الصيفية في جميع أسعار الغرف ، وتوفر ركوب التلفريك المجاني ورحلات القوارب والعديد من الدخول المجاني إلى المعالم السياحية الرئيسية في المنطقة. يتميز السبا بتراس على السطح مع إطلالات بانورامية على البحيرة والجبال المحيطة وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق وساونا بانورامية وغرفة استرخاء مع بار فواكه وشاي. تم تجديد جميع الغرف بالكامل على طراز حديث منخفض. وهي مجهزة تجهيزًا كاملاً بتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي / سي دي وطباخ مياه ومزينة بأثاث خشبي معالج بشكل طبيعي. يضم الفندق معرض art1493 للفن والتصميم المعاصر. تحتوي المكتب على كتب بعدة لغات ومحطة إنترنت مجانية. 

ينصح العديد من مرشدي المطاعم بالمطعم النمساوي الكلاسيكي الحائز على جائزة.  تابعوا المزيد: السياحة في ألمانيا: الرفاهية والفخامة في فنادق برلين

يحتوي فندق شميدهوف ألم على 5 غرف مزدوجة ، 2 منها قابلة للتوسيع مع سرير إضافي. يقع الفندق في منطقة المشي لمسافات طويلة Schmittenhöhe على ارتفاع 1720 مترًا ، ويوفر طعامًا رائعًا ومساحة كبيرة. يدعوك التراس الشمسي إلى الاسترخاء وإذا لزم الأمر ، فإن خدمة النقل في الموقع تنقل الجميع إلى نهاية ساعات عمل Sonnalmbahn بأمان إلى الوادي. كل غرفة لها مدخل خاص ومخرج على الشرفة.

يقع الفندق في محيط طبيعي خلاب على ارتفاع 1720 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، ويضم مطعمًا ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يحتوي الفندق على ملعب للأطفال وتراس شمسي ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. يمكنك لعب تنس الطاولة في الفندق. تقع Hochmaisbahn على بعد كيلومتر واحد من الفندق.  تقع قلعة بريلو التاريخية على الشاطئ الشمالي لبحيرة زيل، وتحيط بها حديقة وتبعد 200 متر فقط عن البحيرة.

تم ذكر قلعة بريلو لأول مرة في عام 1425، وتم تحويلها إلى فندق فاخر في أواخر الثمانينيات. خلف القلعة توجد برك لتربية الأسماك وحظيرة لتربية الغزلان. يرتفع برج كنيسة باروكية جميلة فوق أبراج القلعة على مسافة سرية. بالإضافة إلى مطعمين ذواقة ، يتيح لك فندق شلوس بريلو الاستمتاع بمنطقة سبا مع ساونا وغرفة بخار وجلسات مساج في "حمام" القلعة. يوجد شاطئ خاص على البحيرة يكتمل برصيف خشبي ومنزل على الشاطئ وكراسي مريحة للاستلقاء.

يمكن الوصول إلى مناطق التزلج في منطقة يوروبا الرياضية في غضون دقائق قليلة

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبوظبي تضع ضوابط جديدة بشأن الإقامة في الفنادق

التزام المنشآت الفندقية والسياحية بتطبيق ضوابط السلامة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الفنادق في زيلامسي النمساوية لعشاق الطبيعة أفضل الفنادق في زيلامسي النمساوية لعشاق الطبيعة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab