بولمان للفنادق تسعى لدخول موسوعة غينيس من بوابة دبي
آخر تحديث GMT14:14:03
 العرب اليوم -

بولمان للفنادق تسعى لدخول موسوعة غينيس من بوابة دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بولمان للفنادق تسعى لدخول موسوعة غينيس من بوابة دبي

فنادق ومنتجعات بولمان، الوجهة الملهمة لعشاق المغامرة في العالم
دبي - العرب اليوم

تتعاون فنادق ومنتجعات بولمان، الوجهة الملهمة لعشاق المغامرة في العالم مع Les Mills، وهي شركة تنظيم برامج التمارين الرياضية الجماعية الرائدة في العالم والمعروفة بفصولها الافتراضية ذات القيمة الإنتاجية الضخمة، وذلك بهدف تحطيم رقم جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن "أكبر عدد من المشاهدين لتدريب قوة في بث مباشر على يوتيوب في دبي.

وفي خطوة لجعل فنادق ومنتجعات بولمان وجهة المغامرات المفضلة للضيوف، ستشكّل العلامتان الديناميكيتان مجتمع "باور فيتنس" الذي يجمع ضيوف الفندق من هواة الحماس والمغامرة. ويأتي ذلك في إطار الشراكة التي من المرتقب أن تحطّم الأرقام القياسية وتصنع التاريخ وتترك بصمة متوارثة في قطاع اللياقة البدنية العالمي.

وللمرة الأولى، سوف يجتمع خمسة من السفراء الست لفريق بولمان باور فيتنس على سطح فندق بولمان دبي داون تاون الذي يتميّز بإطلالات بانورامية، وسيستضيفون جلسة تدريب للياقة البدنية مدتها ساعة واحدة قبالة أفق دبي وبرج خليفة المبهر.

وسيتم بث الجلسة مباشرة على اليوتيوب يوم السبت 13 نوفمبر في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت دبي، على أن يتم السعي لتحطيم رقم 13,000 مشاهد للبث المباشر الذي سيعرض تدريب اللياقة البدنية الذي لا يُفوّت.

ومن المرتقب أن تجدد هذه الفعالية طاقة العقل والجسد عقب شراكة حماسية ستشعل فضول الهواة الجدد وخبراء اللياقة البدنية العالميين والمحليين وضيوف فندق بولمان المستقبليين. وسيستضيف البث المباشر أشخاصًا محترفين من جميع أنحاء العالم وسيشمل فصلاً رياضيًا من تصميم محترفين مدربين تدريباً عالياً من Les Mills من المملكة المتحدة وفرنسا والشرق الأوسط وأوكلاند وشيكاغو، في جلسة تدريب عالمية قلّ نظيرها.

وسيتسنى للمشاهدين إطلاق العنان لإمكاناتهم من خلال تمرين افتراضي من تقديم خبراء اللياقة البدنية المؤهلين والمحترفين، من بينهم أنتوني أكسفورد وماكسيم فيجينت وفيونا فرانسيسكا وغاري مولهولاند وجيمس توماس.

كذلك، سيستضيف فندق بولمان منافسة سيتخلّلها دخول أحد الفائزين الستة المحظوظين من الذين يسجلون ويشاهدون البث المباشر في السحب لربح مليون نقطة "كاملة" ضمن برنامج "Accor Live Limitless Lifestyle"، أي ما يعادل 100 ليلة مجانية في فنادق العلامة العالمية.

وبهدف إشعال الحماس، سيحصل كل مشارك في الجلسة التدريبية على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا من تطبيق "Les Mills Plus" وعلى خصم يصل إلى 15% على عروض "Hyperice" لمساعدتهم على الشروع في رحلة اللياقة البدنية الخاصة بهم واختبار إمكاناتهم في هذه الجلسة. "Hyperice" هي شركة رائدة عالميًا في تقديم الحلول القائمة على التكنولوجيا في مجال التعافي والعافية، وهي متخصصة في العلاجات الإيقاعية وعلاج ضغط الهواء الديناميكي والاهتزاز والتكنولوجيا الحرارية وتكنولوجيا العقل (Core by Hyperice) والعلاج التبايني.

قد يهمك ايضا 

كلب يدخل موسوعة غينيس بأطول أذنين في العالم

أبرز الإنجازات العالمية للمرأة السعودية في موسوعة غينيس للأرقام القياسية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بولمان للفنادق تسعى لدخول موسوعة غينيس من بوابة دبي بولمان للفنادق تسعى لدخول موسوعة غينيس من بوابة دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:13 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 العرب اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab