كانوبي من هيلتون علامة فندقيّة مميزة تقدم الجديد في نمط الحياة
آخر تحديث GMT18:31:55
 العرب اليوم -

"كانوبي من هيلتون" علامة فندقيّة مميزة تقدم الجديد في "نمط الحياة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "كانوبي من هيلتون" علامة فندقيّة مميزة تقدم الجديد في "نمط الحياة"

مقر "هيلتون العالمية"
القاهرة ـ إسلام عبدالحميد

أعلنت هيلتون العالمية، الخميس، إطلاق علامتها الفندقية الجديدة "كانوبي من هيلتون"، لتعيد تعريف قطاع نمط الحياة، عبر التركيز على أسلوب حياة السُيّاح ورجال الأعمال المعاصرين.

واستعرض الرئيس والرئيس التنفيذي لهيلتون العالمية، كريستوفر ناسيتا، مفهوم "كانوبي من هيلتون" أمام حشد يُقارب 1,900 من مُلاك الفنادق وممثلي شركات التطوير، خلال مؤتمر الشراكة العالمية لهيلتون والذي نظّم أخيرًا في أورلاندو في ولاية فلوريدا.

وأضاف ناسيتا: "بناءً على بحوث السوق المستفيضة، ستقدم علامة كانوبي من هيلتون أسلوبًا جديدًا للضيافة وتجربة الضيوف، لقد ارتأينا فرصة سانحة ليس فقط لدخول سوق نمط الحياة، بلّ ولإعادة تعريف هذه الفئة ككل من خلال خلق علامة جديدة لنمط حياة أكثر يسرًا، وقد حدّدنا الحاجة إلى رفع التركيز عن التصاميم المتكلفة وتقديم ما يرغب فيه الضيوف المستهدفون بالتحديد، ألا وهي الإقامة المريحة الباعثة للنشاط مع قيمة إضافية أكبر".

وتمثل "كانوبي من هيلتون" مفهومًا جديدًا للضيافة مع قدرات عالية للنمو، وعروض واضحة المعالم للضيوف، ضمن نموذج أعمال تجارية مستدامة؛ فقد حددت هيلتون العالمية الجمهور المستهدف على أساس التفضيلات والاحتياجات، وليس جنسيات الضيوف وحدها.

وأكد الرئيس العالمي لعلامات نمط الحياة والعلامات الفاخرة في هيلتون العالمية، جون تي أيه فاندرسلايس: "لقد أطلقنا علامة تلائم طريقة تفكير نزلاء اليوم العصريين لنقدم لهم إقامة إيجابية، فـ"كانوبي من هيلتون" هو الفندق الجديد لاستعادة النشاط، عبر تقديمه لخدمات ميسرة فورية مصمّمة خاصةً للضيف، وخيارات محليّة مدروسة، ومساحات مريحة، ليشعر الضيوف ببساطة بشعور أفضل، ومن خلال البحوث الواسعة والتحليلات المتعمقة التي أجرتها هيلتون العالمية، تم صقل مفهوم "كانوبي من هيلتون" والتحقّق من صحتها في كل خطوة، بما يلائم الضيوف ومُلاك الفنادق على حد سواء".

وأضاف فاندرسلايس: "إلى جانب خلق إقامة إيجابية، تم التوصل إلى أربعة عناصر أساسية تحدد مفهوم علامة كانوبي، وهي: الأحياء الرائعة؛ فستكون المنارة الرئيسية للحي الذي تتواجد فيه؛ والتركيز على الخصائص المحلية في التصميم، والمأكولات والمشروبات، والفنون، والدراية المحلية، لذا لن يكون هناك فندقان متشابهان من كانوبي، حيث أننا نعلم ما يريده ضيوفنا، ثانيًا: الراحة والتصميم؛ صمّمنا احتياجات الأفراد، فالطاقة من الأحياء الرائعة التي نتواجد فيها ستتدفق إلينا عبر ردهة الترحيب المفتوحة، هذه الطاقة ستنساب إلى الغرف الدافئة والمرحبة، وثالثًا: القيمة الأعلى؛ فنحن نعلم أنَّ ضيوفنا يطالبون بنهج أكثر شمولية مع إضافات مثيرة، لذا سيتمّ تضمين اتصال أساسي بشبكة الإنترنت اللاسلكية، ووجبة إفطار راقية، إلى جانب هدية ترحيب محلية، رابعًا: ثقافة "نحن في خدمتك" الإيجابية؛ مع ثقافتنا الإيجابية "نحن في خدمتك" سيقدّم موظفونا "المتحمسون" للفندق نهج المحطة الواحدة لجميع الخدمات"

وأكد النائب التنفيذي للرئيس، للعلامات العالمية، هيلتون العالمية، جيم هولتهاوزر: "إنَّ مطالب وتفضيلات المسافرين مستمرة في التطور، و"كانوبي من هيلتون" تقدم شيئًا جديدًا للمستهلكين في سوق نمط الحياة، حيث ستتيح مزيدًا من الخيارات وقدرات التحكم للضيوف، بدءً من خدمة الجوال لتسجيل الوصول المباشر للغرف، إلى أمور أخرى مدهشة خلال كل إقامة".

 

 وستنتشر وتتطور "كانوبي من هيلتون" عبر مشاريع بناء جديدة في الأحياء الحضرية الرئيسية والأسواق الثانوية الحيوية في جميع أنحاء العالم، مع توقع افتتاح أولى الفنادق في العام 2015.

ولدى "كانوبي من هيلتون" حاليًا 11 تعاقدًا لافتتاحات في الأحياء التالية: كانوبي بورتلاند| بيرل ديستركت،  كانوبي لندن| سيتم الإعلان عن الحي لاحقًا، كانوبي ميامي| بريكل، كانوبي واشنطن| بيثيسدا الشمالية، كانوبي سان دييغو| جاسلامب كوارتر، كانوبي ناشفيل| داون تاون، كانوبي سافانا| المنطقة التاريخية، كانوبي انديانابوليس| سيتي سنتر، كانوبي شارلوت| أبتاون، كانوبي أوكلاهوما سيتي| بريكتاون، كانوبي إيثاكا| ذا كومونز.

ونجحت القيمة القوية لمعروض علامة كانوبي ومنصتها التشغيلية الجذابة في جذب اهتمام العديد من الجهات المالكة، ومنها مجموعة بوتشيني/ بولين، شركة كيستون، مجموعة أنيش للفنادق، باي وود للفنادق، مجموعة نورث بوينت للضيافة، جيه ستريت للضيافة، ليفين للعقارات.

من جهته، علّق المؤسس المشارك ورئيس مجموعة بوتشيني/ بولين، ديف ب. بولين، حول كونها واحدة من أولى الجهات التي أبرمت اتفاقًا مع "كانوبي من هيلتون": "إنَّ ريادة هيلتون العالمية وسجلها الحافل ببناء علامات تجارية ناجحة هي السبب الرئيسي لرغبتنا في أنَّ نكون من بين أول من يطور لهذه العلامة التجارية الجديدة لنمط الحياة، مفهوم وتوقيت "كانوبي من هيلتون" لدخول وإعادة صياغة قطاع نمط الحياة يأتي في محله بسبب تغير تفضيلات الضيوف ورغبتهم في اختبار المزيد من العروض المحلية، تقدم "كانوبي من هيلتون" لنا فرصة للتنافس بطرق لم تكن متوافرة من قبل."

وسيتمّ مكافأة ولاء الضيوف في "كانوبي من هيلتون"؛ فكونها عضوًا في برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" (Hhonors) الحائز على جوائز عديدة، سيتمكن الضيوف من كسب المزايا الحصرية وجمع النقاط لتحويلها إلى ليال مجانية، أو الحصول على البضائع الفاخرة، والكثير من التجارب التي لن تنسى، كما سيتلقى أعضاء "هيلتون إتش أونورز" الماسية والذهبية على نقاط إضافية والتأهل للحصول على ترقيات للغرف في حال توفرها.

 

 

 

ويمكنكم التواصل مع "كانوبي من هيلتون" على مواقع فيسبوك، وتويتر، وإنستاغرام للحصول على تغطية حيّة لأحداث الإطلاق والمقابلات مع المدراء التنفيذيين لهيلتون العالمية وكذلك أصحاب العقارات في المستقبل.

واستكشف طريقة تفكير تقدمية للسفر، والتصميم، والرعاية من خلال هاشتاغ #PositivelyYours.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كانوبي من هيلتون علامة فندقيّة مميزة تقدم الجديد في نمط الحياة كانوبي من هيلتون علامة فندقيّة مميزة تقدم الجديد في نمط الحياة



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - العرب اليوم

GMT 11:50 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 العرب اليوم - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 08:49 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

أرخص وأفضل الأماكن لقضاء عطلة 2021
 العرب اليوم - أرخص وأفضل الأماكن لقضاء عطلة 2021

GMT 08:45 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 العرب اليوم - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 09:54 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 العرب اليوم - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 11:45 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 العرب اليوم - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية

GMT 20:04 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

قرار هام من صندوق النقد الدولي لصالح 28 دولة

GMT 21:25 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:27 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

جيب تطلق الموديل الجديد من أيقونتها Compass

GMT 21:29 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

كيا EV6 رقم قياسي في أول يوم لطرح السيارة

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 10:14 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

طفل يغتصب فتاة صغيرة في أحد الحقول في آيرلندا
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab