منتجع mukul جوهرة مخبأة على شواطئ نيكاراغوا
آخر تحديث GMT11:30:28
 العرب اليوم -

منتجع "Mukul" جوهرة مخبأة على شواطئ نيكاراغوا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتجع "Mukul" جوهرة مخبأة على شواطئ نيكاراغوا

منتجع "Mukul"
القاهرة - العرب اليوم

استعدّي للذهاب معنا في رحلة بعيدة، إلى وسط القارة الأميركية، حيث الشواطئ الممتدة والجزر الموزّعة في المحيط الهادئ والأطلسي، حيث سنستكشف معًا جوهرةً مخبأة، تحديدًا على شواطئ الزمرد في هذا البلد الساحر، تسيطر على هذه الشواطئ الروح المفعمة بالهدوء وأجواء السكينة والسلام، وهو المكان المثالي ليكون مهدًا لأحد أفخم المنتجعات في العالم، نحن نتكلّم هنا عن منتجع ""Mukul موكول.

تم افتتاح منتجع "Mukul " منذ سنة تقريبًا، وهو الوجهة المثالية لقضاء عطلة استجمام مليئة بالاسترخاء والهدوء والأجواء الفخمة، وهو مناسب جدًا للأزواج الذين يحبّون أن يمضوا عطلة رومانسية ساحرة مع الخدمات المترفة والمناظر الخلّابة، كما سيتسنّى لهم التمتّع بكأس نبيذ على الشاطئ وهما جالسين على الرمال الدافئة، إن هذا المنتجع مثالي أيضًا لمحبّي الرياضيات المائية الممتعة وخاصةً ركوب الأمواج.

يتبع لمنتجع ""Mukul شاطئ خاص به، تتوزع عليه المساكن والغرف والفيلات الفخمة، لن تشعري خلال إقامتك في هذا المنتجع بأنك مجرد ضيف مثل باقي الضيوف، إنما ستشعرين بأنك في منزلك الخاص، تستمتعين بكامل خصوصيتك وحريتك ورفاهيتك في مملكتك الخاصة، يبلغ عدد المساكن 37, مقسّمة بين الجناحات الفخمة والمميزة بمساحتها الواسعة، وهي مثالية لقضاء شهر عسل رومانسي مع شريكك، إن هذه الجناحات مفروشة بطريقة فخمة جدًا وتغلب عليها الألوان الهادئة، مثل البيج والأوف وايت التي تبعث على الهدوء، تتألّف هذه الجناحات من غرفتي نوم ماستر، بالإضافة إلى دش خارجي وداخلي، لا ننسى غرفة التدليك المميزة بإطلالة كاشفة على المناظر المحيطة. يتبع لهذا الجناح بركة سباحة خاصة مطلّة على البحر.

ولجرعة إضافية من الفخامة، بإمكانك اختيار النزول في إحدى الفيلات الموجودة على الشاطئ والمميزة بأسلوبها الاستوائي ومساحاتها الواسعة، لا ننسى الفخامة المفرطة التي تغلب على الغرف، تحيط بكل من هذه الفيلات شرفة واسعة، في وسطها بركة سباحة كبيرة يمكنك أنت وزوجك وأولادك السباحة فيها وقضاء أجمل الأوقات.

أما بالنسبة للنشاطات التي يمكنك القيام بها في منتجع ""Mukul فهي عديدة ومتنوّعة، منها ممارسة لعبة الغولف الخاصة بالطبقة البرجوازية والتي تكمّل الأسلوب الفخم للمنتجع، يتميز ملعب الغولف بمساحته الواسعة حيث يمكنك ممارسة هذه اللعبة المترفة.

بإمكانك أيضًا التوجّه إلى السبا والحصول على مجموعة من العلاجات المريحة للأعصاب والعضلات والجسم باستخدام أهم المستحضرات الطبيعية والتي تعد النضارة والاشراق إلى بشرتك، تجدين أيضًا "الحمّام" المستوحى من الحمّام التركي بديكوره والخدمات التي يقدّمها، لا ننسى البرامج الموجودة فيه والتي تتضمّن علاجات خاصة للتخلص من السموم وغرف البخار وتقشير البشرة والاسترخاء، بإمكانك أيضًا الخضوع لجلسة تدليك بالحرارة حيث يتم لف جسمك بالمناشف الساخنة والدخول إلى غرفة ساخنة، يساعدك هذا العلاج على التخلّص من الأوجاع والتعب النفسي والجسدي.

بالإضافة إلى كل هذا، هناك عدد من النشاطات الأخرى التي ننصحك بالقيام بها لدى ذهابك إلى منتجع ""Mukul، منها الذهاب في نزهات بالطبيعة الساحرة واستئجار مركب والقيام برحلة في مياه البحر الكريستالية، بالإضافة إلى رياضة ركوب الأمواج وصيد السمك، لا ننسى طبعًا النشاطات العديدة والمتنوّعة الخاصة بالأطفال، ليستمتع كل أفراد العائلة بعطلة ممتعة إلى أقصى الحدود.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع mukul جوهرة مخبأة على شواطئ نيكاراغوا منتجع mukul جوهرة مخبأة على شواطئ نيكاراغوا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab