نعرض لك أفضل الأماكن السياحية الخلابة حول العالم
آخر تحديث GMT09:21:25
 العرب اليوم -

نعرض لك أفضل الأماكن السياحية الخلابة حول العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نعرض لك أفضل الأماكن السياحية الخلابة حول العالم

وجهات سياحية
القاهرة - العرب اليوم

هناك الكثير من المناطق الخلابة حول العالم، سواء كانت آثاراً تاريخية أو مناظر طبيعية أو حتى تلك التي صنعها الإنسان من مبان وجسور، ولكن هناك ما هو أروع وأجمل حول العالم، فهناك المناطق التي تبدو وكأنها خرجت من رواية خيالية، أو من فيلم لمخرج بخيال خصب وجميل.

 "كولمار"

هي قرية فرنسية تقع في الألزاس شمال شرق البلاد على مقربة من الحدود مع ألمانيا. البلدة القديمة فيها تستعرض مبانيها الخلابة التي تعود إلى القرون الوسطى وإلى عصر النهضة، أما طرقاتها وأرصفتها فمرصوفة بالحصى. قناتها المائية تجعلها تبدو كالبندقية، ولكن منازلها الملونة المحيطة بها تمنحها سحرها الخاص.

 وهي من المناطق التي حافظت على معالمها الأثرية، ولعل أشهرها بيت فيستر الخشبي الذي يعود للقرن السادس عشر، وكنيسة سان مارتن المصنوعة من الحجر الوردي، بالاضافة إلى كنيسة الدومينكان وغيرها.

بيبوري

 وصف الفنان والمعماري الإنكليزي ويليام موريس قرية بيبوري بأنها القرية الأجمل عندما قام بزيارتها في العام ١٨٠٠، ولم يتغير الكثير من ذلك الحين، فهي تمكنت بشكل أو بآخر من المحافظة على كل ذلك الجمال، وكأنها في مكان آخر خارج هذا الزمان فلا تتأثر به على الإطلاق.

وتقع في كوتسولدز شرق إنكلترا، وتبدو وكأنها لوحة رسمها فنان يملك موهبة خرافية وخيالاً لا حدود له حول ما يمكن للطبيعة أن تقدمه من لوحات جمالية. صفوف الأكواخ الحجرية القديمة تجعلك تشعر كما لو كنت تعيش داخل رواية رومانسية.

 سينك تير مانارولا هي مدينة عبارة عن سلسلة من ٥ مدن وهي مونتيروسو، فيرنازا، كورنيغليا، مانارولا و ريوماجيوري. تقع المدن على ساحل ريفيرا من الشمال إلى الجنوب وهي جميعها خلابة بشكل يفوق الوصف. ولكن ما يهمنا هو مانارولا، فهي الأكثر درامية بين جميع المدن

المنازل الملونة فيها تبدو وكأنها من المنحدرات الصخرية التي بنيت عليها. هناك تمتزج ألوان الطبيعة مع لون البحر، وتتداخل مع ألوان المنازل في لوحة جميلة وغامضة في الوقت عينه.

سيسكي كروملوف

تقع بلدة سيسكي كروملوف في مقاطعة كروملوف، وقد أنشئت في القرن الثالث عشر كمعقل للتجارة. الأسطح القرميدية تجعل المنازل تبدو وكأنها منثورة بطريقة مثالية بحيث توزعت وشكلت لوحة خلابة. ولكن الأجمل والأكثر روعة هي قلعة بوهيميان التي تعتبر واحدة من أجمل القلاع في أوروبا، والتي تحيط بها الشوارع المرصوفة بالحصى.

جسر راكوتز

يقع هذا الجسر في مدينة كورمالو الألمانية، وقد تم تشييده عام ١٨٦٠. يطلق عليه السكان اسم جسر الشيطان وذلك لأنه ومع انعكاسه مع الماء يشكل دائرة كاملة. الجسر هذا تطلب إنجازه ١٠ سنوات، وهو من حجارة البازلت. صحيح أنه لا يمكنك العبور عليه؛ لأنه أغلق بوجه الجمهور للمحافظة على قيمته التراثية، ولكن على الأقل يمكنك الاستمتاع بروعته.

جنوب تريول

هي من المناطق التي تبدو وكأنها من روايات مختلفة باختلاف الفصول، ولكنها ومع كل فصل تثير الدهشة. فهناك الجبال الشاهقة الارتفاع والمساحات الخضراء الشاسعة بألوانها الخلابة. في فصل الشتاء ترتدي حلتها البيضاء، وفي الربيع تتلون بألوان الجمال الآخاذ والحياة المرحة أما في الخريف فاللوحة أكثر تنوعاً وصيفاً هي تجسيد لنبض الحياة ومتعتها.

هذه المنطقة تم ضمها لمواقع التراث العالمي وهي تحتوي على أشجار الصنوبر والبيوت الخشبية والمناظر المدهشة. وحولها هناك القمم والتي يبلغ ارتفاع أعلى قمة فيها ١٥٠٠ متر فوق سطح البحر. هناك لا ضوضاء ولا تلوث ولا شيء ينغص عليك حياتك. انفصال كلي عن الواقع في أجمل مكان ممكن.

نفق الحب

عندما تجد نفسك داخل نفق الحب هذا قد تحتاج لبعض الوقت لتصدق أنه واقعي وموجود، وأنك بالفعل تمر خلاله. يقع هذا الممر في ريف أوكرانيا في مدينة كليفان التي تقع شمال غرب البلاد. في السابق المكان هذا كان نفقاً للسكك الحديدية خلال الحرب العالمية الثانية. ولكن لأن الطبيعة تكره الحروب وبشاعتها فقد جعلته من أجمل الأماكن وأكثرها روعة. غطت كل قباحات الحديد والحروب وذكرياتها، وقدمت لنا درساً في حب الحياة. والأجمل والأكثر روعة هو أن لون النفق هذا يتبدل بتبدل الفصول ولكنه لا يموت، بل يتجدد مرة تلو الأخرى.

ذا دراك هدجيز

بطبيعة الحال ليست كل الروايات الخيالية تتمحور حول الهدوء والحب والرومانسية، فهناك مساحة واسعة للرعب أيضاً. تقع ذا دراكس هدجيز على طريق بريغاغ بين أرموي وسترانوكوم في مقاطعة أنتريم.

وفي العام ١٧٧٥ قام جايمز ستيورات ببناء منزل جديد وقام بتسميته غرايس هيل هاوس، وقام بزرع أكثر من ١٥٠ شجرة زان على الطريق المؤدي إلى منزله. تقول الأسطورة إن الأشجار هذه تزورها سيدة تسمى «السيدة الرمادية»، وهي شبح بطبيعة الحال وتقوم بالتنقل من شجرة لأخرى طوال ساعات الليل.

ويقال إنها أما روح ابنة جايمز أو روح خادمة ماتت في منزله بطريقة غامضة، لذلك لا تقم بزيارتها بعد غياب الشمس وإلا وجدت نفسك وجهاً لوجه أمام السيدة الشبح، ولكنك يمكن القول بأنك زرت موقع من مواقع تصوير غايمز أوف ثرون وترانسفورمز، وذا لاست نايت وكينغز رود.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نعرض لك أفضل الأماكن السياحية الخلابة حول العالم نعرض لك أفضل الأماكن السياحية الخلابة حول العالم



GMT 13:07 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

استرخي مع أحبّائك علي أعلى ردهة في العالم

GMT 11:53 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

جبل "لو مورن" طبيعة ساحرة وتاريخ إنساني مميز

GMT 01:58 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

شاب سعودي يصل إلى أعلي قمة في القارة الأفريقية

GMT 20:47 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مطاعم عليك زيارتها لمغامرة مثيرة في عام 2019

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نعرض لك أفضل الأماكن السياحية الخلابة حول العالم نعرض لك أفضل الأماكن السياحية الخلابة حول العالم



ارتدت سُترة باللون الأسود وحقيبة صغيرة لامعة

كيت موس أنيقة أثناء وجودها في كوريا الجنوبية

سيول ـ منى المصري

GMT 20:24 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

التوتر وأمراض العصر في قناة القنال الخميس

GMT 06:54 2013 الأربعاء ,15 أيار / مايو

فوائد نبات الخرفيش

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 17:47 2016 الأربعاء ,23 آذار/ مارس

فوائد فول المونج الصيني

GMT 04:18 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

سيرينا ويليامز تظهر سعادتها برشاقتها بعد التهكم على جسدها

GMT 16:47 2014 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

ذئب أسود يظهر في تركيا للمرة الأولى

GMT 02:32 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

ياسمين سمير فخورة بدور "رنا" في "البيت الكبير"

GMT 05:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

روان بسيوني تؤكد أن الجاكيت يعطي المرأة الثقة بالنفس

GMT 07:19 2013 الخميس ,14 شباط / فبراير

سرعة وإيقاع ضربات قلب الحبيبين تتطابق

GMT 03:29 2018 الأحد ,08 إبريل / نيسان

الزرافات تواجه الانقراض في صمت في أفريقيا

GMT 21:11 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

حمام " ريغة " منتجع صحي للباحثين عن الراحة النفسية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab