أفضل المناطق السياحية في مدينة بينساكولا الأميركية
آخر تحديث GMT11:39:44
 العرب اليوم -

أفضل المناطق السياحية في مدينة "بينساكولا" الأميركية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل المناطق السياحية في مدينة "بينساكولا" الأميركية

مدينة "بينساكولا" الأميركية
واشنطن - العرب اليوم

تعد مدينة "بينساكولا" واحدة من أشهر الوجهات السياحية في ولاية فلوريدا الأميركية، حيث تتمتع بالكثير من السحر المميز للولايات الجنوبية، كما ساعدها موقعها القريب من ولاية ألاباما على أن تصبح وجهة سياحية مفضلة لدى عدد لا بأس به من السكان المحليين والسائحين على حد سواء.

وإلى جانب شهرتها كميناء وقاعدة عسكرية، فإن بينساكولا تشتهر أيضا لدى زوارها كوجهة شاطئية مميزة، بفضل شواطئها الرائعة التي تمتد لعدة أميال، وما لا يعرفه كثيرون، أن المدينة تحتوي على الكثير من الوجهات السياحية الأخرى المثيرة للاهتمام، وفيما يلي مجموعة من أشهر أماكن السياحة في بينساكولا الأميركية :

متنزه بيج لاغون ستيت (Big Lagoon State Park):

هو حديقة ساحلية جميلة تشغل مساحة 705 فدان، وتتضمن مساحات ممتدة من الأراضي الخضراء والغابات وأشجار الصنوبر ومستنقعات المياه المالحة، وهو ما جعلها بيئة خصبة لأنواع مختلفة من أشكال الحياة البرية، وتشتهر الحديقة أيضا إلى جانب جمالها الطبيعي المميز بأنها مكان مفضل للتخييم والنزهات الخلوية وحفلات الشواء، ورحلات صيد الأسماك.

حصن بارانكاس (Fort Barrancas):

حصن "بارانكاس" هو منطقة تاريخية شهيرة مكونة من ثلاثة حصون وعدد من الأبنية المحصنة، يعود تاريخ بناء حصن بارانكاس إلى الفترة ما بين عامي 1839-1844، وبنى لكي يكون موقع تحصينات عسكرية للقوات الإسبانية في القرن الثامن عشر، واستخدم في وقت لاحق خلال الحرب الأهلية الأميركية قبل أن يتم إيقاف العمل فيه في عام 1947، حاليا أصبح حصن بارانكاس من الوجهات السياحية الشهيرة التي توفر مركز خاص للزوار يمكنهم من خلال مشاهدة عروض توضيحية عن الأهمية التاريخية للحصن.

منتزه جزر الخليج الوطني الشاطئي (Gulf Islands National Seashore):

يعد منتزه جزر الخليج الوطني الشاطئي واحد من أفضل الوجهات الشاطئية التي يمكنك زيارتها في ولاية فلوريدا، حيث يوفر هذا المنتزه الذي يمتد ما بين منطقة شمال فلوريدا وولاية مسيسيبي شواطئ بطول 160 ميل، ويعد المنتزه مكان مفضلا للتخييم أو السباحة في المياه الدافئة للخليج أو الغوص لاستكشاف حطام السفن الأميركية والعسكرية الغارقة في المنطقة القريبة من الشاطئ، كما يعد أيضا وجهة مفضلة للذهاب في رحلات بحرية بالقوارب.

قرية بنساكولا التاريخية:

وهي قرية تاريخية جميلة تشغل مساحة 8.5 فدان، وتحتوي في داخلها على 28 مبنى تاريخي من بينها 11 فقط مفتوح للزيارة أمام الجمهور، كما تحتوي أيضا على 4 متاحف رائعة هي متحف "تي تي وينتوورث" (T.T. Wentworth)، ومتحف بنساكولا للأطفال، ومتحف التجارة ومتحف الصناعة، يمكن لزوار القرية التاريخية التجول وسط المنازل التاريخية في داخلها والتعرف على الطرز المعمارية المميزة للمنازل في بنساكولا خلال حقب تاريخية متنوعة، كما يمكنهم أيضا مشاهدة بقايا التحصينات البريطانية والإسبانية والأميركية.

المتحف الوطني للطيران التابع للقوات البحرية (National Naval Aviation Museum):

وهو أكبر متحف للطيران في العالم، ويوجد على أرض القاعدة الجوية البحرية الأميركية في بنساكولا، ويوفر كم هائل من المعلومات عن تاريخ قوات الطيران والقوات البحرية وقوات المشاة، وقوات خفر السواحل في الولايات المتحدة، كما يوفر أيضا مجموعة مذهلة من المعروضات المتعلقة بالطيران.

متحف بنساكولا للفنون (Pensacola Museum of Art):

وهو متحف مبهر يوجد في مكان غير تقليدي حيث يوجد في داخل السجن الإسباني التاريخي الشهير في بنساكولا، والذي يعود تاريخ بنائه إلى عام 1906، ويحتوي المتحف على مجموعة رائعة من الأعمال الفنية التي تنتمي للقرن العشرين، وتتضمن أعمال فنية لمشاهير الفنانين ومن بينهم أعمال بابلو بيكاسو (Pablo Picasso) وسلفادور دالي (Salvador Dali) ولويس كومفورت تيفاني (Louis Comfort Tiffany) وآندي وارهول (Andy Warhol).

قد يهمك أيضًا:

حديقة Air Maniax الترفيهية وجهة سياحية مِثالية لعُشاق المُغامرة

جزر "فيجي" وجهة سياحية من قلب المحيط الهادئ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المناطق السياحية في مدينة بينساكولا الأميركية أفضل المناطق السياحية في مدينة بينساكولا الأميركية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab