تعرفي على عطور قديمة لا تزال في ذاكرة النساء
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

تعرفي على عطور قديمة لا تزال في "ذاكرة النساء"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرفي على عطور قديمة لا تزال في "ذاكرة النساء"

عطر جنغل من كنزو
القاهرة - العرب اليوم

لا تزال عدة عطور متواجدة في ذاكرة غالبية النساء نظراً الى الاثر المميز الذي تركته فيها والذكريات الجميلة التي حملتها. ولا بد هنا من ان نتذكر اجمل العطور القديمة الجذابة. لذلك، أختارنا أن نعرفك على:

1- اجمل عطور قديمه

من افضل العطور النسائيه القديمه التي لا تزالين تتذكرينها، اخترنا لك هذه المجموعة:

1- عطر اماريج من جيفنشي: هذا العطر اطلق عام 1991، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار.

2- عطر نوا من كاشاريل: تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.

3- عطر جنغل من كنزو: تم اصداره عام 1996.عطر جنغل الفنت من كنزو هو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون قلب العطر من الكراويه والمانجو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فتتكون من العنبر والفانيلا والباتشولي.

4- عطر ستار من ديور: يتميز هذا العطر بعبق وردي هذا العطر هو اصدار عام 2005. مقدمة العطر هو من اليوسفي والبرتقال المر والبرغموت اما قلب العطر هو من الفاوانيا أما قاعدته من اللوز والمسك.

5- عطر سو ان لوف من فيكتوريا سيكرت: تم اصدار هذا العطر عام 2005. مقدمته من العسل وزهر القرنفل والكونياك والياسمين واوراق البنفسج والورد المغربي.هذا العطر فاز بجائزة FIFI award fragrance of the year women's private label/ direct sell 2016>

6- عطر دولتشي فيتا من ديور: تم اصدار هذا العطر عام 1995. مقدمته تحتوي على مزيج من روائح زهر الليمون والجريب فروت والبرغموت مع زنابق الوادي والزهور البلغارية. اما قلب العطر فمن المشمش وازهار المانغوليا والقرفة واخشاب الورد وقاعدة العطر من الفانيليا واخشاب الارزر واخشاب الصندل وجوز الهند.

هناك الكثير من العطور النسائية القديمة التي لا تزال تسابق الزمن ولا تزال خياراً لعدد كبير من النساء. اخترنا ان نعرفك على بعضها.

1- عطر ميدنايت رومنس من رالف لورين: هذا العطر تم اصداره عام 2014. مقدمة هذا العطر من توت العليق والبرغموتوالليتي. أما قلب العطر فمن الفل والفريزيا والفلوانيا لأنل قاعدة العطر فمن المسكوالفانيلا وزهرة السوس.

2- عطر لوف ستوري من كلوي: هذا العطر تم اصداره عام 2016. يحتوي هذا العطر على عبير ازهار البرتقال ممزوجة برائحة الفجر مع دفقات من الفلفل وبراعم البرقوق. عطر مميز يتلاءم مع اطلالتك في النهار والليل.

3- عطر فيلفت اورشيد من توم فورد: تم اصدار هذا العطر عام 2014. هذا العطر زهري شرقي مقدمته من اليوسفي والبرعموت مع اضافة سكرية من العسل ومشروب الروم. اما قلب العطر من زهور البلاك اوركيد والياسمين والورد والياسمين وزهر البرتقال ورقيب الشمس اما قاعدة العطر فبلسمية من المر وبلسم البيرو مع اخشاب الصندل والفانيلا.

4- عطر مس ديور من ديور: تم اصدار هذا العطر عام 2011.يمتاز هذا العطر بنكهة عنبرية واضحة مقدمته من اليوسفي والبرتقال الاحمر أما قلبه الزهري الحسي من الورد الدمشقي مع الياسمين المصري والباتشولي الاندونيسي اما قاعدته فمن الباتشولي والعنبر والطحالب.

5- عطر شاليمار من غيرلان: من اقدم العطور الموجودة وهو لا يزال يلقى رواجاً كبيراً لدى النساء. يعود اصدار هذا العطر الى العام 1925، مقدمة العطر من الحمضيات اليوسفي واخشاب الارز والبرغموت والليمون وقلب العطر من زهور السوسن والباتشولي والياسمين ونجيل الهند والورد. اما قاعدة العطر فمن الجلد وخشب الصندل والمسك والفانيلا والبخور والتونكا.

6- عطر ايفنغ روز من ايرين: هذا العطر تم اصداره عام 2017. عطر مستوحى من الزهور الاستوائية في مقدمته من زهور اللوتس وظلالها المائية مع اوراق النخيل وزهور الكركديه والايلنغ الحلو مع القلب من الزهور البيضاء مع حليب جوز الهند والفانيلا والمسك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على عطور قديمة لا تزال في ذاكرة النساء تعرفي على عطور قديمة لا تزال في ذاكرة النساء



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab