أفضل عطر رجالي عطور فخمة تناسب جميع الأذواق 2021
آخر تحديث GMT19:08:43
 العرب اليوم -
غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان
أخر الأخبار

أفضل عطر رجالي عطور فخمة تناسب جميع الأذواق 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل عطر رجالي عطور فخمة تناسب جميع الأذواق 2021

عطر رجالى
القاهرة - العرب اليوم

كان المصريون القدماء أول من أدخل العطور في ثقافتهم، يليهم الصينيون القدماء، والعرب، والإغريق، والرومان، وكان أول عطر وجد في العالم في جزيرة قبرص على يد علماء إيطاليين في 2004 الذي يرجع تاريخه إلى 4000 سنة مضت، و كان العطر دلالة على الثروة والسلطة.

ولعل أقدم أنواع العطور في العالم يدعي “عطر الورد”، تعتبر الأزهار مثل الياسمين والبنفسج وزهر الليمون والورد وغيرها من المصادر المهمة لاستخراج أفضل عطر رجالي عند العرب، ولكن جوهر العطر يستخرج من مصادر أخرى غير الأزهار كالخشب ولاسيما خشب الأرز وخشب الصندل، ومن الأوراق مثل النعناع والغرنوق والخزامى، ومن جذور معينة مثل الزنجبيل والسوسن.
ويبحث معظم الرجال عن أفضل عطر رجالي يتميز بالرائحة العطرة الجذابة التي تضفي فخامة ورونقا من الرجولة، ولذلك انتشرت ماركات كثيرة ومتعددة، وكل منهم يحاول تقديم أفضل عطر رجالي، ونحاول هنا أن نقدم مجموعة أسماء لعطور رجالية مميزة.
عطر دافيدوف كول ووتر Cool Water Davidoff
هو عطر منعش للرجل العصري ظهر عام 1988، أصبح أفضل عطر رجالي ذي رائحة منعشة، ومن مكونات هذا العطر التي مزجت بحرفية: رائحة النعناع المنعشة، لافندر (الخزامى)، والكزبرة، وإكليل الجبل (روزماري)، و بعد فترة من وضعه تصبح رائحته وكأنها تجمع بين أزهار الجريب فروت و انبعاث الحرارة الناجمة عن فلفل سيتشوان.
يحتوي عطر دافيدوف على قاعدة عطرية تتكون من مزيج روائح خشب الصندل، وخشب الباتشولي، والأخشاب الأخرى المثيرة، هذا العطر هو الأفضل للشباب وخاصة الذين تتراوح أعمارهم بين 20 - 30 سنة، زجاجة 125 مللي تأتي بعلبة زرقاء أنيقة عمودية.
عطر لاكوست بلانك  Lacoste Blanc
أفضل عطر رجالي رياضي يعمل بشكل مثالي في الأيام الحارة، ويتصدر قائمة عطور لاكوست الأخرى، له رائحة منعشة تناسب بشكل أفضل الشباب الذين يمارسون الرياضة، سواء كنت ذاهبًا للعب التنس أو كرة السلة أو ربما الصالة الرياضية، فهذا العطر مثالي لاستخدامه في أيام الصيف الحارة، لأنه يبقيك منتعشًا ويمنحك الشعور المريح، بالإضافة إلى أنه يدوم طويلاً.
عطر باكو رابان Invictus
يمكن تصنيف عطر Invictus من باكو رابان بأنه عطر حيوي يناسب الأشخاص المنفتحين والذين يريدون أن يكونوا مركزا للاهتمام بسبب رائحته القوية، عندما تريد الخروج للحفلات أو النوادي أو ربما في عطلة، ويمكن استخدامه في أي مكان رسمي، ولكن لا تضعه في مقابلة عمل لأنه يحتوي على رائحة قوية جدا.
عطر جان بول جوتييه لو ماليه Jean Paul Gaultier
هذ العطر رائع وكلاسيكي، له رائحة حلوة وذكورية في مجتمع العطور، يعطي نوعًا مغريا جدًا من الأجواء عندما ترشه على بشرتك، أفضل عطر رجالي يعطيك رائحة الفانيليا وحبوب التونكا، صممت زجاجته بشكل فريد ومختلف للغاية.
عطر ايروس فرزاتشي الرجالي Eros Versace
 هذا العطر هو مزيج مثالي من الروائح الحلوة، إذا قمت برشه فستشعر بالانتعاش على الفور، ويتكون من: مزيج من النعناع، وحبوب التونكا، والعنبر، والفانيليا، وطحلب السنديان، ناهيك عن أنه يتميز بأفضل تصميمات زجاجات العطور الرجالية، يبدأ برائحة  النعناع وبعد فترة تتطور إلى رائحة حلوة ومغرية، ويستمر معك طوال اليوم.
الشيء الوحيد الذي يجب توخي الحذر بشأنه هو عدم المبالغة لأنه قوي جدًا، يمكن للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و30 عامًا استعماله.
 
أفضل عطر رجالي جذاب للنساء
عطر شانيل الور هوم سبورت أو اكستريم Chanel Allure Eau Extreme
يعتبر هو العطر الفاخر للرجال إذا كنت تبحث عن رائحة جذابة جديدة، لكن لا يُنصح به للشباب في أوائل العشرينات من العمر استعماله، يعتبر من أفضل العطور الفاخرة للرجال، وتحزل هذا العطر المميز والمثير إلى أفضل عطر رجالي جذاب للنساء، فعندما انطلق شانيل الور هوم كان نقلة حيوية للغاية في مجال العطور الرجالية المثيرة.
 كولونيا أكوا دي بارما colonia Quercia Acqua di Parma للرجال
لن تحتاج إلى عطر غالي الثمن لتصل إلى الجاذبية والإثارة، فهذا العطر سعره في متناول اليد، ويتكون من رائحة الليمون مع البرغموت والفلفل الوردي لتستقبل المشاعر بكل القوة الصاخبة في هذا المزيج الحمضي المثير، والهيل وخشب الأرز الباتشولي العطري الساحر، وهي مكونات قوية للغاية يكفيك نفحة واحدة منها.
 
 عطر بولغاري مان إن بلاك Bvlgari Man In Black للرجال
 هو أفضل عطر رجالي مثير للمرأة، يتمتع برائحة تغمر الحواس ويمنحك جاذبية لا تقاوم، يتميز هذا العطر الرجالي بعبقه القوي ورائحته الفواحة، يترك انطباعاً يدوم في الأذهان أينما ذهبت، حيث إن أو دي بارفان بولغاري يحتوي على مزيج رائع من جميع المكونات تجعله خيارًا ستغرم به أي امرأة تعشق الروائح الفريدة.

عطر غوتشي جلتي بور أوم perfume gucci guilty homme gucci للرجال
إن رائحة التوابل الحارة في هذا العطر المميز من جوتشي تنقلك إلى عام آخر من الانطلاق والحيوية، تأتي مقدمة الرائحة مفاجئة وصادمة بجرعة قوية من التوابل الحارة المميزة مع الفلفل الوردي، بالإضافة إلى الليمون الإيطالي الذي يزيد من الإثارة والحيوية والانطلاق مع غوتشي، وزهرة البرتقال، والخوامى الفرنسي، وخشب الأرز.
عطر كالفن كلاين اترنتي اير perfume eternity for men air calvin klein  للرجال:
إن الأحاسيس الطبيعية المبهجة والسعادة وأجمل اللحظات الرومانسية سيتنطلق جميعها مع استخدامك لهذا العطر الحيوي المبهج، يتكون هذا العطر من: الماندارين، وزيت توت العرعر، وزيت الخزامى، بالإضافة إلى التفاح الأخضر مع أوراق البنفسج، وزيت بالتشولي مع الطحلب الأبيض والذي يزيد من المشاعر الرومانسية بينك وبين زوجتك.
إن العطور الفواحة والقوية،  تقلل المسافات وتثير الحواس وتنقل الكثير من الرسائل التي قد تعجزعن قولها، لذا لا تتردد في منح نفسك ثقة إضافية باختيارك أفضل عطر رجالي يناسب ذوقك من هذه القائمة التي عرضناها.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عطر الشيخ مزيج من الروائح الشرقية مع عبير العطور الفرنسية الفريدة

مجموعة وليام بنهاليغونز عطر شرقيّ من عالم الخيال

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل عطر رجالي عطور فخمة تناسب جميع الأذواق 2021 أفضل عطر رجالي عطور فخمة تناسب جميع الأذواق 2021



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 03:31 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

تسريب هاتف "هواوي" الجديد قبل الإعلان عنه

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

رصد عملية سطو فضائي في كوكبة "ذات الكرسي"

GMT 10:37 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الإصلاح الاقتصادي ..والطبقة المتوسطة

GMT 14:10 2015 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

نجاح أول زراعة وجه لشاب بعد 30 عملية جراحية فاشلة

GMT 00:40 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

 دعوى قضائية تنتظر نوال الزغبي بسبب "بحبو كتير"

GMT 07:59 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

محمود مرسي

GMT 17:24 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات ل"سولاف فواخرجي" بسبب عدم حزنها على دينا هارون

GMT 09:00 2020 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الملكة إليزابيت تحتفل بعيد ميلاد ابنها تشارلز أمير ويلز

GMT 07:49 2020 الجمعة ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"آبل" تكشف عن 4 هواتف جديدة مِن "آيفون 12"

GMT 07:53 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي اتيكيت وضع البروش لإطلالة جذّابة وأنيقة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab