خمس نصائح قيّمة لاختيار العطر المناسب بأسلوب الخبراء
آخر تحديث GMT03:52:41
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

خمس نصائح قيّمة لاختيار العطر المناسب بأسلوب الخبراء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خمس نصائح قيّمة لاختيار العطر المناسب بأسلوب الخبراء

اختيار العطر المناسب
القاهرة ـ العرب اليوم

من الضروري اختبار أنواع مختلفة من العطور لتألفَ الحواس نفحاتها مرة بعد أخرى قبل العثور على العطر المناسب، لذا تقدم دار Parfums De Marly خمس نصائح قيّمة لاختيار العطر الأمثل:

اختبري عطرين فقط في كل مرة

يُفضل عند التسوق لأول مرة بحثاً عن العطر المناسب اختبار مجموعة متنوعة من العطور لإيجاد الخيار المثالي. لكن يجب أن تقتصر التجربة على عطرين فقط في كل مرة، لتحظى كل رائحة بمساحة كافية في ذاكرة الحواس حتى تألفها وتختار ما تميل إليه.

رشّي العطر واستنشقيه بتأنٍّ

يجب التأنّي عند اختيار الروائح للتأكد من اتخاذ القرار المناسب. فالأمر لا يقتصر على رش العطر واستنشاقه على عجل، إنما ينبغي رش النفحات في الجو وتوجيهها نحو الأنف لاختبارها بأفضل شكل ممكن اتركي العطر ليستقر على البشرة ينبغي أن تكون البشرة خالية من الروائح عند رش العطر، ويجب تركه ليجف دون تمسيده. لأن ذلك يزيل النفحات العليا ويجعل الرائحة مختلفة تماماً عن العطر الأصلي. لذا يُفضل تركه ما لا يقل عن 10 إلى 15 دقيقة حتى تمتزج جميع النفحات بشكل مثالي.

اختاري عطراً مختلفاً لكل مناسبة

ليس من الضروري الاكتفاء بعطر واحد، فيمكن اختيار عدة عطور للمناسبات والمواسم المختلفة، لكن الأهم أن تعبر جميعها عن ملامح الشخصية أو الانطباع المطلوب، سواء كان الجاذبية اللافتة أو الحضور الناعم والدافئ. وقد يختلف العطر الشخصي بحسب المناسبة أو المزاج، فثمة خيارات كثيرة بانتظار استكشافها يُنصح برش الرائحة المفضلة على الشعر أحياناً ليفوح عبيرها كلما تخلّل الهواء خصلاته ويدوم لمدة أطول في الأجواء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

برفوم دو مارلي تقدم نصائح قيمة لاختيار العطر المناسب

مجموعة من أفضل عطر نسائي يجعلك تحصدين الثناء دوماً

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خمس نصائح قيّمة لاختيار العطر المناسب بأسلوب الخبراء خمس نصائح قيّمة لاختيار العطر المناسب بأسلوب الخبراء



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab