تعرّفي إلى عطور أهم النجمات العالميات من العلامات التجارية
آخر تحديث GMT02:59:33
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

تعرّفي إلى عطور أهم النجمات العالميات من العلامات التجارية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّفي إلى عطور أهم النجمات العالميات من العلامات التجارية

عطور أهم النجمات العالميات
القاهرة - العرب اليوم

تتجدّد مجموعات العطور التي تقدّمها العلامات التجارية مع بداية كل موسم، ولكن تبقى مسألة اختيار العطر المناسب مرتبطة بشخصية كل امرأة وذوقها. وفي جولة على أبرز خيارات النجمات العالميات، سنتعرّف معاً على تركيبة العطر التي اختارتها كل واحدة منهن.

- الممثلة الشابة بلايك لايفلي المعروفة بذوقها الرفيع تضع عطر Gucci Eau Premiere والذي اختيرت وجهاً لحملته الإعلانية. وهو عطر بخلاصة الحمضيات والورود والمسك وغيرها من التركيبات الغنية.

Gucci

- دوقة ساسيكس ميغان ماركل تضع عطر Jo Malone London Wild Bluebell perfume بخلاصة الياسمين وزنابق الوادي وثمار الورد مع قاعدة تتكون من المسك والعنبر.
- أنجلينا جولي تعشق عطر Mon Guerlain الذي جسّدت وجه حملته الإعلانية، وهو عطر شرقي- خشبي، بمكوّنات غنّية من الفل وزهرة السوسن والورد مع قاعدة تتكون من الفانيلا وخشب الصندل والباتشولي وغيرها من المكوّنات.

- جيسيكا ألبا وفيّة لعطرها من شانيل CHANEL5 وهو عطر يتصدّر قائمة المبيعات السنوية بشكل دائم. تركيبة هذا العطر فريدة فهي تجمع بين الألدهيدات وزهر البرتقال والياسمين وخشب الصندل والفانيلا والباتشولي ومكوّنات دافئة أخرى.

- كيندل جينير المعروفة بذوقها العصري والشبابي فاجأتنا باختيارها عطر Estee Lauder Modern Muse وهو ذات تركيبة قوية وشرقية تجمع بين المسك والزنبق والياسمين مع قاعدة من الباتشولي والعنبر والأخشاب.
- كذلك بالنسبة إلى جيجي حديد التي اختارت عطر Tom Ford Velvet Orchid وهو عطر شرقيّ- زهريّ، قد لا تجرؤ كثيرات بعمر جيجي على اختياره، وهو مركّب من الأزهار والفواكه مع قاعدة من خشب الصندل والفانيلا.

- كايت بلانشيت تضع عطراً يعكس شخصيتها القويّة، فهي اختارت عطر Clinique Aromatic Elixir ذات الرائحة الفريدة والتركيبة المؤلفة من الألدهيدات والكزبرة والكاموميل وأخشاب الورد البرازيلي وغيرها من المكوّنات، مع قاعدة من خشب الصندل والباتشولي والمسك والبخور.

- كذلك بالنسبة إلى نيكول كيدمان التي اختارت عطراً يعكس شخصيتها الجذابة وحضورها المميّز، وهو عطر Thierry Mugler Angel المعروف برائحته القويّة والمؤثرة، وهو ذات تركيبة تجمع النفحات الشرقية برائحة الفانيلا العطرة، مع قاعدة من المكوّنات الدافئة كالباتشولي وخشب الصندل والعنبر والمسك.

وقد يهمك ايضَا:

أبرز العطور الفرنسية والمميزة التي تعشقها النساء

أبرز العطور بخلاصة البتشولي والمسك الأبيض القوي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي إلى عطور أهم النجمات العالميات من العلامات التجارية تعرّفي إلى عطور أهم النجمات العالميات من العلامات التجارية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab