تعرفي على أبرز وأجمل عطور لاستقبال فصل الشتاء
آخر تحديث GMT10:25:49
 العرب اليوم -

تعرفي على أبرز وأجمل عطور لاستقبال فصل الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرفي على أبرز وأجمل عطور لاستقبال فصل الشتاء

عطر Joy من Dior
القاهرة - العرب اليوم

الشراء والتسوق طريقة فعالة لاستقبال الشتاء بمعنويات مرتفعة يؤمنها لي الشوبينغ... لا يهم! شراء ملابس، مكياج، عطور جديدة، خطوة تجعلني أشعر أفضل بكثير وبتحسّن كبير مع الانتقال من مرحلة إلى أخرى. أعتقد أن معظم مَن يقرأن هذه السطور الآن يُومينَ برأسهن أو يبتسمن بهدوء مشاركات الرأي معي. دعينا لا نكذب على بعض، التسوّق متعة بحدّ ذاتها إن كانت في المول أو على الإنترنت، وشراء قطعة واحدة فقط قد تستطيع قلب مزاجنا رأساً على عقب.

الأسبوع الفائت خصّصته للعطور، بدأت رحلة البحث عن عطر أو أكثر أفتتح به الفصل الجديد. قمت ببحث عن أجدد الإصدارات وقصدتُ المول لتنشّق أريجها. 4 عطور مختلفة أعجبتني ولا أنكر أنني وقعت في حيرة، لكن ما أنا واثقة منه أن جميع هذه الخيارات رائعة جداً وتلبّي جميع الأذواق. إن كنتِ مثلي تبحثين عن عطر جديد، سأشارككِ ما اخترته بكلّ دقّة وسأحاول وصفه لكِ لدرجة سيخيّل إليكِ أنّكِ تتنشقين العطر ولستِ بحاجة لزيارة المول بل ستضغطين فوراً على الرابط لشرائه! أعلم أنه قد يكون لديكِ الكثير من الارتباطات ولا وقت لكِ لزيارة المتجر، وآمل أن أكون قد ساعدتكِ.

حتى لو جرّبت كل عطور Narciso من قبل... حتى لو اكتفيتِ بواحدة منها، حتى لو لم يعجبكِ أيّة واحدة منها... لا يمكنكِ غضّ النظر عن هذا العطر الجديد. نعم يشبه سابقاته من حيث القوّة ليؤمّن للمرأة أثراً فعالاً أينما تواجدت، إلا أنّه عذب لدرجة يخيّل إليكِ أنّكِ ممسكة بباقة ورود حمراء غير قادرة عن إزاحة أنفكِ عنها. كلّما تجانس أكثر وأكثر مع بشرتكِ كلّما أصبحت رائحته أدفأ وأجمل. أوّل مكوّن استطعتُ التماسه هو رائحة الخشب الممزوجة بالورد والبودرة، مزيج خريفيّ دافئ وناعم لكن حيوي وصارم في الوقت عينه، يفرض نفسه بسرعة كبيرة.

في التفاصيل: تتمتّع الدرجة الوسطى المؤلّفة من المسك بالحيويّة وتعزّزها باقة زهريّة لذيذة من الورد البلغاري والنرجس؛ وتمنح الدرجات الكهرمانيّة الحيويّة والغنيّة بعطر الأخشاب – التونكا، نجيل الهند، الأرز الأسود والأبيض – طابعاً ملحاً.

قارورة حمراء ستشكّل نقلة نوعيّة بين مستحضراتي الجماليّة الجديدة وتكسر الرتابة على الشيفونيرة في الغرفة. هل تتخيّلينها في غرفتكِ؟ حسناً، حاولي قبل ذلك أن تتخيّلي مدى روعتها على بشرتكِ! أريجٌ يختصر كلّ ما تحتاجين إليه من قوّة ورقّة وطيب! يمكنكِ ابتياع عطر Eau De Parfum Rouge على الفور عبر الضغط على أحد هذين الرابطين.

عطر Joy من Dior
 
إلى كلّ محبات عطور ديور، وأعلم أنكن كثر، اقتناء عطر Joy الجديد هو خطوة لا مفرّ منها إذا كنتن تتفاخرن بولائكن لهذه الدار الفرنسيّة. كيف لكِ أن تمرّي مرور الكرام أمام ستاند Dior أو صفحة لبيع عطور ديور على المواقع الاكترونيّة، من دون الدخول فوراً لشراء هذا الإصدار الجديد، الذي قد يتحوّل إلى أيقونيّ ككثير من عطور ديور السابقة؟! كيف لا وهو يحمل كلّ المقوّمات التي تجعله عطر مميّز بالفعل. إذا لم تتخطّي بعد فكرة انتهاء الصيف، وما زلتِ متعلّقة بانتعاش هذا الفصل وتبحثين عن عطر يدخلكِ برويّة إلى فصل الشتاء، فعطر Joy سيلبّي رغبتكِ هذه. هذا على الأقلّ، ما شعرت أنا به ما إن تنشّقت رائحته الحادّة المرتكزة على الحمضيات، التي تبعث السعادة في فصل قد يشعركِ بالاكتئاب!

في التفاصيل: نفحات البرغموت والمندرين تتعزّز من خلال الألدهيد، وتجتمع جميعها لتجعل الأزهار تحلّق في الأعالي. الورد، بشكل خلاصة العطر وخلاصة الزيت، بالإضافة إلى الياسمين الفوّاح، يمتزجان مع هذه الفواكه الكثيرة العصارة وفق ابتسامة نابضة بالحياة. يحتضن العطر خشب الصندل الكريمي والدافئ وترافقه لمسة خفيفة من خشب الأرز ونفحة من عشب البتشول.

مهلاً هل سرحتِ بخيالكِ إلى حدائق ورود لا نهاية لها؟ ماذا لو أصبح بإمكانكِ جلب تلك الحدائق لديكِ بكبسة زرّ؟ اضغطي فوراً على أحد هذين الرابطين لشراء عطر Joy من Dior.

عطر Nomade من Chloé

إلى الجامعة، غذاء مع الصديقات، نزهة في الحديقة مع الأولاد... هذا أوّل ما تخيّلته عندما شممت رائحة عطر Nomade الناعم والرقيق. عطر كلوي هذا يليق بالفتيات والشابات ولا أنكر أنه تلاشى عن بشرتي بعد ساعات لكنّه ترك أثراً عذباً ومنعش وكأنني خرجتُ للتوّ من الاستحمام! صحيح أنّه لم يدم طويلاً لكن جمال رائحته جعلني أغضّ النظر فوراً عن هذا الأمر الثانوي. نعم يمكنني إعادة نثر المزيد من العطر متى احتجت إلى ذلك، ضامنة أن الرائحة التي ستنبثق منّي كفيلة بجذب جميع من حولي!

في التفاصيل: تركيبة العطر مؤلّفة من نفحات عطر الشيبر الزهري التي تجمع بين النعومة والقوّة، البرقوق الأصفر الشاعريّ، اللمسة المعدنيّة القويّة للإفرينيا الخوخية وشذا الفريزيا الزهريّ المتألّق.

هل تبحثين عن عطر يجعلكِ كفراشة حرّة في الأجواء الخريفيّة ذات العليل الناعم؟ اضغطي فوراً على هذا الرابط لشراء عطر Nomade الجديد من Chloé.

في البدء ، عندما نثرت هذا العطر على يدي أحسستُ بأنّه قويّ ولا يتماشى مع بشرتي فأكملتُ سيري لألتقي بصديقاتي إلى العشاء. وهنا كانت المفاجأة، بدأن يسألنني ما العطر الذي أضعه وهل ابتعت عطراً جديداً، مثنيات على مدى جمال رائحته على بشرتي وكم يليق بي. حينها تذكّرتُ أنني جرّبت عطر Because it’s you من Emporio Armani، الذي ظلمته! ربما قوّة الأريج قادمة من المكوّنات السكّرية في هذا العطر، لكن ما إن هدأت حتى بانت المكوّنات الورديّة والفاكهيّة التي نقلت العطر إلى مستوى آخر وجعلته على قائمة مشترياتي القادمة على الفور!

في التفاصيل: عطر أنثويّ بامتياز، تفوق منه جاذبيّة التوت البريّ، زهر البرتقال والليمون. تتوسّط العطر عبير الورد الممزوج بالفانيلا والعنبر.

صدّقيني، لن يستيطع أحد مقاومة جذابيّتكِ بفضل نثرات قليلة جداً، وأنّك لن تستطيعي التخلّي عن هذا العطر بسهولة ما إن تقتنيه. إذاً ماذا تنتظرين؟ اضغطي فوراً على أحد هذين الرابطين لشراء عطر أمبوريو أرماني الجديد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أبرز وأجمل عطور لاستقبال فصل الشتاء تعرفي على أبرز وأجمل عطور لاستقبال فصل الشتاء



GMT 12:59 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

أفضل العطور لفصل الصيف هذا العام

GMT 11:27 2023 الأحد ,02 إبريل / نيسان

أفضل عطور الزهور لإطلالة أنثوية

GMT 11:02 2022 الأحد ,21 آب / أغسطس

أفضل العطور المثالية للاستخدام اليومي

GMT 00:39 2022 الثلاثاء ,09 آب / أغسطس

خيارات راقية من عطور المسك والعنبر

GMT 15:48 2022 الأربعاء ,16 شباط / فبراير

نصائح لاختيار عطور موسم الشتاء

نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

أعشاب تساعد على خفض الكوليسترول خلال فصل الصيف
 العرب اليوم - أعشاب تساعد على خفض الكوليسترول خلال فصل الصيف

GMT 10:25 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

انقطاع شبه كامل لخدمات الإنترنت عن شمال غزة
 العرب اليوم - انقطاع شبه كامل لخدمات الإنترنت عن شمال غزة

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة

GMT 08:04 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إصابة 17 مشجعاً إثر حادث تصادم جماعي في بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab