أفضل عطور شانيل لرائحة منعشة تدوم طويلًا
آخر تحديث GMT05:55:22
 العرب اليوم -

أفضل عطور" شانيل لرائحة" منعشة تدوم طويلًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل عطور" شانيل لرائحة" منعشة تدوم طويلًا

عطور شانيل
القاهرة - العرب اليوم

من منا لم يسمع بماركة شانيل العالمية المعروفة بجودة منتجاتها والمجموعة الكبيرة من العطور الجذابة التي تتلاءم مع اطلالة كل مرأة لمختلف المناسبات. لذلك، اختارنا ان نعرفك على:
1- افضل عطور شانيل

تتعدد العطور التي يمكنك ان تختاريها من مجموعة عطور شانيل، من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل عطور شانيل.

1- عطر Chanel N5: هو عطر فريد يحاكي الخيال. يبدأ العطر بنفحات البرغموت المنعش مع نفحة من زهر البرتقال والليمون مع قلب عطر متناغم برائحة الياسمين والورد وزنبقة الوادي وزهرة السوسن مع نهاية عطر بنفحات جذابة من النجيل الهندي وخشب الصندل وجاذبية الفانيلا والباتشولي.

2- عطر COCO Chanel: هو عطر شرقي مميز، بمزيج من رائحة التوابل المنعشة والزهور الناعمة مع نفحات قوية من الكزبرة ورائحة الرمان بمزيج من اليوسفي والبرتقال والخوخ وشذى الياسمين والورود البلغارية أما قلب العطر فبرائحة الميموزا والقرنفل وزهر البرتقال والورود مع نهاية عطر برائحة العنبر وخشب الصندل ولمسات زكية من الفانيلا.

3- عطر Coco Mademoiselle: هو عطر المرأو الطموحة والمندفعة. مع رائحة البرتقال واليوسفي والبرغموت مع قلب عطر يأتي بتناغم واضح مع رائحة الميموزا والياسمين والورود مع نهاية عطر بنفحات الباتشولي والفانيلا مع عبير ناعم من المسك والنجيل الهندي والتونكا.

4- عطر Chanel Gardenia: من اروع العطور واقدمها تم اصداره عام 1925. هو عطر خفيف منفرد بتكوينه مع مزيج خاطف من زهر البرتقال والياسمين ومسك الروم ونفحات من خشب الصندل والباتشولي مع مزيج من باقة ازهار الغاردينيا البيضاء.

5- عطر Chanel No 19: تم تسمية هذا العطر تيمناً بيوم مولد كوكو شانيل وتم اصداره عام 1970 قام عام واحد من وفاتها وقد اعتبر عطرها المفضل. هو عطر زهري خشبي ينبض بنعومة ازهار السوسن وعبير الباتشولي مع نفحة من النجيل الهندي.

2- عطر شانيل شانس

يعتبر عطر شانص شانيل من العطور الاكثر رواجاً لدى مجموعة كبيرة من النساء نظراً الى العبير والشذى الساحر الذي يضفيه على اطلالة المرأة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على خصائص عطر شانيل شانس.

يتميز هذا العطر بلمسة الانتعاش التي يضفيها على اطلالتك، مع رائحة حارة وحساسة وهو يستقر على الجسم بثبات وتمنحك رائحة الحمضيات مع نفحات نضرة وحيوية.

عطر شانيل شانس يكشف عن رائحة الياسمين مع المسك الابيض مع خليط من نجيل الهندي الطازج مع تناغمات من خشب الارز وزهرة السوسن.

يعتبر هذا العطر اعصارٌ من الروائح بفعل تأثيره على النساء مع رائحة الفلفل الوردي والليمون والصنوبر ومزيج من الياسمين والسوسن وزيت الباتشولي والمستكة البيضاء.

هذا عطر شانص شانيل يتميز بقدرته على اضفاء رومانسية على اطلالتك، وهو يمنح اطلالتك تأثراً ساحراً يأسر قلوب كل من حولك.

3- عطر شانيل الور

من افضل العطور التي يمكنك ان تختاريها من مجموعة عطور شانيل الجذابة، عطر شانيل الور المميز بنفحات عطرية جذابة ومنعشة. من هنا اخترنا ان نعرفك على خصائص شانيل الور.

هو عطر شرقي يرتكز على عبير الازهار تم اصداره عام 1996 ويحتوي هذا العطر على رائحة الليمون والبرغموت والخوخ ونفحات أيار اليانعةوالياسمين وزنابق الماء والفاوانيا والماغنوليا.

أما قلب عطر شانيل الور فيجمع بين رائحة زهر البرتقال وخشب الصندل ونجيل الهند والفانيلا، وهو عطر انثوي شديد التأثير راقي وكلاسيكي لا يخلو من الاثارة والجاذبية.

4- عطر شانيل بلو

وايضاً من مجموعة عطور شانيل المميزة، يمكنك ان تختاري عطر شانيل بلو المميز برائحة روعة ومميزة لتضفي لمسة جذابة على اطلالة المرأة العصرية. لذلك، تعرفي معنا على خصائص عطر شانيل بلو.

يأتي عطر شانيل بلو بعبير خشبي بمزيج من الازهار العطرية مع نفحات مناخشاب الغابات من عبير خشب الصندل والباتشولي وعبق جوزة الطيب اضافة الى نفحات من من العنبر وعبير جوز الهند مع نفحات لارزة من رائحة اوراق النعناع وبياض ازهار الياسمين وانتعاش الجريب فروت والفلفل الوردي لرائحة تأسر الحواس ليمنحك احساساً بالانتعاش والنوتات المائية.

يأتي هذا العطر بزجاجة حسية تعكس اناقة شانيل الفارهة مع شكل مستطيل وعريض بتدرجات شفافة زهرية لتعكس الجاذبية والشفافية المثيرة في اطلالة المرأة العصرية.

وقد يهمك أيضا:

L’Occitane”" تطرح عطرها الجديد من نفحات العسل واللافندر

TOM FORD تقدم عطرها المميز من الأوركيدا المخملية وخشب الصندل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل عطور شانيل لرائحة منعشة تدوم طويلًا أفضل عطور شانيل لرائحة منعشة تدوم طويلًا



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab