استقرار أسعار الذهب قرب أعلى مستوى فى 7 أشهر قبيل الانتخابات البريطانية
آخر تحديث GMT03:20:53
 العرب اليوم -

استقرار أسعار الذهب قرب أعلى مستوى فى 7 أشهر قبيل الانتخابات البريطانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استقرار أسعار الذهب قرب أعلى مستوى فى 7 أشهر قبيل الانتخابات البريطانية

الذهب
القاهرة - سهام أحمد

استقرت أسعار الذهب بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء ضمن نطاق محدود من التعاملات ، قرب أعلى مستوى فى سبعة أشهر ،المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ،وسط تقييم المستثمرين للمخاطر السياسية العالمية ،والمتمثلة فى الانتخابات البرلمانية المبكرة فى بريطانيا ،وشهادة جيمس كومي أمام الكونغرس الأمريكي.

تتداول أسعار الذهب بحلول الساعة 09:35 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1291.92 دولارا للأونصة من مستوى الافتتاح 1293.90 دولار، وسجل أعلى مستوي 1294.95 دولارا ،وأدنى 1290.77 دولارا.

أنهت أسعار الذهب تعاملات الأمس مرتفعة بنسبة 1.2 بالمئة ،فى ثالث مكسب يومي على التوالي ، وسجلت أعلى مستوى فى سبعة أشهر 1294.85 دولارا للأونصة ،بفعل هبوط الدولار الأمريكي ، بالإضافة إلى تسارع عمليات شراء أصول الملاذات الآمنة.

كانت أسعار الذهب قد حققت الأسبوع الماضي ارتفاعا بنسبة 0.9 بالمئة ،فى ثالث مكسب أسبوعي على التوالي ،بفعل تسارع الطلب الاستثماري ،بالتزامن مع تراجع احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال حزيران/يونيو الجاري.

فى بريطانيا تنطلق غدا الخميس الانتخابات البرلمانية المبكرة التي دعت إليها رئيسة الوزراء الحالية تيريزا ماي ،بهدف الحصول على دعم سياسي واجتماعي لعملية التفاوض مع الاتحاد الأوروبي حول الانفصال ،وعلى حسب أخر استطلاعات الرأي هناك لن يحصل حزب المحافظين الحاكم على الأغلبية المطلوبة لإعادة تشكيل الحكومة.

فى الولايات المتحدة من المقرر أن يشهد غدا الخميس جيمس كومي مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي "المقال" أمام لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ ،حول رفضه طلب من الرئيس دونالد ترامب بوقف التحقيق مع مستشاره السابق للأمن القومي مايكل فلين.

وكان من المفترض أن يخضع مايكل فلين للتحقيق الفيدرالي حول تصريحات مضللة عن محادثات أجراها مع السفير الروسي فى واشنطن ،وحول الاتصالات مع المسئولين الروس إثناء الحملة الانتخابية لترامب.

حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة  بالذهب زادت بالأمس بمقدار 4.16 طن متري إلى إجمالي 855.16 طن متري ،وهو أعلى مستوي منذ 24 نيسان/أبريل الم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقرار أسعار الذهب قرب أعلى مستوى فى 7 أشهر قبيل الانتخابات البريطانية استقرار أسعار الذهب قرب أعلى مستوى فى 7 أشهر قبيل الانتخابات البريطانية



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab