مستحضر جديد مخصص لأناقة السيدة العربية المحجبة  من dolcegabbana
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

مستحضر جديد مخصص لأناقة السيدة العربية المحجبة من "Dolce&Gabbana"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مستحضر جديد مخصص لأناقة السيدة العربية المحجبة  من "Dolce&Gabbana"

مستحضر Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo
القاهرة ـ ندى أبو شادي

تتألّف مجموعة Abaya الجديدة من مستحضرات تجميل من توقيع Dolce&Gabbana، وهي تولّد أسلوباً متأنقاً وأنثويّاً مع بشرة خالية من اللمعيّة والشوائب، وعينَين رائعتَي التحديد، وشفاه مترفة باللون الخمري

تمّ تركيب كلّ مستحضر بحرفيّة عالية من أجل الحصول على تطبيق سهل ونتيجة خالية من الشوائب.

يقوم مستحضر الأساس Perfect Matte Liquid Foundation بإزالة اللمعيّة وإخفاء الشوائب مع تغطية قابلة للتعديل لتكييف اللمسة النهائيّة مع حاجات بشرتكِ. تتوافق تركيبة مستحضر الأساس هذا مع كافة أنواع البشرة، وهي تحقّق لمسة نهائيّة طويلة الأمد وخالية من اللمعيّة لفترة تصل إلى 12 ساعة.

تسمح لكِ بودرة الأساس Perfect Matte Powder Foundation بإضفاء مظهر مثالي على لون بشرتك وهي تأتي مع علبة مُدمجة ومحمولة. يُمكن استخدام البودرة منفردة أو فوق مستحضر الأساس السائل Perfect Matte Liquid Foundation من أجل الحصول على تغطية إضافيّة. يُمكن استخدام البودرة جافةً أو رطبة – رطبة من أجل مظهر خالي من الشوائب، أو جافة للمسة نهائيّة شفافة.

يتألّف مستحضر الحاجبَين Emotioneyes Brow Powder Duo بدرجة لون Natural Brunette 2 من لونَين للسماح لكِ بخلق توافق لوني صحيح، ويحتوي على عناصر لونيّة عاكسة للضوء من أجل خلق تحديد طبيعي. يُمكن استعماله جافةاً أو رطباً من أجل الحصول على حاجبَين محدّدَين بكلّ جرأة. يوضَع بواسطة الفرشاة المشطوبة من أجل دمج البودرة بسلالة وتصفيف الحاجبَين.
 
أما مستحضر Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة لون Nero 1، فهو مزوّد بأداة تطبيق دقيقة تسمح بخلق إطلالات متعددة، من التحديد المرهف إلى الجريء، والخطوط الرسومية. تمنح التركيبة الغنيّة بالعناصر اللونية والمقاومة للمياه لوناً كثيفاً بلمسة واحدة، وهو يدوم طوال اليوم من دون أي تسرّب.
 
يقوم ماسكارا Passioneyes Mascara بدرجة لون Nero 1 بتعزيز كثافة الأهداب، في حين ترفع العصا المقوّسة الأهداب من أجل خلق تقويس درامي. تحافظ بوليميرات تبيوكا على ثبات الأهداب، في حين يقوم الغليسيرين بالتنعيم من أجل منح لمسة نهائيّة لامعة وخالية من الكتل.

يمنح أحمر الشفاه Dolce Matte Lipstick بدرجة لون Magnetic 322 لمسةً نهائيّة كثيفة خالية من اللمعيّة، مع الحفاظ على نعومة ومرونة وترطيب الشفاه. تمّ ابتكار أحمر الشفاه هذا الغنيّ بالعناصر اللونية للنساء اللواتي يرغبنَ بالحصول على شفاه كثيفة باللون الأحمر الخالي من اللمعيّة.

أما طلاء الأظافر The Nail Lacquer بلون الجمشت Amethyst 330 مع تألّقه الزاهي، فيتمّم الأناقة البارزة المُطلقة الأنوثة لأسلوب ماكياج مجموعة Abaya.

للحصول على لون بشرة خالي من الشوائب ولمسة نهائيّة طبيعيّة، إبدأي باستعمال مستحضر الأساس السائل Perfect Matte Liquid Foundation، ثمّ ضعي بودرة الأساس Perfect Matte Powder Foundation فوقه. قومي بتحديد إطار وجهكِ عبر تحديد حاجبَيكِ مع Emotioneyes Brow Powder Duo بدرجة لون Natural Brunette 2. وأضيفي بعض الدراما على عينيكِ مع لمسة دقيقة من Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة لون Nero 1 على طول خطّ الأهداب، ولمسة من ماسكارا

Passioneyes Mascara بدرجة لون Nero 1 لمنح الأهداب حجماً أكبر وتقويسة مفتّحة للنظرة. أنهي الإطلالة مع شفاه بارزة باللون الأحمر الثمين مع Dolce Matte Lipstick in Dolce Magnetic 322.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستحضر جديد مخصص لأناقة السيدة العربية المحجبة  من dolcegabbana مستحضر جديد مخصص لأناقة السيدة العربية المحجبة  من dolcegabbana



GMT 03:51 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

هذه هي أفضل طريقة لتطبيق الفاونديشن للبشرة الجافة

GMT 00:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

تعرّفي على أحدث صيحة لمكياج العيون

GMT 04:01 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

اطلالة خريفية مميزة مع مكياج عيون "سموكي بني"

GMT 04:19 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اختاري كريم الأساس حسب عمرك لإخفاء تجاعيد البشرة

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab