السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر الجوهرة المشعة
آخر تحديث GMT22:58:51
 العرب اليوم -

حقق فوزًا مثيرًا في عرض "سوبر شوداون" الجماهيري في جدة

السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر "الجوهرة المشعة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر "الجوهرة المشعة"

السعودي منصور الشهيل
الرياض - العرب اليوم

دخل السعودي منصور الشهيل، تاريخ المصارعة العالمية من أوسع أبوابه، بعد انتزاعه فوزاً ثميناً في نزال «باتل رويال»، الذي يعد الأكبر في تاريخ «WWE»، حيث ضم 50 مصارعاً من نجوم اللعبة العالميين، وأقيم ضمن عرض «سوبر شوداون»، الذي احتضنته مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، إلا أن المصارع السعودي أنهاه لصالحه وسط تشجيع كبير من جانب الجماهير السعودية، بعد إقصائه آلايس، ليكون آخر مصارع يبقى على الحلبة، وبات صاحب أكبر انتصار في تاريخ «WWE».

وضم عرض «شو داون» العديد من أبرز نجوم وأساطير «WWE»، وعلى رأسهم آندر تيكر وبيل جولد بيرغ وتريبل إتش وراندي أورتن ورومان رينز وغيرهم من النجوم، واستطاع آندر تيكر الفوز على خصمه جولد بيرغ، ليثبت للجميع أنه باقٍ على قمة الأساطير بمواجهة مثيرة وقوية ضد الأسطورة جولد بيرغ، قدّم فيها كلا المصارعين عرضاً نارياً نال إعجاب جماهير المصارعة.

فيما نجح كوفي كينغستون في الحفاظ على لقب بطولة «WWE»، بعد فوزه على دولف زيغلر، ليحتفظ بلقب «WWE» عن جدارة، ليستمر على قمة الاتحاد، في الوقت الذي ظهر زيغلر في كواليس العرض، وهو غاضب جداً من الخسارة، مطالباً بمواجهة جديدة ضد كوفي داخل القفص الحديدي.

وفي الحدث الكبير «سوبر شوداون»، حقق راندي أورتن الفوز على تريبل إتش، فيما نجح سيث رولينز في الاحتفاظ بلقب بطولة «اليونيفرسال» بالفوز على بارون كوربين عن جدارة من خلال تثبيته بشكل سريع، فيما استشاط كوربين بعد إعلان هزيمته غضباً، وقام بضرب رولينز بشكل مفاجئ وعنيف، ليسقط على أرضية الحلبة، بدوره استغل القاطرة البشرية بروك ليسنر فرصة سقوط رولينز، ليدخل ومعه حقيبته من أجل صرفها، ومواجهته، لاستعادة لقبه، قبل أن يفشل في تحقيق حلمه، ليخرج رولينز من الحلبة وهو يحمل اللقب العالمي.

وحقق المصارع فين بالور الفوز على خصمه أندرادي الماس في نزال على لقب القارات جمعت الثنائي، ونجح بالور بعد محاولات متعددة في تثبيت خصمه، قبل أن ينجح في النهاية، ليحافظ بذلك على لقبه بطلاً للقارات، بينما فاز شين مكمان على رومان رينز بمساعدة ذهبية من درو ماكنتير، في عرض شهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وفي مواجهة غير متكافئة، نجح الوحش لارس سوليفان في الفوز على فريق «لوتشا هاوس بارتي»، حيث أنهى الحكم المواجهة لصالح سوليفان لعدم الأهلية بعد أن تدخل المصارعون الثلاثة لفريق «لوتشا هاوس بارتي» بشكل غير قانوني، وقاموا بالهجوم جماعياً على سوليفان. ولكن سوليفان لم يرغب في أن تنتهي المواجهة بهذا الشكل، وقام بمتابعة مصارعي «لوتشا هاوس بارتي»، قبل أن يفروا نحو الكواليس، وقام بشن هجوم عنيف جداً عليهم من خلال رميهم على جانب الجدار الفاصل بين الجماهير والحلبة.

وتغلب راندي أورتن على تريبل إتش في مواجهة مثيرة قدمها المصارعان الكبيران، إلا أن راندي أورتن نجح في قلب الطاولة لصالحه، وقام بتثبيت تريبل إتش ليفوز بالمواجهة.

بينما فاز برون سترومان على بوبي لاشلي بعد أن استطاع الأول أن يتسبب في الكثير من الألم لخصمه، قبل أن يستطيع حسم المواجهة لصالحه بتثبيت لاشلي بشكل ناجح والفوز بالمواجهة، فيما فاز فريق «الأوسوز» على فريق «ريفايفل».

قد يهمك أيضاً :

أوساكا تتأهل إلى قبل نهائي بطولة شتوتغارت للتنس

نعومي أوساكا ترفض توضيح أسباب انفصالها عن ساشا باجي

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر الجوهرة المشعة السعودي الشهيل يقتحم تاريخ المصارعة العالمية عبر الجوهرة المشعة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:00 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
 العرب اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab