وزير الرياضة المصري يُؤكِّد أهمية وجود كيانات ترعى الرياضيين
آخر تحديث GMT18:07:32
 العرب اليوم -

​خلال حضوره عقد رعاية بطل التايكوندو سيف عيسى

وزير الرياضة المصري يُؤكِّد أهمية وجود كيانات ترعى الرياضيين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الرياضة المصري يُؤكِّد أهمية وجود كيانات ترعى الرياضيين

الاتحاد المصري للتايكوندو
القاهرة محمد عبد الحميد

شهد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري، صباح الإثنين حفلة توقيع عقد رعاية لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو سيف عيسى مع الشركة الألمانية اللبنانية للصناعات "GLC" تحت الرعاية الإعلامية والإعلانية لمؤسسة الأهرام الصحافية برئاسة الأستاذ عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس الإدارة.

وأكد وزير الشباب على أهمية وجود كيانات اقتصادية كبيرة ترعى الرياضيين، وأن عوامل النجاح تتركز في 4 عوامل رئيسية تتمثل في التعاون بين الحكومة والكيانات الاقتصادية ومؤسسات المجتمع المدني والإعلام، وهذا ما يحدث اليوم في رعاية اللاعب "سيف عيسي"، مقدما الشكر والتقدير لشركة GLC على رعاية اللاعب سيف عيسى.

وأوضح عبدالعزيز أنه خلال الفترة المقبلة ستكون هناك رعاية للعديد من الأبطال الرياضيين في الألعاب الفردية، لافتا في هذا الصدد إلى أهمية صندوق دعم الرياضة المصري في رعاية أبطال مصر لتحقيق الإنجازات في مختلف البطولات الدولية والفوز بميداليات أوليمبية في دورة طوكيو 2020.

وطالب الوزير من الاتحاد المصري للتايكوندو بالعمل بشكل علمي بالتعاون مع اللجنة الأولمبية في إعداد لاعبي مصر ومراعاة كل الأمور النفسية والإعلامية والطبية للاعبين لتحقيق ميدالية أوليمبية على الأقل في أولمبياد طوكيو 2020، لافتا إلى قدرة اللاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسى على تحقيق ميدالية أولمبية.

من جانبه، أوضح رئيس اتحاد التايكوندو أن هناك اهتماما واضحا من كبرى الشركات في مصر على رعاية الألعاب الفردية وهذا يعد دليلا على تطور الوعى الرياضي والمسؤولية المجتمعية، مبينا أنه منذ نشأة الاتحاد حتى اليوم يتم تحقيق نتائج جيدة على المستوى الإقليمي والعالمي والأولمبي.

وكشف رئيس اتحاد التايكوندو عن استضافة مصر بطولة دولية في فبراير/ شباط  الجاري في الإسكندرية سجّل فيها حتى الآن 34 دولة للمشاركة في المنافسات، داعيا الجميع بمتابعة اللاعب سيف عيسى في تلك البطولة والذي يتحلى بالاحترام والأخلاق الحميدة بخلاف مهاراته المميزة.

وقدّم اللاعب سيف عيسى الشكر والتقدير لكل مَن يساندونه ويدعمونه في مسيرته وفي مقدمتهم وزير الرياضة ومسؤولو شركة GLC للدهانات الذين يحرصون على دعم الألعاب الفردية انطلاقا من الحس الوطني، واعدا الجميع ببذل أقصى ما في وسعه من جهد والإعداد الجيد لأولمبياد طوكيو 2020 لتحقيق ميدالية لمصر بها.

حضر المؤتمر محمد الحوت المدير التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعات "GLC"، وعدد من مسؤولي الشركة، وهشام لطفي المشرف العام على قطاع الإعلانات ووكالة الأهرام للإعلان بمؤسسة الأهرام، وحسن عطفي مدير تسويق وكالة الأهرام للإعلانات، ومصطفى عبدالرحمن مدير تسويق الشركة الراعية، والمهندس شريف العريان ممثلا عن اللجنة الأولمبية المصرية والكابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو.

يذكر أن اللاعب سيف عيسى من أقوى المرشحين للحصول على ميدالية أولمبية في طوكيو 2020 ويبلغ من العمر 19 عاما ويتميز بمهاراته وسرعته منذ بداية ممارسته للتايكوندو في نادي الصيد، وانضم إلى صفوف المنتخب وعمره 15 عاما، وفي عام 2014 حقق أول إنجازاته بالحصول على أول ميدالية أولمبية لمصر بدورة الألعاب الأولمبية للشباب بنانجينج، وحصل في عام 2016 على الميدالية الفضية في منافسات وزن -80 كغم بنهائي الجائزة الكبرى في أذربيجان ليصبح أول مصري يتوج بميدالية بنهائي الجائزة الكبرى، واحتل العام الماضي قمة التصنيف العالمي للتايكوندو 3 مرات خلال العام في وزن -٧٤ كغم، كما توج اللاعب سيف عيسى بالعديد من الميداليات منها ذهبية بطولة كأس رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو وزن ٧٤ كغم في المغرب، وفضية بطولة الجائزة الكبرى في المغرب وزن -٨٠ كغم.​

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الرياضة المصري يُؤكِّد أهمية وجود كيانات ترعى الرياضيين وزير الرياضة المصري يُؤكِّد أهمية وجود كيانات ترعى الرياضيين



GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

غزة وانتشار المظاهرات الطلابية في أميركا

GMT 10:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

فيضانات كينيا تتسبب في انهيار سد ومقتل العشرات

GMT 04:26 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

15 شهيدًا فلسطينيًا في غارات إسرائيلية في رفح

GMT 21:56 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى

GMT 10:07 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب جزيرة كريت جنوب اليونان

GMT 21:32 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

أحمد حلمي يكشف رأيه في تعريب الأعمال الفنية

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كيسنجر يطارد بلينكن

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

التوريق بمعنى التحبير

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

من محمد الضيف لخليل الحيّة

GMT 04:12 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

الأردن وتركيا يبحثان تطورات الأوضاع في غزة

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

مَن يحاسبُ مَن عن حرب معروفة نتائجها سلفاً؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab