وزير الرياضة المصري يلتقي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أكد أن مصر ستنظم كأس العالم 2021 بشكل مختلف

وزير الرياضة المصري يلتقي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الرياضة المصري يلتقي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد

وزير الرياضة المصري و رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد
القاهرة – محمد عبد المحسن

إلتقى ظهر اليوم الخميس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، بالدكتور أريمو منصورو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة اليد وأعضاء المكتب التنفيذ للاتحاد، بحضورمدحت البلتاجي النائب الاول لرئيس الاتحاد، والدكتور خالد حموده عضو لجنة المسابقات بالاتحاد، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وذلك بمكتبه بهيئة استاد القاهره الدولي.

تناول الاجتماع عدد من المواضيع التى تم مناقشتها ومنها دراسة إقامة أكاديمية دولية يقام من خلالها عدد من الدورات في كرة اليد تبدأ في الاول من أكتوبر المقبل، والتى تستهدف تدريب الكوادر الفنية والادارية في معظم التخصصات الرياضية.

أكد خالد عبدالعزيز للسيد اريمو منصورو ان هيئة استاد القاهره ستسضيف إجتماعات الاتحاد الافريقي لكرة اليد، لافتا الى ان الوزارة ستوفر كافة الامكانات لاقامة الاكاديمية الدولية الخاصة بلعبة كرة اليد والتى سيشرف عليها الاتحاد الافريقي.

وأضاف وزير الرياضة أن مصر على استعداد تام لاستضافة اي منتخب او فريق على مستوى افريقيا للناشئين والشباب لاقامة اي معسكرات لهم وسنتحمل كافة التكاليف من خلال البرامج التى تتبنها وزارة الشباب والرياضة، التى تدعم شباب القارة الافريقية.

وفي نفس السياق.. طلب وزير الشباب والرياضة من المهندس هشام نصر تقديم اجندة كاملة قبل اشتراك مصر في بطولة العالم القادمة بألمانيا والدنمارك 2019، لإقامة عدد من المباريات مع منتخبات افريقيا المتميزه في اللعبة.

وإستعدادا لكأس العالم.. أوضح خالد عبدالعزيز أن مصر سوف تنظم كأس العالم 2021 بشكل مختلف ومتميز سيعكس قوة مصر التنظيمة في تلك البطوله، والتى ستشهد عدد من الصالات التى سيتم إنشائها طبقا للمواصفات والقياسات العالمية حيث ستكون نقلة وإضافة قوية للبنية التحتية الانشائية الرياضية.

وفي نهاية الاجتماع طلب  خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة من رئيس وأعضاء الاتحاد الافريقي لكرة اليد، أي إمكانات يحتاجها الاتحاد خلال المرحلة المقبلة حتى يكون هناك دعم حقيقي للعبة على مستوى افريقيا.

وفي المقابل قدم الدكتور "اريمو منصورو" رئيس الاتحاد الافريقي لكرة اليد الشكر للحكومة المصرية المتمثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، حيث أكد أن الوزارة داعمة بشكل دائم للرياضة بمختلف العابها، وخصوصا للعبة كرة اليد، موضحا أن مصر ستبهر العالم بتنظيم كأس العالم 2021، وان مصر لديها من الامكانات المادية والبشرية ما يؤهلها لتنظيم كبرى البطولات في مختلف الالعاب.

حضر الاجتماع محمد الكري مساعد وزير الشباب والرياضة، اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة، هدى ايوب وكيل وزاره رئيس الادارة المركزية للخدمات المساعدة، محمد كساب مدير العلاقات العامة والاعلام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الرياضة المصري يلتقي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد وزير الرياضة المصري يلتقي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab