التشيك تطيح بأستراليا في بطولة هوبمان للتنس المقامة في مدينة بيرث
آخر تحديث GMT18:28:06
 العرب اليوم -

الزوج هرادريكا وبافلاسيك يفوز على جافريلوفا وكيريوس

التشيك تطيح بأستراليا في بطولة "هوبمان" للتنس المقامة في مدينة بيرث

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - التشيك تطيح بأستراليا في بطولة "هوبمان" للتنس المقامة في مدينة بيرث

كأس هوبمان للتنس
القاهرة - محمد عز

 تلاشت آمال أستراليا في بلوغ الدور الثاني من بطولة كأس هوبمان المقامة في مدينة بيرث بعد خسارتها أمام التشيك 2/1 ، الثلاثاء، وبعد خسارة داريا جافريلوفا أمام التشيكية لوسي هرادريكا 6-4 و4-6 و4-6 بدت فرصة أستراليا في الفوز بالمواجهة صعبة للغاية رغم تفوق نيك كيريوس على ادم بافلاسيك 5-7 و4-6 في منافسات فردي الرجال.


وقضت التشيك على أي آمل لاستراليا وفازت في منافسات الزوجي المختلط حيث تفوقت هرادريكا وبافلاسيك على جافريلوفا وكيريوس 3-4 و 4-3 و4-2، لتفوز التشيك 2-1 في مجموع المواجهات الثلاث مع أستراليا، وعانى كيريوس قليلا من مشكلة في الركبة خلال مباراته امام بافلاسيك، وقال كيريوس "ركبتي كانت تزعجني في أخر اسبوعين، بالتأكيد أول مباراة قبل اسبوعين كانت صعبة، وقد بدأت اعتاد على الوضع، لحسن الحظ فإن تمكنت من الفوز في مواجهة اليوم"، ولم يعد بوسع استراليا بلوغ نهائي البطولة عن المجموعة الثانية نظرا لأن أمريكا تفوقت على أسبانيا في وقت سابق اليوم.


وواصل الفريق الأميركي المتوّج باللقب ست مرات انطلاقته القوية في البطولة حيث حسم مواجهته أمام نظيره الأسباني بنتيجة 3-0، وتغلبت الأميركية كوكو فانديواج ، التي تشارك في البطولة للمرة الأولى ، على الأسبانية لارا أروابارينا 6-2 و6-4 ثم فاز الأمريكي جاك سوك في مباراة فردي الرجال على الأسباني المخضرم فيليسيانو لوبيز 3-6 و6-2 و6-3 وفي مباراة الزوجي المختلط فازت فانديواج وسوك على أروابارينا ولوبيز بنتيجة 3-4 و4-3 و4-3 وأبدت فانديواج عدم الرضا عن مستواها في ضربات الإرسال رغم تحقيق الفوز أمام أروابارينا.


وصرحت فانديواج عقب المباراة قائلة "شعرت بأن ضربات الإرسال لم تكن دقيقة ، ولكن النتائج كانت جيدة وهو الأمر المهم، افتقدت الدقة أيضا في المجموعة الثانية ، أتمنى أن أطور ضربات الإرسال لدي"، ولعب كل من سوك وفانديواج تحت سقف مفتوح وسط درجة حرارة بلغت 39 درجة مئوية، وهي بالتحديد أجواء ذروة الصيف في غرب أستراليا، وقال سوك إنه يرى أن المجال لا يزال مفتوحا لتطوير مستواه وأضاف "لا تزال هناك الجوانب التي يمكن تطويرها خلال المنافسات المتبقية في أستراليا. لم ألعب ضربات الإرسال بالجودة التي كانت عليها في المباراة الأولى".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التشيك تطيح بأستراليا في بطولة هوبمان للتنس المقامة في مدينة بيرث التشيك تطيح بأستراليا في بطولة هوبمان للتنس المقامة في مدينة بيرث



GMT 15:13 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

دي ميفيوس يفوز بالمرحلة الأولى من رالي دكار الصحراوي

نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab