تشيه ولو كلو يستأنفان الصراع في منافسات الفراشة في بطولة العالم للسباحة
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

كاتي ليديكي بدأت انطلاقتها نحو الميدالية الذهبية عبر سباق 800 متر حرة

تشيه ولو كلو يستأنفان الصراع في منافسات الفراشة في بطولة العالم للسباحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشيه ولو كلو يستأنفان الصراع في منافسات الفراشة في بطولة العالم للسباحة

النجم المجري لازلو تشيه
القاهرة - محمد عبد الحميد

استأنف النجم المجري لازلو تشيه والجنوب أفريقي تشاد لو كلو صراعهما في منافسات الفراشة من خلال تصفيات سباق 100 متر اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة العالم للسباحة المقامة حاليًا في العاصمة المجرية بودابست.

وكان لو كلو قد توج بالميدالية الذهبية لسباق 200 متر فراشة الأربعاء وتلاه تشيه في المركز الثاني ليحرز الميدالية الفضية وسط دعم جماهير بلاده. وتأهل لو كلو اليوم إلى الدور قبل النهائي لسباق 100 متر فراشة، من المركز السادس، بينما تأهل تشيه من المركز العاشر وقد أثار القلق حول فرصته في السباق.

وقال تشيه "يمكنني قول إن الأمور كانت على ما يرام في أول 50 مترًا ولكن لم تكن كذلك في 50 مترا الأخرى. فقد فقدت طاقتي شيئا ما ولم تكن حركتي بالشكل المطلوب. بالتأكيد يجب علي التغلب على ذلك خلال منافسات بعد الظهيرة، هذا هو هدفي."

وبدأت النجمة الأميركية كاتي ليديكي انطلاقتها نحو الميدالية الذهبية الخامسة لها في البطولة الحالية من خلال تصفيات سباق 800 متر حرة للسيدات، علمًا بأن نهائي السباق، الذي توجت به مرتين سابقتين، يُقام السبت. وشهدت التصفيات الصباحية أيضًا تسجيل البرازيلي برونو فراتوس أفضل زمن في منافسات 50 مترًا حرة للرجال كما سجلت السويدية ساره سيوستروم أفضل زمن بتصفيات 50 متر فراشة للسيدات والأميركية كاثلين بيكر في 200 متر ظهر للسيدات متفوقة على النجمة المجرية كاتينكا هوزو.

ويعد الفريق الأسترالي أقوى المرشحين للفوز بسباق 4 × 200 متر تتابع حر للرجال بعد أن تصدر التصفيات. وتتطلع سيوستروم إلى تحطيم الزمن القياسي العالمي المسجل باسمها في سباق 100 متر حرة للسيدات، كما تحسم اليوم سباقات 200 متر ظهر للرجال و200 متر صدر للرجال و200 متر صدر للسيدات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيه ولو كلو يستأنفان الصراع في منافسات الفراشة في بطولة العالم للسباحة تشيه ولو كلو يستأنفان الصراع في منافسات الفراشة في بطولة العالم للسباحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab