الأهلي المصري يُجدد الثقة في مصيلحي مديرًا فنيًا لـالطائرة وتوفيق لـالسلة
آخر تحديث GMT17:52:01
 العرب اليوم -

وجه الشكر إلى المدرب السويدي عن الفترة التي تولى فيها المسؤولية

"الأهلي" المصري يُجدد الثقة في مصيلحي مديرًا فنيًا لـ"الطائرة" وتوفيق لـ"السلة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الأهلي" المصري يُجدد الثقة في مصيلحي مديرًا فنيًا لـ"الطائرة" وتوفيق لـ"السلة"

محمد مصيلحي المدير الفنى لفريق الكرة الطائرة في النادي الأهلي المصري
القاهرة ـ العرب اليوم

استقرت إدارة النشاط الرياضي في النادي الأهلي المصري، على تجديد الثقة فى كل من محمد مصيلحي المدير الفنى لفريق الكرة الطائرة في النادي، وأشرف توفيق المدير الفني لفريق كرة السلة، في التشكيل الجديد للأجهزة الفنية في النادي، بعدما تم الاستقرار على تعيين طارق محروس على رأس القيادة الفنية لفريق كرة اليد . واتفق مسئولو النادي الأهلي مع طارق محروس المدير الفني الحاصل على برونزية كأس العالم للشباب 2019 على العودة لقيادة الأهلي في المرحلة المقبلة، بعدما وجه مجلس ادارة النادي الأهلي الشكر للسويدي لأولا ليندجرين المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد عن الفترة التي تولى فيها المسؤولية وسوف يقوم رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بترشيح بديلا له وعرضه على مجلس الإدارة فى الاجتماع القادم، فيما تشير المعلومات الواردة من القلعة الحمراء باقتراب طارق محروس من العودة للقلعة الحمراء حيث تم الاتفاق بشكل شبه نهائي مع طارق محروس على تدريب الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة وهو ما سيتم الإعلان عنه في غضون الأيام المقبلة.

كما أن التصور الخاص بعودة فرق النشاط الرياضي في النادي لاستئناف التدريبات خلال الفترة المقبلة سوف يتم وفقًا للبروتوكول الخاص بوزارة الشباب والرياضة، وبناء على درجة التلامس لكل لعبة من اللعبات سواء الفردية أو الجماعية، ووفقا للمخاطبات الوزارية للنادى خلال الساعات الماضية. وشهدت الساعات الماضية تواصلاً مستمرًا مع الاتحادات المختلفة، إلى جانب مواصلة الجهود التى تقوم بها إدارة النادي، لتطبيق كافة الإجراءات الطبية والاحترازية، بالتنسيق مع اللجنة الطبية؛ للتأكيد على تطبيق كافة الاشتراطات لعودة التدريبات من جديد.

وعودة الفرق للتدريبات ستكون على عدة مراحل، حيث تشهد المرحلة الأولى التجهيز والإعداد لعودة النشاط والتى تستمر حتى نهاية الشهر الجاري، على أن تكون المرحلة الثانية خاصة ببدء النشاط التدريبى وبدء الرياضات غير التلامسية وهى التنس الأرضى وألعاب القوى والسباحة، بالإضافة الى الرياضات التى تمارس فى الملاعب المفتوحة ومراعاة مسافة التباعد المناسبة وفقا للإجراءات الاحترازية .

وأكد عبد القادر أن المرحلة الثالثة ستشهد بدء انشاط التدريبى للرياضات محدودة التلامس وهى الكرة الطائرة والجمباز وتنس الطاولة والرياضات الفردية التى تمارس فى الصالات المغلقة، مع السماح بإمكانية ممارسة الرياضة داخل صالات الجيم والصالات المغلقة مع الحفاظ على مسافة التباعد المناسبة وفقا للإجراءات الاحترازية.

وأضاف مدير عام النشاط الرياضى أن المرحلة الرابعة ستشهد بدء النشاط التدريبى للرياضات متوسطة التلامس، وهى كرة اليد وكرة السلة، ويسمح بممارسة الرياضة داخل الصالات المغلقة وصالات الجيم مع الحفاظ على مسافة التباعد، ومع البدء فى المنافسات والمسابقات الرسمية مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية، وأخيرًا المرحلة الخامسة، وهى مرحلة بدء المنافسات الرسمية، ومعسكرات الإعداد، وخلالها يسمح بالرياضات الفردية التى تمارس فى الصالات المغلقة، وصالات الجيم مع الحفاظ على مسافة التباعد المقررة فى الإجراءات الاحترازية، والالتزام التام بالتعليمات الوقائية اللازمة.

قد يهمك ايضـــًا :

الأهلي يجري المسحة الثانية للاعبي الفريق والجهاز الفني الأحد

الخلاف المتصاعد بين النادي الأهلي المصري و تركي آل الشيخ يعود إلى نقطة الصفر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يُجدد الثقة في مصيلحي مديرًا فنيًا لـالطائرة وتوفيق لـالسلة الأهلي المصري يُجدد الثقة في مصيلحي مديرًا فنيًا لـالطائرة وتوفيق لـالسلة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab