تعرّف على أفضل تصميمات الجواكيت لأناقة رجل 2019
آخر تحديث GMT22:59:38
 العرب اليوم -

تعرّف على أفضل تصميمات الجواكيت لأناقة رجل 2019

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّف على أفضل تصميمات الجواكيت لأناقة رجل 2019

أفضل تصميمات الجواكيت
القاهرة - العرب اليوم

تعد المعاطف هي أهم القطع العلوية في ملابس الرجال خلال فصل الشتاء، فبغض النظر عن مسؤوليتها الرئيسية في تأمين الحرارة للجسد تلعب دورًا هامًا في تحديد مظهر الرجل الخارجي من الأناقة والجاذبية؛ فهي قطعة الملابس الأكبر والأكثر وضوحا في الطلة الشتوية، ولهذا بالتأكيد الذكاء والاستثمار الجيد في اعتماد الأنواع المختلفة والمتعددة ذات الجودة العالية والتصاميم الأنيقة من المعاطف الرجالية هو أمر لا مفر منه بالنسبة للرجل.

والحقيقة أن تواجد أنواع ومجموعات عدة من أفضل المعاطف الرجالية أمر رائع للغاية في منح الرجل المرونة والحرية الكبيرة لاعتماد النوع المناسب من الجواكيت الرجالي التي تتماشى مع الاتجاه الشخصي بالنسبة لكل رجل.

1- جواكيت Lined Trucker

لا شك أن جواكيت Lined Trucker تعتبر من ضمن أنواع الجواكيت الرجالي ذات التاريخ والشعبية الكبيرة، فمنذ ثمانينيات القرن الماضي وتلك الجواكيت التي دخلت إلى عالم الموضة الرجالية بفضل سائقي الشاحنات في الولايات المتحدة؛ حيث تعد المفضلة بالنسبة لهم تمثل الخيار المفضل للعديد من الرجال.

وترجع جاذبية وأناقة الأنواع عالية الجودة من جواكيت Lined Trucker بشكل أساسي إلى صناعتها من أنسجة الفينيل التي تصنع من ألياف الصنوبر الاسكتلندية بجانب الصوف الطبيعي أو القطن

2- جواكيت شيرلنغ Shearling Flight Jacket

لهذا النوع من الجواكيت الرجالي العديد من المسمّيات، فالبعض يطلق عليها اسم جواكيت "الشيرلنغ" أو جواكيت الطيارين الكلاسيكية وبغض النظر عن المسميات تمتلك تلك الجواكيت تاريخًا عريقًا يعود إلى الثلاثينيات حيث ارتداها الطيارون وجنود البحرية الأميركيية خلال الحرب العالمية الثانية لتأمين الحماية والحرارة لأجسادهم في الأجواء الباردة.

وبكل تأكيد فإن تطعيم طلتك الخارجية ب جواكيت الشيرلنغ في حال اعتماد ارتداء بناطيل مصنوعة من الجينز أو القطن وحتى البناطيل الصوفية أمر سوف ينتقل بجاذبيتك الخارجية إلى آفاق بعيدة.

3- جواكيت المطر-Raincoat

تمثل جواكيت أو معاطف المطر-Raincoat أهمية كبيرة بين أنواع الجواكيت الرجالي خاصة بالنسبة لمن يعيش في المناطق المعروفة بكثافة أمطارها، والحقيقة أن الدور الوقائي ضد الأمطار وبلل الملابس التي تقوم به جواكيت المطر-Raincoat لا يعني على الإطلاق الإهمال في الحرص على أناقتها؛ لذلك ستكون خطوة رائعة للغاية امتلاك جواكيت أو معاطف المطر-Raincoat ذات الألوان الجريئة مثل الأحمر والأصفر والأزرق بجانب اللون الوردي التي تكسر من هيمنة الألوان الرمادية والسوداء على الملابس الشتوية.

4- جواكيت العمال-Worker Jacket

تستمد جواكيت العمال-Worker Jacket التي تمتلك شعبية بين الجواكيت الرجالي أناقتها من الطبقة العاملة فهي بالفعل كانت الوسلية الوحيدة الضمانة للحرارة والدفء بالنسبة للطبقة العاملة في فرنسا خلال القرن التاسع عشر؛ حيث اعتبرت جواكيت العمال-Worker Jacket التي تأتي مع 4 أو 3 جيوب صغيرة إحدى طبقات الملابس الشتوية التي يتم ارتداؤها تحت المعاطف الثقيلة.

وحاليًا ومع تطور صناعة جواكيت العمال-Worker Jacket فإنها أصبحت تتواجد بعدة خامات مختلفة مثل الصوف الناعم والأنسجة المقاومة للمياه بجانب الألياف القطنية الثقيلة.

5- جواكيت الصوف-Wool Jacket

هي أكثر الجواكيت الرجالي استخدامًا فجواكيت الصوف بشكل عام أو التي تستخدم الأنسجة الصوفية متعددة وكثيرة، ولا يمكن حصرها في نوع معين، ولكن بشكل عام تعتبر الجواكيت المبطنة بالصوف والمطعمة بزوج من الجيوب الكبيرة والياقات الكبيرة واضخة التفاصيل هي من أفضل تصاميم الجواكيت الرجالي الصوفية والأكثر مرونة من حيث اعتمادها على الطلة الكاجوال أو الكلاسيكية المرتكزة على البناطيل الرجالية الصوفية بالنسبة للقطع السفلية واعتماد القمصان القطنية تحت البلوفرات الصوفية الرجالية الخفيفة فيما يخص القطع العلوية .

6- الجواكيت المنفوخة-Bomber Jacket

عند التفكير في أحد أنواع الجواكيت الرجالي التي تجمع بين الأناقة والدور الكبير في مقاومة الرياح والمياه بفضل طبقة النايلون الخارجية التي تتميز بها فلا بد من أن نذكر الجواكيت المنفوخة-Bomber Jacket التي تعتبر من أفضل وأكثر الخيارات جاذبية بالنسبة للرجال من المعتمدين على نمط واتجاه الكاجوال بمختلف أنواعه في اختياراتهم لملابسهم.

7-جواكيت Field Jacket

تلك الجواكيت الرجالي التي كانت تقتصر الأنسجة المستخدمة في صناعتها على ألياف القطن والكتان أصبحت متواجدة بالعديد من الأشكال والأنماط وذلك بفضل استخدام خامات جديدة في الصناعة مثل الألياف الصناعية والصوف والنايلون بجانب الجلد.

والحقيقة أن أحد أهم مميزات جواكيت Field Jacket الرائعة هي التكامل والتناغم الأنيق للغاية مع البناطيل الرجالية المختلفة فهي رائعة مع بناطيل الجينز بجانب البناطيل الصوفية.

8- جواكيت Down Jacket

الحديث عن تأمين أقصى درجات الدفء فيما يخص الجواكيت الرجالي فإنه لا يمكن إهمال جواكيت Down Jacket التي تعد أفضل العوازل التي تحمي الجسد عن البرودة بفضل بطانتها في السابق بطبقات من ريش البط والإوز الأعلى كفاءة فيما يخص منع الهواء من الوصول إلى الجسم قبل أن تمنع الدول باستثناء الصين استخدام ريش الطيور ليتم استبدال الريش بجيوب هوائية وطبقات من الأنسجة الصناعية التي تقوم بمهمة تأمين الدفء بشكل جيد للغاية دون الحاجة للحصول على الريش من الطيور الحية.

وقد يهمك ايضًا:

أفضل المعاطف الشتوية التي يمكن شرائها لمواجهة موجة البرد الشديدة

مَدرسة بريطانية تحظر ارتداء الطلاب معاطف باهظة الثمن

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أفضل تصميمات الجواكيت لأناقة رجل 2019 تعرّف على أفضل تصميمات الجواكيت لأناقة رجل 2019



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أفضل تصميمات الجواكيت لأناقة رجل 2019 تعرّف على أفضل تصميمات الجواكيت لأناقة رجل 2019



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - العرب اليوم

GMT 05:48 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
 العرب اليوم - أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة

GMT 05:17 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة "مرزق" الجنوبية
 العرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة "واشنطن بوست" بالتشهير به

GMT 03:06 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

"هيونداي" تطرح السيارة الجديدة "توسان" في الأسواق

GMT 00:10 2018 السبت ,30 حزيران / يونيو

شركة بي إم دبليو تسجل 3 سيارات كهربائية

GMT 08:01 2015 الأربعاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

تكريم 494 من المتقاعدين والعاملين في البلاط العماني

GMT 04:22 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

تعرف على طريقة حياة القبائل المنعزلة في عمق تلال بنغلاديش

GMT 15:40 2018 السبت ,12 أيار / مايو

تدمير ثلاثة مخابئ لمتطرفين في عين الدفلي

GMT 14:25 2018 الأحد ,06 أيار / مايو

رقم مصري جديد في بطولة العالم للمشي
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab