نصائح مُحرّري تلغراف بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء
آخر تحديث GMT11:19:19
 العرب اليوم -

يُمكن شراء المُبطّن بالفراء بمبلغ 1000 جنيه إسترليني

نصائح مُحرّري "تلغراف" بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح مُحرّري "تلغراف" بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء

المعاطف تصلح مع الفساتين وتصلح أيضا مع السراويل
لندن ـ ماريا طبراني

حان الوقت لنفض الغبار عن معاطفك المكدسة في جزانة ملابسك مع دخول فضل الشتاء، فربما تجد نفسك تنظر إلى خزانتك المتتلئة بالمعاطف الرثة، متمنيا عودة فصل الصيف مرة أخرى.

وأكدت محررة الموضة أن أفضل نصيحة للتسوق وشراء المعاطف أن يكون لديك عدد قليل من الخيارات الجيدة على التناوب حتى تحافظ على رونقها لأطول فترة ممكنة، والجانب الأكثر أهمية في شراء المعطف المناسب هو شراء المعطف المناسب لقياسك فلا يجب ارتداء المعطف مفتوحا لأنه أصغر من قياسك ولا يلائمك، فقط لا تشتريه، كما يجب عليك أن تضع في اعتبارك ما تريد أن ترتديه أسفل المعطف، وفكر جيدا بشأن عدد أشكال الأحذية / البوت والتي ستلائمه جيدا.

وتوضح المحررة أن المعاطف تصلح مع الفساتين وتصلح أيضا مع السراويل، كما يحظر شراء المعاطف ذات الحجم الكبير أو الطويلة لعدم كونها عملية، كما أنها تصبح عائقا في الأماكن المزدجمة، وفي التالي بعض الدراسات الميدانية التي قد تساعدك على تسوق المعطف المناسب.

المعطف المبطن بالفراء statement coat (يمكن شراؤه مقابل 1000 جنيه إسترليني)
تظنّ محررة الموضة فيكتريا أنه يمكننا جميعا أن نتفق على أن معاطف شخصية رويلا درفيل رغم موقفها المشكوك فيه تجاه الحيوانات فإن مظهرها يبدو عصريا، لكن هل تشتري هذه المعاطف" الباهضة بالطبع لا".

وتوضح: "عندما أحتاج إلى شيء يناسبني بشكل جيد فإن ذوق الشارع لا يتناسب معي بشكل عام. أنا أرتدي بشكل رئيسي ملابس سوداء غير ملهمة، لكني أحب المعطف الأنيق، لذا عندما لا تشعر بالثقة مع بقية الزي الخاص بك يمكن لمعطف مدهش فوق ملابسك أن يحدث فرقا كبيرا خارجيا وداخليا، لذا لقد أعجبني مجموعة معاطف ماري كاترانتزو.. إنها ناعمة بشكل جميل، كلاسيكيو مزدوجة، لها أحزمة، وأحادية اللون حيث تتوافق مع معظم الملابس (أحب فكرة ربطها مع - أسود - جينز). إذا كانت ميزانيتك سخية، فابحث عن العلامات التجارية الأقل شهرة، والتي غالبا ما تستخدم أقمشة فخمة مثل العلامات التجارية الفخمة جدا، لكنهم أقل شهورة، لا تتم إضافة ميزانية التسويق الخاصة بهم إلى التكلفة".
ويمكنك شراء معاطف أنيقة لمصمين أمثال جاكوموس أو ماجي مادلين أو ستيلا مكارثي، حيث لديهم معاطف أنيقة بأسعار رائعة، ولمعطف أكثر مبهر لافت للنظر الاتجاة إلى La Double.

المعطف المقلم Chic checks (يمكن شراؤه مقابل 500 جنيه إسترليني)
تقول ليزا أرمسترونغ إنها تحب هذه المعاطف لأنها تجلب الكثير من الطاقة وتتمتع بالكلاسيكية الحديثة حتى الآن. وعلى الجانب السلبي فإنها يمكنها أن تجعل من يرتديها يشبه مثل وكيل المراهنات في الخمسينات، كما تتواجد تلك المعاطف في كل مكان ويمكن شراء المعاطف من متجر توس مقابل 390 جنيها إسترلينيا أو من الموقع الإلكتروني الخاص بهم.
ويمكن شراء معطف سيمون ميلر مقابل 630 جنيها إسترلينيا ومعطف مقابل 169 جنيها إسترلينيا، من نيت أ بوتر، كما تتواجد المعاطف لدى ديور لكنها باهظة الثمن حيث يصل المعطف الواحد إلى 3000 جنيه إسترليني، لكن لا داعي إلى شرائه لوجود بدائل ذات جودة عالية وبسعر رائع.

معطف تيدي (يمكن شراؤه مقابل أقل من 250 جنيها إسترلينيا)
وتوضح كاثي تيرنر قائلة إن "الطبيعة الضخمة لمعاطف تيدي جعلتني أبتعد عنها، فأنا لا أريد إضافة بوصة فروية إلى جسدي فهذا ما أحاول دائما تجنبه، ولهذا السبب كان تسوق هذه المعاطف أمرا صعبا، فخلال التسوق كان عليّ اختيار المعطف الذي يصل إلى النقطة الصحيحة من ساقي ليس طويلا أو قصيرا، وأن يكون عمليا وبألوان حذابة".
كان المعطف متوجا لدى العلامة التجارية إتش آند أم بلون الخردل 69.99 جنيها إسترلينيا، ولدى وير هاوس باللون الكريمي مقابل 115، warehouse.co.uk، كان لدى مانجو قطعة نحاسية فوق الركبة مقابل 69.99 جنيها إسترلينيا، mango.com، وآخر لدى نكست مقابل 58 جنيها إسترلينيا وبه حزام للشعور بالرشاقة.

معطف مضاد للماء (يمكن شراؤه مقابل أقل من 150 جنيها إسترلينيا)
تقول المحررة صوفي بارتون عندما طلب مني اختيار معطف وقعت في حب المعاطف المضادة للماء إنها رائعة ومميزة ولا تشبه المعاطف الأخرى، في البداية أحب أن أوضح أن المعاطف المضادة للماء مختلفة عن المقاومة للماء التي تتخللها السوائل لكني أريد معطف يبقيني جافة حتى أثناء الاستحمام. وكان Arket هو وجهتي الأولى والذى أطلق مجموعة "2 في 1" من السترات والمعاطف المتشابكة، والتي يمكن ارتداؤها معنا عندما يكون الطقس أكثر برودة، وتقدر معاطف Arket 69 جنيه إسترليني، كما تقدم سترات يونتيلو مفهوما متشابها، بسعر مناسب على حدٍّ سواء 49.90 جنيها إسترلينيا.

معطف ملون بألوان صادمة (يمكن شراؤه مقابل أقل من 400 جنيه إسترليني)
أكدت كايل ماك دونال أن خزانة ملابسي الحالية بدأت تشبه إلى حدٍ ما الكليشيهات في تحريرالأزياء والتي تتكون أساسا من عناصر باللون الأسود والأبيض والرمادي. لذا، كانت المعاطف الملونة بالتأكيد تحديا لي. أنا أيضا واحد من هؤلاء الناس الذين يميلون إلى التناوب بين اثنين من المعاطف واحد باللون الأزرق، واحد باللون الأسود.
ولم تكن الخيارات في الشارع الرئيسي في البداية قادرة على جذب اهتمامي لكن العلامة التجارية ماركس وسبنسر أثبتت أنها جديرة بذلك من خلال معطف أخضر يبدو أغلى بكثير من سعره 79 جنيها إسترليني، في حين أن المعطف الأزرق، الوحيد الصادر بلغ 119 جنيها إسترلينيا، والذي يعد هو خيار جيد إذا كنت تبحث عن شيء مع أكثر أناقة.

معطف باللون الجملي مع القليل من الالتوائات (يمكن شراؤه مقابل 250 جنيها إسترلينيا)
وبيّنت المحررة بيث هولت: "اعتقدت بأن قدرتي على الشعور بالرضا من أي معطف جملي أقل من 1000 جنيه إسترليني قد تكون أفسدت تماما بعد زيارتي لأرشيف العلامة التجارية MaxMara العام الماضي، وهكذا كنت أذهب إلى المحال في مهمة لإثبات نفسي أنني على خطأ. كم كنت مخطئا".
جاء المصمم جون لويس بنسخ من المعطف المحبب لي مع العديد من الخيارات الرائعة من مجموعاته الخاصة: الخيار العصري من راندز 280بسعر جنيه إسترليني وهو كلاسيكي يمكنك الاحتفاظ به لسنوات، في حين أن طراز جون لويس وشركاءه بلغ 199 جنيها إسترلينيا وبدا مثاليا للنزهات المعتدلة، كما وجدت معطف Jigsaw الذي يبلغ 499 جنيها إسترلينيا يبدو رائعا مع ياقنة المنخفضة ويبدو كأنه ثوب جريء على حدة، لكن النصحية هنا أن تشتري قياسا أصغر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مُحرّري تلغراف بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء نصائح مُحرّري تلغراف بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مُحرّري تلغراف بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء نصائح مُحرّري تلغراف بشأن التسوُّق وشراء المعاطف قبل فصل الشتاء



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - العرب اليوم

سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة…

GMT 05:48 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
 العرب اليوم - أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة

GMT 05:17 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة "مرزق" الجنوبية
 العرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة "واشنطن بوست" بالتشهير به

GMT 06:51 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 العرب اليوم - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 04:22 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 العرب اليوم - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 04:47 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 العرب اليوم - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 04:20 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" التاريخي
 العرب اليوم - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" التاريخي

GMT 19:55 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على قائمة الرموز التعبيرية الجديدة لعام 2019

GMT 11:11 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل أنواع البلسم للشعر شديد الجفاف

GMT 18:35 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

قناة "TEN" تعيد عرض مسلسل ليلة القبض على فاطمة

GMT 23:41 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لشراء فستان زفاف مبهر

GMT 08:12 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تطور ملحوظ وفرص سعيدة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 01:58 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

هنا شيحة تعلن عن أعمالها الفنية استعدادًا للشهر الكريم

GMT 20:49 2016 الجمعة ,01 إبريل / نيسان

سموحة يفكر في ضم نجم الزمالك محمد إبراهيم

GMT 17:03 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

حلم دوري أبطال أوروبا يدفع "برشلونة" لضم محمد صلاح

GMT 00:11 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسعارعملات الدول العربية مقابل الدولار الأميركي الأربعاء

GMT 10:14 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

الكشف عن مصير مُقدم لهون وبس بعد ترك المحطة

GMT 01:27 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

تشول يؤكّد على تعاونه مع مصر في مكافحة التطرف

GMT 07:42 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

كيم كاردشيان تحقق 10 ملايين دولار في 24 ساعة فقط

GMT 02:32 2017 الجمعة ,10 شباط / فبراير

عبير صبري تقدم التعصب الكروي في "كابتن أنوش"

GMT 04:59 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

ظهور امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل أفريقية

GMT 05:44 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

سماء الدمَّام تتزيَّن بنجم "العيوق" عند الأفق الشمالي الشرقي

GMT 04:06 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

الاعتداء اللفظي على محجبة في مقهى في مدينة جورجيا
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab