4  دليل ارتداء الشورت للرجل العصري
آخر تحديث GMT10:21:18
 العرب اليوم -
مصادر دبلوماسية تؤكد فرنسا وبريطانيا وألمانيا لن تطرح مسودة قرار بشأن إيران أمام الوكالة الذرية تفجير بعبوة ناسفة يستهدف موكبا لقيادات أمنية في عدن جنوبي اليمن روسيا تبدي استعدادها لتسليم أوروبا 50 مليون جرعة من لقاح " سبوتنك-في" اعتبارا من يونيو البابا فرانسيس يصرح أزور العراق كرسول سلام بعد سنوات من الحرب والإرهاب روسيا تقول إنها أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد روحاني يصرح على إدارة بايدن أن تدرك أننا لن نقبل أي تغيير في الاتفاق النووي روحاني يصرح على ​واشنطن​ أن تعود للاتفاق النووي أولا إذا كانت جادة في المضي قدما بالمسار الدبلوماسي وكالة الأنباء الكويتية تعلن أمير البلاد يتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية معتادة التحالف العربي يعلن عن اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية تجاه جازان جنوبي السعودية نيويورك تايمز تعلن بايدن يقرر الحد من استخدام الطائرات دون طيار لتوجيه ضربات بعيدا عن مناطق الحروب
أخر الأخبار

4 دليل ارتداء الشورت للرجل العصري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 4  دليل ارتداء الشورت للرجل العصري

ارتداء الشورت للرجل العصري
القاهرة - العرب اليوم

من بين جميع الملابس الموجودة في قائمة التسوق الخاصة بالرجل، ربما يتم إعطاء السراويل القصيرة (الشورت) أقل اعتبار. بشكل عام، نميل إلى تفضيل شراء ملابس الطقس البارد على الملابس الصيفية الأساسية. سيكون الجاكيت دائماً عملية شراء ممتعة أكثر من شراء مجموعة من الأحذية.

ومع ذلك، لابد أن يتجه الرجل إلى اختيار الملابس المناسبة في مثل هذا الطقس الحالي، مما يعني أن اختيار زوج من السراويل القصيرة هو أهم قرار تتخذه في الطقس الدافئ.

لذا من أجل ضمان حصولك على زوج من السراويل القصيرة التي تبدو جيدة وتشعر بالرضا وتستمر بشكل جيد، هناك بعض المجالات الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار. استخدم النقاط التالية كقائمة مراجعة قبل التخلي عن أموالك.

1. شورت لائق بدنياً:

كما هو الحال مع أي عنصر في خزانة ملابسك، فإن الملاءمة هي العامل الأكثر أهمية. يعتمد الكثير من هذا على نوع السراويل القصيرة التي تشتريها. ولكن للحصول على إطار مرجعي تقريبي، اختر القطع الفضفاضة للأنشطة البدنية مثل الرياضة والقطع النحيفة أو العادية للارتداء العام، التي لا تحتاج إلى الجري أو ألعاب رياضية.

2. طول الشورت:

لطالما كان الطول القصير موضوعاً مثيراً للجدل في الملابس الرجالية فيما يخص موضوع الشورتات. شهدت الاتجاهات على مر السنين انحراف الطول المفضل، لكن للتأكد من أن السراويل القصيرة الخاصة بك على الجانب الصحيح، فمن الأفضل أن تصوب في مكان ما في المنتصف، لذا فإن اختيار شورت أعلى الركبة مباشرة سيكون منطقة آمنة بشكل عام.

3. المواد:

يعتمد اختيار المواد بشكل كبير على الاستخدام المقصود من زوج من السراويل القصيرة. تعتبر الأقمشة خفيفة الوزن والمطاطة أفضل للاستخدام النشط، بينما تميل الأقمشة المصنوعة من القطن والصوف إلى أن تكون مناسبة بشكل أفضل للتعاملات اليومية العامة، ضع في اعتبارك درجة الحرارة أيضاً. قد يعجبك مظهر شورت الدنيم ولكن هل سيكون حقاً عملياً خلال ذروة الصيف؟ على الأغلب لا.


4. جودة:

أخيراً وليس آخراً، يعد اختيار الملابس عالية الجودة هو أفضل طريقة لضمان الراحة وطول العمر. قد يعني هذا استثمار غالي الثمن، لكن إذا اشتريت بسعر رخيص، فغالباً ما ينتهي بك الأمر بالشراء عدة مرات، مما يجعله أكثر تكلفة على المدى الطويل. أفضل طريقة لضمان الجودة هي البحث عن العلامات التجارية. تحقق من مكان صنع السراويل القصيرة الخاصة بهم، كذلك ما الذي صنعوا منه وما إذا كانوا يقدمون ضماناً على منتجاتهم.

قد يهمك أيضا:

أبرز الجلابيات الكاجوال لتضمّيها إلى خزانتك الصيفية تعرّفي عليها
أبرز طرق تنسيق الملابس الكاجوال مثل الأميرات والملكات تعرّفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4  دليل ارتداء الشورت للرجل العصري 4  دليل ارتداء الشورت للرجل العصري



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة

GMT 12:43 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تسريب تصميم هاتف Lenovo K13

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 19:54 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

سوزوكي" تطرح "2021 SUZUKI SWIFT DZIRE"

GMT 07:54 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كيفية اختيار ألوان وأنواع طلاء الجدران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab