أحدث الملابس الرجالي الكاجوال لعشاق الموضة والأناقة
آخر تحديث GMT06:21:44
 العرب اليوم -

أحدث الملابس الرجالي الكاجوال لعشاق الموضة والأناقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحدث الملابس الرجالي الكاجوال لعشاق الموضة والأناقة

الملابس الرجالي الكاجوال
القاهره_العرب اليوم

يبجث عشاق الموضة والأناقة دائماً عن أحدث الملابس الرجالي الكاجوال التي تمنحهم طلة في غاية الجاذبية.رسمت عروض الأزياء الخاصة بربيع وصيف وخريف وشتاء ٢٠٢٠ ملامح الموضة التي ستكون رائجة. الأنماط التي ظهرت على منصات العروض بغالبيتها الساحقة شهدت على غياب واضح للأنماط الرسمية التي ظهرت «بخجل» ضمن مجموعات معينة، وعليه الغلبة بشكل كلي كانت للأنماط الكاجوال والرياضية وأحياناً الكاجوال الذكي.وعليه الخيارات المتوفرة لعشاق النمط الكاجوال عديدة وذلك لأن الموديلات التي قدمت متنوعة بشكل كبير. ولكن كما هو الحال مع عروض الأزياء هناك دائماً الأنماط التي لا تصلح «للاستخدام» اليومي وعليه فإننا سنعرض لكم أحدث الأنماط التي يمكنها اعتمادها على أرض الواقع.

أحدث الملابس الرجالي الكاجوال

تنسيق الملابس الرجالية الشتوية.. هكذا تكون الأكثر أناقة في الطقس البارد

السراويل الواسعة

خلال المواسم الماضية السراويل باتت أوسع بقصات مريحة، وهذا الموسم أيضاً النمط مستمر. في الواقع نمط كل ما هو ضخم بات الرائج مؤخراً سواء لناحية الملابس أو الإكسسوارات. السروال بقصة واسعة من أحدث الملابس الرجالي الكاجوال وهو نمط يمكنه أن يكون أنيقاً في حال تم اختياره بشكل صحيح. بطبيعة الحال لا حاجة لاعتماد كل ما هو واسع من الرأس حتى أخمص القدمين، فعند اختيار السروال الواسع فإن الكنزات أو القمصان أو غيرها يجب أن تكون بمقاس مثالي. يفضل أن يكون السروال خفيف الوزن، أي أن يكون من مزيج القطن والصوف أو أن يكون من الدنيم. طول السروال هنا تتضاعف أهميته ولذلك أقصى طول مسموح به هو الذي يصل إلى الكاحل.
 
الدنيم المزدوج

الدنيم ظهر في كل مكان في أسابيع الموضة الخاصة بالرجال. الدنيم مثالي لطلات الكاجوال وذلك لأنه يتماشى مع الغالبية الساحقة من أنماط الملابس الأخرى. «بدلة الجينز» أو الدنيم المزدوج هو ضمن لائحة أحدث الملابس الرجالي الكاجوال. ولكن ورغم أن كل ما عليك فعله هو اختيار الكنزة أو التيشرت أو القميص والحذاء إلا أن النمط هذا لا يسهل التعامل معه. الأنماط التي ظهرت على منصات العروض كان سترة جينز بلون ونمط مماثل تماماً للسروال إلا أننا لا ننصح بهذه المقاربة. الأفضل وفي حال كان الخيار اعتماد اللون الواحد والنمط للدنيم المزدوج أن يتم اختيار اللون الأسود. أما للألوان الأخرى، الجينز الأزرق مثلاً أو الأبيض فالأفضل اختيار ألوان متناقضة. مثلاً في حال تم اختيار سترة من الدنيم الأزرق فالخيار سيكون سروالاً باللون الأسود أو سترة جينز باللون الأبيض مع سروال جينز باللون الأسود.
 
موضة السبيعينات

النمط هذا يجمع عدة موديلات ظهرت على منصات العروض تحت عنوان عريض واحد، وذلك لأن النقوش كانت بارزة ضمن أسابيع الموضة بالإضافة إلى السراويل الواسعة والدنيم والسراويل بنقوش المربعات والخطوط والأحذية الرياضية الكاجوال. في الواقع نمط السبعينات لطالما كان جزءاً من الموضة، وإنما بجرعات محدودة، ولكن للحصول على الطلة الكاجوال المثالية من دون مبالغات تلك الحقبة الأفضل أن يتم اعتماد النسخات الأقل صخباً من كل شيء. مثلاً قطعة واحدة تعود لتلك الحقبة في الطلة الواحدة. مثلاً إن كان الخيار سروالاً بنقوش المربعات فحينها قطع الملابس الأخرى يجب أن تكون من النمط الكاجوال المعاصر، ويمكن إضافة المعطف الطويل إلى الطلة والذي هو أيضاً من موضة الموسم الحالي.
 
البدلة الكاجوال من الأنماط التي زادت شعبيتها بشكل كبير خلال السنوات الماضية وذلك لأنها تجمع بين عالمين، عالم البدلة الأنيقة الرسمية وعالم الكاجوال المريح. نمطان ضمن أحدث الملابس الرجالي الكاجوال، الأول هو النمط القائم على بدلة بالنقوش نفسها سواء لناحية السترة أو السروال. النمط هذا يأتي بقصات رائجة حالياً وهي السترة المزدوجة الصدر الصندوقية الشكل مع السراويل الواسعة. هذه الطلة عادة تحتاج إلى قميص يكون من تدرجات البدلة ولكن يمكن إضافة بعض الحيوية من خلال بعض الأمور البسيطة مثل الإكسسوارات الداكنة، أو كنزة بارزة أسفل القميص بلون داكن.
 
النمط الآخر الذي ظهر ضمن أحدث الملابس الرجالي الكاجوال هو البدلات بلون واحد، ولكن شرط أن يكون اللون داكناً وقوياً. ولكن الألوان هنا هي أبعد ما يكون عن الألوان التقليدية. فالألوان الرائجة هي الخمري والأزرق المخضر وحتى الزهري وغيرها. ولكن بطبيعة الحال يمكن اعتماد الألوان التقليدية إن كانت هذه الألوان لا تروق لكم. ولكن في كلتا الحالتين، عند اعتماد النمط هذا يمكن إما اختيار اللون الواحد لكل قطعة ملابس أو اختيار قميص أو كنزة بلون فاتح من أجل التخفيف من صخب اللون وقوته.
 
الجلد الأسود

النمط هذا هيمن وبصورة كبيرة على جميع عروض الأزياء من ميلان إلى لندن وباريس. الجلد كان للسراويل، والمعاطف وغيرها ولكن وبما أن السراويل الجلدية ليست الخيار المحبب للغالبية الساحقة من الرجال فإن النمط الذي ننصح باعتماده هو السترات الجلدية. ضمن أحدث الملابس الرجالي الكاجوال السترة الجلدية السوداء أو المعطف الجلدي الأسود من دون لمعان هو النمط الذي يجب اختياره. بطبيعة الحال السترات الجلدية مثالية للطلة الكاجوال، والمعطف يمكن استغلاله سواء مع البدلة المنفصلة أو مع الجينز وحتى سراويل الكوردوري والتي هي موضة راجت وما تزال رائجة منذ الموسم الماضي

قد يهمك أيضا:

أبرز الجلابيات الكاجوال لتضمّيها إلى خزانتك الصيفية تعرّفي عليها
أبرز طرق تنسيق الملابس الكاجوال مثل الأميرات والملكات تعرّفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث الملابس الرجالي الكاجوال لعشاق الموضة والأناقة أحدث الملابس الرجالي الكاجوال لعشاق الموضة والأناقة



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"

GMT 00:03 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

اختيار الهدية المناسبة من إتيكيت زيارة المريض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab