عطور رجالية كلاسيكية حطمت عامل الزمن اقتني أحدهم
آخر تحديث GMT10:24:31
 العرب اليوم -
الكرملين يصرح لا يمكننا التعليق على ما إذا كانت واشنطن قد أبلغت روسيا مسبقا بشأن الضربات في سوريا و الاتصالات تتم من خلال الجيش ميليشيات عراقية الموالية لإيران تعلن مقتل مسلح وإصابة أربعة في الضربات الجوية الأميركية عند الحدود السورية العراقية الكرملين يعلن على يريفان الالتزام بالاتفاقيات مع أذربيجان بغض النظر عن الوضع السياسي الحالي في أرمينيا مقتل ثمانية جنود ماليين في هجوم في وسط البلاد التحالف بقيادة السعودية يعترض طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات أطلقها الحوثيون باليمن باتجاه المملكة وزير الدفاع التركي يصرح يمكننا استخدام منظومة "إس 400" عند مواجهة التهديدات وزير الدفاع التركي يعلن فرض قيود على تركيا خصوصاً فيما يتعلق بمشروع مقاتلات "إف 35" لا يتوافق مع روح التحالف 17 قتيلا على الأقل جراء الغارة الأميركية الأخيرة على شرق سورية الديوان الملكي السعودي يعلن عن وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود تحالف دعم الشرعية باليمن يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه خميس مشيط
أخر الأخبار

عطور رجالية كلاسيكية حطمت عامل الزمن اقتني أحدهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عطور رجالية كلاسيكية حطمت عامل الزمن اقتني أحدهم

العطور الرجالية
القاهرة _ العرب اليوم

تتميز بعض العطور الرجالية بتحديها للعامل الزمني، فهي يمكن أن تتواجد داخل خزانة الرجل لسنوات عدة، حيث تعطيه امتياز وتفرد لشخصه إينما ذهب.

يمكن لهذه العطور الرجالية الكلاسيكية أن تكون عنواناً للأفراد، إينما حضرت الرائحة ستحضر شخصيتك بدون منازع أمام الجميع، لذا مع تحديث مجموعتك من الروائح حيث تقع أشياء جديدة في الموضة وخارجها، اقتني واحدة على الأقل من هذه الكلاسيكيات داخل هذه المجموعة:

او سوفاج من كريستيان ديور - Eau Sauvage by Christian Dior:

ثورة في وقت إصدارها في عام 1966، أصبحت Dior’s Eau Sauvage الآن واحدة من عطور الرجال الكلاسيكية الرائعة. عدد قليل من الروائح المعاصرة يتم تنقيحها بشكل رائع ولكن دون عناء مثل هذا العطر، الذي يتميز بمكونات طازجة من الليمون وإكليل الجبل مع اللافندر الحار وقاعدة خشبية ذكورية. بالنظر إلى أن Eau Sauvage لا يزال رائداً في عطور الرجال الكلاسيكية.

أراميس من أراميس - Aramis by Aramis:

لا تشبه رائحة أراميس أي شيء صنع في ربع القرن الماضي. في هذه الأيام، تغمر السوق عطور جديدة ونظيفة ورياضية تبث نفسها بلا خجل على نطاق واسع. من ناحية أخرى، أنه ليس خفيفاً ولا متجدد الهواء ونظيفاً وبسيطاً، بل أنه كثيف ومعقد مع الخشب والتوابل وملاحظة جلدية مكثفة. والنتيجة النهائية هي عطر ذكوري ذو شخصية قوية.

تم إنشاء Pour Monsieur بواسطة Henri Robert في عام 1955 وتم إصداره في جميع أنحاء العالم تحت عدد قليل من الأسماء المختلفة. في عام 1989، أعيد إطلاقها في جميع أنحاء العالم تحت اسم Pour Monsieur، لكن شانيل تقسم أن الصيغة لم تتغير منذ ظهورها لأول مرة عام 1955. لا تزال فتحة الحمضيات معقدة للغاية اليوم كما كانت في ذلك الوقت، في حين أن مرارة الرائحة مستعدة لأن تكون متهاونة بطريقة لا تكون فيها العطور الحديثة أكثر. إذا كنت تريد كولونيا واحدة فقط، فإن Pour Monsieur هو خيار قوي.

كولونيا أكوا دي بارما - Colonia by Acqua di Parma:

درس سريع في التاريخ بدأ Acqua di Parma كمصنع صغير في بارما في عام 1916. كان أول إصدار له كولونيا، هو خروج خفيف ومنعش من التراكيب الأقوى والأثقل التي كانت شائعة في ذلك الوقت. وصلت كولونيا في النهاية إلى العصر الذهبي في الثلاثينيات والخمسينيات، عندما أصبحت شائعة لدى العملاء المشاهير وغيرهم من أعضاء المجتمع الراقي. قامت شركة Acqua di Parma بتوسيع نطاق منتجاتها على مر السنين، لكن لا شيء يقترب من كولونيا، أحد عطور الرجال الكلاسيكية في العالم.

تم إنشاء Eau Pour Homme من قبل Roger Pellegrino، على الرغم من مرور أكثر من 30 عاماً على إنشاءه إلا أنه لا يزال يعتبر أحد كلاسيكيات العطور الرجالية. تشكل الحمضيات الطازجة الجزء العلوي اليوسفي الصقلي والليمون الأخضر في كاليفورنيا والبرغموت والحبوب الصغيرة. يوجد في القلب الياسمين واللافندر والتوابل، يليه خشب الصندل والأرز ونجيل الهند وطحلب السنديان والبتشول في القاعدة.

قد يهمك ايضا:

لويس فويتون يطير بضيوفه إلى متحف مهيو في اليابان

المجموعة الأولى من العطور للرجال من "لويس فويتون"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطور رجالية كلاسيكية حطمت عامل الزمن اقتني أحدهم عطور رجالية كلاسيكية حطمت عامل الزمن اقتني أحدهم



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"

GMT 00:03 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

اختيار الهدية المناسبة من إتيكيت زيارة المريض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab