تعرف على أفضل العطور الرجالية لعام 2019 لإطلالة جذابة وراقية
آخر تحديث GMT05:45:27
 العرب اليوم -

تعرف على أفضل العطور الرجالية لعام 2019 لإطلالة جذابة وراقية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أفضل العطور الرجالية لعام 2019 لإطلالة جذابة وراقية

العطور الرجالية
القاهرة - العرب اليوم

يسعى كل رجل إلى الظهور بمظهر جذاب وأنيق بداية من اختياره لملابسه وقصة شعره وانتقاء أفضل العطور، فبكل تأكيد لا يمكن أن تكتمل أناقة وإطلالة الرجل المثالية دون العطر المناسب، خاصة وأن رائحة العطور واحدة من الأشياء الفعالة التي تجذب النساء دون جهد، فهو من الأشياء التى تعبر عن شخصية الرجل وذوقه العام، ولا تكتمل أناقته بدون العطر المناسب لما يضفيه من تأثير ساحر وشعور بالانتعاش والثقة والجاذبية لذلك يبحث كل رجل عن أفضل العطور الرجالية لانتقائها , لذلك عزيزي الرجل نقدم لك باقة متنوعة لـ أفضل العطور الرجالية لعام 2019 يمكنك الاختيار من بينها..

عطر جيفنشي جينتلمان Givenchy Gentleman

يعتبر عطر "جيفنشي جينتلمان" واحدا من أفضل العطور الرجالية في عام 2019 والذي يتكون من مزيج متعدد من الروائح المركبة من بتلات الورد، العسل، البارغموت القرفة، الليمون، أما قلب العطر فيتكون من جذور السوسن، وخلاصة الياسمين، الباتشولي، وأخيرا قاعدة العطر تتألف من خلاصة الفانيليا، العنبر، طحلب البلوط.

ما يجعل عطر "جيفنشي جنتلمان" من أفضل العطور الرجالية التي ينصح كل الرجل باقتناءها هو ثباته الذي يدوم لفترة طويلة، ورائحته المركزة والقوية بالاضافة إلى أنه يناسب ذوق الرجل الشرقي المحب للعطور الفواحة، لذا يفضل استخدامه في المناسبات الخاصة.
عطر كريد أفنتوس Creed Aventus

يعتبر عطر أفنتوس المقدم من الماركة البريطانية "كريد" من أفضل العطور للرجال والتي تأتي في مقدمة العطور المميزة التي ينصح الرجال باستخدامها، ويأتي عطر "أفنتوس" في زجاجة مزينة بشعار الحصان والفارس بلون فضي ما يجذب الرجل العربي لاقتنائها، ما يجعله من أفخم وأفضل العطور.

يمتاز عطر "كريد أفنتوس" برائحة كلاسیكیة فریدة، مستوحى من شخصیة الامبراطور الفرنسي نابلیون الثالث ودراما الحرب والرومانسية والسلام التي عاشها، وكلمة "Aventus" ھي كلمة قدیمة معناها "الشخص الناجح" أو "الشخصیة ذو الكاريزما".

یحوي عطر أفنتوس مزیجا من الفواكه في مقدمة العطر والمكونة من الأناناس والتفاح والخوخ الأحمر مع العنب الأسود، بينما يحوي قلب عطر كرید على الیاسمین والورود والباتشولي مع رائحة أخشاب الباتولا.

عطر كرید أفنتوس Aventus أو عطر الشخصیة الناجحة، كما تصفه بعض المواقع ھو عطر عصري مع درجة ثبات جیدة ما يجعله من أفضل العطور التي نرشحها لك عزيزي الرجل.

عطر مستر بربري  Mr. Burberry

طرحت علامة بربريBurberry  عطرا فريدا يضيف لمسة جذابة لإطلالة الرجل ورونقا خاصا متميزا، لذلك يعد من أفضل العطور للرجال لعام 2019.

يستوحى عطر مستر بربري من المعطف المطري الأسود الأيقوني للعلامة التجارية الشهيرة "بربري" والذي يتميز بروح كلاسيكية أنيقة.

يتميز عطر مستر بربري برائحة منعشة وفواحة، تبعث على الطاقة والحيوية مع نفحات خشبية وحمضية وعبير البنفسج.

تحاكي زجاجة العطر المعطف الأيقوني للعلامة الشهيرة، بينما يحمل غطاءها طابعاً جريئاً يليق بالرجل حيث تحيط بعنق القارورة عقدة مربوطة باليد من قماش الغبردين الإنجليزي.

عطر فرزاتشي إيروس للرجال  Versace Eros  
من بين العطور التي يصعب الاختيار من بينها، يأتي عطر فرزاتشي إيروس المخصص للرجال فهو من العطور التي تستحق لقب "أفضل عطر رجالي لعام 2019"، والذي يأتي ليبرز شخصية الرجل العاطفي والرومانسي الواثق بنفسه.

يعبر عطر فرزاتشي إيروس عن الحب والجمال والذي يتجلي واضحا في الشعار الموجود على زجاجته شعار "الميدوسا" وهو الشعار المعبر عن إله الحب والجمال عند الإغريق.

ويأتي عطر فرزاتشي الأزرق بتركيز قوي وبعبير خشبي يحمل روائح أخرى يعبر عنها اللون الأخضر مثل التفاح الأخضر والليمون الأخضر.
جورجيو أرماني أو دو سيدر Armani Eau De Cedre
تشتهر عطور أرماني الرجالية بالجاذبية والرقي، ويحمل أوو دو سيدر عبير الرائحة الخشبية الحارة الممزوجة بزيت ثمار الليمون، البرغموت الإيطالي، وأوراق زهر البنفسج، وهو كل ما يحتاجه كل رجل محب لأناقته.

زجاجة جورجيو أرماني أو دو سيدر الرائعة أول ما تشد الانتباه، فهي مطلية كلياً باللون الأخضر الداكن، مما يعشقه الرجال، حيث يرتبط اللون الأخضر بالطبيعة ورائحة الأعشاب؛ ما يجعله من بين أفضل العطور التي يقتنيها الشباب في العشرينات وحتى الرجال في الخمسينات من العمر.

ويحاكي عطر جورجيو أرماني أو دو سيدر ذوق الرجل الشرقي المحب للفخامة والرفاهية، ويلائم الرجل النبيل.

عطر ليذر أفريكان- Leather African
ظھر عطر لیذر أفریكان المقدم من علامة Memo Paris الفرنسية ليحاكي رحلات السفاري في الصحاري والأدغال الأفريقية ویحمل معه حرارة الجو وأجواء الغابات التي تضم الحیوانات البریة وسط السافانا ورائحة التوابل.

يبرز العطر نكهات البرغموت وحب الهال والزعفران، الكمون والغرنوقي، البتشول والعود والجلد، ونجيل الهند والمسك ويعد "العود" المكون الأبرز لعطر ليذر أفريكان الذي يتم استخراجه من جنوب شرق آسيا، ما يمنح هذا العطر المكانة الذي يستحقها في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019.

عطر فالنتینو ومو إنتنس للرجال  -Valentino Uomo Intense
يحمل عطر فالنتينو أومو إنتنس الراقي للرجال بداخله الطابع الإيطالي للعطور بداية من زيت المريمية وانتعاش اليوسفي وزهرة السوسن وفول التونكا وإلى بذور الفانيليا التي تأتي في نهايته.

يعتبر فالنتينو ومو إنتنس من أفضل العطور الرجالية بفضل ثباته الذي يدوم لفترة طويلة ورائحته المنعشة الجذابة حيث يجمع بين مكونات غير متوقعة وتصميم زجاجته الأنيق.

تتسم أجواء عطر فالنتینو بالطابع الذكوري الإيطالي والذي يعطي الرجل جاذبية خاصة، وهو يعد الخيار الأفضل للشخصيات الجريئة والقوية.

قد يهمك ايضا:

لويس فويتون يطير بضيوفه إلى متحف مهيو في اليابان

المجموعة الأولى من العطور للرجال من "لويس فويتون"


 
 

 


 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل العطور الرجالية لعام 2019 لإطلالة جذابة وراقية تعرف على أفضل العطور الرجالية لعام 2019 لإطلالة جذابة وراقية



GMT 20:06 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

بدل نسائية باللون الأخضر لإطلالة عصرية في صيف 2021
 العرب اليوم - بدل نسائية باللون الأخضر لإطلالة عصرية في صيف 2021

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 19:10 2021 الخميس ,17 حزيران / يونيو

فساتين صيفية بكتِف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين صيفية بكتِف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021

GMT 15:16 2021 الأحد ,20 حزيران / يونيو

أفكار مميزة ومتعددة لإضاءة الحديقة الخارجية
 العرب اليوم - أفكار مميزة ومتعددة لإضاءة الحديقة الخارجية

GMT 01:18 2021 الأحد ,13 حزيران / يونيو

نيسان تكشف موعد انطلاق نسختها القوية "Z"

GMT 16:57 2021 الجمعة ,18 حزيران / يونيو

قائمة أفضل السيارات التي طرحت في 2021 من كل الفئات

GMT 21:48 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 07:11 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

لبنى أحمد تكشف علامات وجود "الملائكة" في المنزل

GMT 14:31 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

3 طرق لعلاج مشكلة "عين السمكة" وتحذيرات من محاولة تقشيرها

GMT 02:41 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

جميلة جميل تكشف عن جسدها البدين في فترة المراهقة

GMT 13:59 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

حارس النصر وليد عبدالله يكشف تفاصيل هامة عن حياته

GMT 00:22 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير الطاقة السعودي يؤكد على تطوير العلاقات مع العراق
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab