موضة شتاء 2016 للرجال تنطلق في دور العرض العالمية
آخر تحديث GMT21:58:16
 العرب اليوم -

موضة شتاء 2016 للرجال تنطلق في دور العرض العالمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موضة شتاء 2016 للرجال تنطلق في دور العرض العالمية

ألبسة الرجال من المعاطف
بيروت ـ العرب اليوم

تجمع هذه الأسابيع أشهر مصمّمي العالم وأكبر دور الأزياء؛ لتكون لهم كلمتهم الأخيرة في ألبسة الرجال الموسم المقبل وما سيضيفونه إلى خزانة ملابسهم وما سيستغنون عنه.
 
وترسم هذه العواصم خارطة الطريق لموضة الرجل وتقدّم له كلّ جديدٍ ومبتكر، وفي النهاية تبقى له حرّية اختيار ما يتقبّله ورفض ما لا يتماشى مع أسلوبه الخاصّ.
 
وضجّت منصّات العروض لهذا الموسم بالمعاطف، التي ظهرت بكلّ أشكالها وألوانها، سواء كانت مزرّرة أو سائبة، بصفٍّ واحد من الأزرار أو بصفّين، بحزام يبرز منطقة الخصر أو من دونه، فيما ظهر الاستخدام الواسع لمختلف الخامات الصوفيّة والقطنيّة، مع التركيز على الفرو والجلود.
واشتركت هذه المعاطف كلّها بميزة موحّدة هي الكتاف الناعمة المتهدّلة في أغلب الطلّات، سواء كانت المعاطف فضفاضة أو مستقيمة، طويلة أو قصيرة، كاجوال أو رسمية.
 
وظهرت البلوزة والسترة المحاكتين بقوّة في عروض هذا الموسم، فهاتان القطعتان تساعدان الرجل على البقاء دافئًا من جهة، وتعزّزان ظهوره بإطلالة ودّية ولطيفة من جهة أخرى، وعلى الرغم من ارتباط هذه الملابس بفصل الشتاء، إلا أنّها تصلح لفصل الخريف أيضًا، بخاصّة مع اختيار الألوان المضيئة والغرز الناعمة والخيوط القطنية أو الصناعية بدلًا من الصوفية، ويمكن القول أنّ هذه الثياب تنعش الطلّة وتوازنها وتتيح للرجل فرصة ربطها على خصره أو رقبته، بانتظار أن يلبسها عندما يكون بحاجة إلى ذلك.
 
وتسمح الألوان المضئية والغرزات الكبيرة بتأطير الطلّة الكاجوال، لا سيّما إذا تمّت ملاءمتها مع سروال جينز أو سروالٍ جلديّ وقبّعة كلاسيكية أو بيريه، وربّما يكون الوقت قد حان في هذا الموسم  للعودة إلى البلوزة والصديري التي حاكتها نساء العائلة أيّام زمان.
 
وحافظت الألوان في هذا الموسم على رصانتها بعض الشيء، مع ومضات من الألوان الجريئة، وسيسد اللون الرمادي الساحة بلا منازع لهذا الموسم، وهذا أمر غير مستغرب في أجواء الخريف والشتاء القاتمة، لكنّ الجديد في إطلالته هو ظهوره بأساليب أنيقة تتراوح ما بين الخياطة الراقية والثياب الرياضية، مع طيف واسع من التدرّجات التي تبدأ بالرمادي الداكن وتصل إلى ما يقترب من الفضّي
 
ويأتي اللون الأخضر بالدرجة الثانية، وظهر بشكل واسع لا يعرف درجة أو نغمة محدّدة، فكلّ ما لونه أخضر هو من موضة هذا الموسم، سواء كان داكنًا أو نعناعيًا أو مضيئًا أو بلون العشب.

ويمكن القول إنّ لون الكاميل يتصدّر المرتبة الرابعة في لوحة ألوان هذا الموسم، وهو من دون شكّ لون الرجل الأنيق والمفضّل في الطلّات الراقية، بالإضافةً إلى هدوء نغماته وملاءمته لكثير من أساليب اللبس وانسجامه مع عديدٍ من الألوان، ولا يمكن أن نغفل ظهور بعض الألوان الأخرى التي تحاكي أجواء الطقس البارد، كالبرغندي والأزرق والأسود الذي يبقى سيّد الألوان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة شتاء 2016 للرجال تنطلق في دور العرض العالمية موضة شتاء 2016 للرجال تنطلق في دور العرض العالمية



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 20:38 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شركة عالمية تكشف سعر جرعة لقاح "كورونا"

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab