500 جهة مشاركة في معرض الساعات والمجوهرات تشرين الأول المقبل
آخر تحديث GMT07:30:10
 العرب اليوم -

500 جهة مشاركة في "معرض الساعات والمجوهرات" تشرين الأول المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 500 جهة مشاركة في "معرض الساعات والمجوهرات" تشرين الأول المقبل

مركز إكسبو الشارقة
الشارقة -وام

يستضيف مركز إكسبو الشارقة أكثر من 500 جهة عارضة محلية وإقليمية وعالمية في "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" الذي تنطلق فعاليات نسخته الثالثة والأربعين خلال الفترة من 3 حتى 7 من أكتوبر المقبل بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ويعرض المشاركون في الحدث أحدث خطوطهم وتشكيلاتهم وابتكاراتهم في مجال تصميم وصناعة الساعات والمجوهرات والمشغولات الذهبية أمام جمهور كبير من التجار والمستهلكين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.

ويشهد الحدث منافسة قوية بين الأجنحة الوطنية لعدد من الدول الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات وفي مقدمتهم الهند وهونغ كونغ وإيطاليا ولبنان وماليزيا وسنغافورة وتايلاند إلى جانب شركات رائدة وعلامات تجارية شهيرة من كل من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وروسيا واليابان ولاتيفيا وليتوانيا والسعودية والأردن والبحرين وتايوان الى جانب عشرات الشركات الإماراتية.

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إن الدورة الثالثة والأربعين من معرض الساعات والمجوهرات تتميز بحضور لافت لعدد من الأجنحة الوطنية الأجنبية التي تضم تحت مظلتها العشرات من الشركات والأسماء التجارية العالمية اللامعة وفي مقدمتها الجناج الهندي الذي يعد الأكبر في هذه الدورة حيث يضم 72 شركة تعرض أحدث إبداعاتها لهذا الموسم من تشكيلات المجوهرات التقليدية والمعاصرة.

وأشار الى أن جناح هونغ كونغ حل في المرتبة الثانية في عدد العارضين حيث تشارك تحت مظلته 50 شركة تكشف عن أحدث تصاميمها من الذهب والألماس والأحجار الكريمة يليها الجناحين الإيطالي واللبناني الذين يضم كل واحد منهما 26 مشاركا ثم الجناحين التركي والتايلندي في المرتبة الرابعة بـ15 عارضا في حين جاء الجناح السنغافوري والماليزي في المرتبة الخامسة بـ13 مشاركا وأخيرا الجناح الصيني بـ"10" عارضين.

وأكد أن عدد الأجنحة الوطنية الدولية المشاركة في الحدث تعكس حجم التنافس على دخول أسواق المنطقة وبناء شراكات تجارية للاستفادة من حجم الطلب المتنامي فيها على الذهب والماس والؤلؤ والأحجار الكريمة والساعات الفخمة .. لافتا إلى أن المعرض يعد فرصة مثالية للتجار والصناعيين والحرفيين والمصممين والمهتمين بصناعة الساعات والمجوهرات في الإمارات والمنطقة للحصول على أفضل العروض وعقد الشراكات والتعرف على أحدث خطوط الموضة والابتكارات والتصماميم في صناعة المجوهرات في مختلف دول العالم.

ويواصل اكسبو الشارقة استعداداته لتنظيم دورة جديدة تضمن استكمال نجاحات هذا الحدث التي تحققت على مدى دوراته الـ"42 " السابقة وكذلك تعزيز أهميته المتنامية على مستوى الدولة والمنطقة والعالم حيث يشهد نموا سنويا في أعداد زواره نظرا لتألقه الدائم بأناقة الساعات والمجوهرات والذهب والماس وبتنوع الفعاليات والأنشطة والسحوبات الجاذبة كمل يوفر المعرض الذي يقام مرتين سنويا في مركز اكسبو الشارقة مساحة مثالية للشراء المباشر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

500 جهة مشاركة في معرض الساعات والمجوهرات تشرين الأول المقبل 500 جهة مشاركة في معرض الساعات والمجوهرات تشرين الأول المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

500 جهة مشاركة في معرض الساعات والمجوهرات تشرين الأول المقبل 500 جهة مشاركة في معرض الساعات والمجوهرات تشرين الأول المقبل



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين كرويس تتألَّق خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع

GMT 01:57 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

إيرينا شايك تسحر حفل أودي بفستان أحمر عاري الصدر

GMT 02:37 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

جينا رينيهارت تُصبح أغنى امرأة في أستراليا و85 عالميًا

GMT 12:06 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

هشام فتحي يكشف كواليس تصوير "خلصانة بشياكة"

GMT 04:58 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

صورة نادرة جمعت فيفي عبده و عبد الحليم حافظ

GMT 01:40 2015 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

تافاريس يتوقع بيع مليون سيارة لـ" سيتروين"

GMT 07:23 2018 الثلاثاء ,13 آذار/ مارس

بن تيلور يكشف مزايا عطلات ركوب الدراجات

GMT 07:14 2018 الثلاثاء ,13 آذار/ مارس

الهاشل يكشف خطة الخليج لتأسيس شركة للمدفوعات

GMT 18:06 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

"جزيرة صقلية" أيقونة الحضارات التاريخية في قلب إيطاليا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab