ناصر الشمراني يشكر جماهير الهلال على دعمه
آخر تحديث GMT05:18:37
 العرب اليوم -

بعد انتقال اللاعب رسميًا إلى فريق "العين"

ناصر الشمراني يشكر جماهير "الهلال" على دعمه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ناصر الشمراني يشكر جماهير "الهلال" على دعمه

ناصر الشمراني
الرياض - العرب اليوم

ودع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال ناصر الشمراني أنصار الأزرق مؤكدًا أنه كان سعيدًا باللعب للزعيم لمدة 3 أعوام ونصف في إشارة منه لقرب انتقاله إلى فريق أخر قبيل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، وكتب الشمراني عبر حسابه الشخصي في التدوين المصغر تويتر :"أشكر رئيس النادي الأمير نواف بن سعد على كل ما وجدته من دعم والشكر موصول أيضًا لأعضاء إدارته وزملائي اللاعبين".

ووجه الشمراني رسالة إلى جماهير الهلال وقال :"جمهور الهلال سعدت بدعمكم ومؤازرتكم لي في الملعب وخارجه شكرًا من القلب على كل ما وجدته منكم يا أجمل جمهور"، وشهدت الساعات الماضية عودة المفاوضات بين إدارة نادي العين الإماراتي وهداف الدوري السعودي في 5 مناسبات سابقة بعد أن تعثرت صفقة انتقال العاجي بولي يانيك وتؤكد مصادر مقربة من اللاعب أن الأخير سيمثل متصدر دوري الخليج العربي لمدة 6 اشهر.

وأعلن نادي العين الاماراتي عن ايقاف إجراءات التعاقد مع المهاجم بولي يانيك، وذلك قبل ساعات من تقديمه رسمياً الى وسائل الاعلام بسبب اشتراطات طلبها ناديه السابق والتي لم يتم الاتفاق عليها في العقد، وبهذا الخصوص قال عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم والمشرف على الفريق الأول محمد عبيد حماد قرار إيقاف الإجراءات الخاصة بتسجيل المهاجم العاجي نظرًا لأن نادي آنجي الروسي طلب أمور جديدة لم نتفق عليها بالعقد.

وأضاف : "هذه المطالَب مفاجأة بالنسبة لنا لأنها تأتي عقب انضمام اللاعب للتدريبات الجماعية حيث طلب ناديه سابقاً شروط مالية جديدة عقب الاتفاقية المبرمة ولذلك فضلنا تبديل اللاعب رغم قدرتنا على رفض هذه المطالَب لأننا نرفض مبدأ المساومة باي شكل من الإشكال او نكون طرف فيها وخلال الساعات المقبلة سنعلن عن اللاعب البديل والمتوقع أن يكون ناصر الشمراني مهاجم الهلال".

وأعرب عن بالغ فخره واعتزازه بالانضمام إلى أحد أفضل الأندية الآسيوية، مبدياً في الوقت نفسه بالغ تقديره، وقال الشمراني: "سأعمل على إظهار أفضل ما لدي من أجل تحقيق أهداف النادي وإسعاد “الأمة العيناوية، وعندما يرتبط اسم لاعب كرة القدم بالعين يجب ألا يضع سقفاً لطموحاته، وأي لاعب بالقارة يتمنى ارتداء قميص الزعيم".

وتابع: "أتطلع إلى المساهمة في تحقيق النتائج القوية مع زملائي اللاعبين والذين أعرفهم جميعاً الأساسيين وغير الأساسيين، وأتمنى التوفيق في إحراز الأهداف خصوصاً في ظل وجود أفضل لاعب آسيوي وأفضل صانع ألعاب “عموري”، على مستوى القارة وكوكبة من النجوم في العين".

وعاد ناصر الشمراني لحمل القميص رقم 20 مجدداً بعد أن كان يرتدى مع الهلال الرقم 15 وقبلها 25 عندما كان يلعب بنادي الشباب، وكان ناصر قد ارتدى الرقم 20 قبيل 11 عام عندما انضم الى الشباب في منتصف موسم 2006 بالإعارة من الوحدة وفي ذلك الموسم استطاع الفوز بالدوري مع النادي الأبيض وسجل الهدف الثالث في شباك الحارس محمد الدعيع في المباراة النهائية التي جمعت الشباب والهلال على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وشارك اللاعب البالغ 33 عام في تدريبات البنفسجي تمهيداً للمشاركة ضد الامارات في مباراة دورية وأشار المدير الفني زلاتكو داليتش ان فرصة اللاعب بالمشاركة قائمة مؤكدا ان ذلك يعود لجاهزيته اللياقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناصر الشمراني يشكر جماهير الهلال على دعمه ناصر الشمراني يشكر جماهير الهلال على دعمه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab