تقرير يوضح الدوري الألماني لم يتأثر بفترة التوقف في ظل جائحة كورونا
آخر تحديث GMT19:46:28
 العرب اليوم -

تقرير يوضح الدوري الألماني لم يتأثر بفترة التوقف في ظل جائحة كورونا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تقرير يوضح الدوري الألماني لم يتأثر بفترة التوقف في ظل جائحة كورونا

الدوري الألماني
برلين - العرب اليوم

ربما لا يسمح للجماهير بمشاهدة مباريات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) من أرض الملعب ولكن هذا لم يوقف اللاعبين من بذل أقصى ما في وسعهم وعدم إظهار الضعف على الإطلاق بعد توقف استمر لمدة تسعة أسابيع وأظهرت البيانات التي جمعها معهد تحليل المباريات في بوتسدام من استئناف مسابقة الدوري  السبت الماضي أن اللاعبين قاموا بتغطية مساحات أكبر وكانت هناك قوة أكبر، ووقت أطول صافي للاستمتاع بلعب الكرة والقليل من التمريرات الخاطئة.

أو كما قال مدرب فرايبورج كريستيان ستريتش :"الأجواء المحيطة كانت غريبة للغاية ولكن المباراة لم تكن كذلك. لم أعتقد من قبل أن المميزات ستعاني بسبب عدم وجود الجماهير" وقرر المدربون أيضا أن يدفعوا باللاعبين أصحاب الخبرة وتم تسجيل عدد قليل من الهجمات والأهداف مقارنة بالـ25 جولة السابقة للدوري الخبرة  12:مدربا من المدربين الـ18 دفعوا بلاعبين خبرة أكثر مما دفعوا مطلع الموسم،

وكان أكثرهم فريق هيرتا برلين. المدرب الجديد برونو لاباديا دفع بلاعبين، في المباراة التي فاز فيها فريقه على هوفنهايم 3 / صفر، لعبوا 500 مباراة أكثر من اللاعبين الذين دفع بهم أنتي كوفيتش ويورجن كلينسمان وألكسندر نوري، 1453 مبارالة مقابل 900 مباراة ولكن بشكل عام لم يكن هناك أي اتجاه يدل على أن الخبرة هي التي تحقق الفوز بالمباريات، حيث فازت ثلاثة فرق أخرى بعدما دفعت بلاعبين خبرة، كما خسرت ثلاث فرق وتعادلات ثلاث أيضا.

الألعاب الرياضية :" العديد من الخبراء كانوا يخشون أن التوقف سيؤدي إلى قيام اللاعبين والفرق بتغطية مساحات أقل في الملعب، ولكن على النقيض تماما حدث العكس. قطعت الفرق 116 كيلومترا في المتوسط وهو يعادل ما كان يتم قطعه في المباريات السابقة.الجري بقوة ارتفع من 686 إلى 7012.

كما ارتفع الجري السريع من 219 إلى 220. التفسير الوحيد هو أن الفرق سمح لها بإجراء خمس تبديلات بدلا من ثلاث، حيث يقوم المدربون على نطاق واسع باستخدام القاعدة المؤقتة, وتم إجراء 79 تبديلا في الجولة الماضية من أصل 90 تبديلا متاحاولكن كاي هافيرتز لاعب باير ليفركوزن قال إنه شعر بتأثير التوقف وقال ان الفوز 4 / 1 على فيردر بريمن "مثل مباراة إعداد قبل الموسم".

الوقت الصافي :"كان هناك توقفات قليلة ووقتها قصير. وارتفع الوقت الصافي لأكثر من دقيقتين من 6ر55 إلى 7ر57 دقيقة في المباراة. ربما يكون هذا بسبب الأخطاء والشكوى القليلة، وربما بسبب غياب الجماهير. إنفعالات أقل قد تعني المزيد من كرة القدم" والسلامة أولا :"يجب أن تلتزم الفرق بتدابير السلامة والنظافة وأيضا اللعب بأمان في الملعب، حيث ارتفعت نسبة التمريرات الصحيحة في المباراة من 830  تمريرة إلى 883 تمريرة،

حيث ارتفعت النسبة المئوية للتمريرات الصحيحة من 83 في المئة إلى 4ر84 في المئة بين الدقيقتين 61 و75 إذا كان اللاعبين نشطين ولديهم تركيز عقلي مرتفع وقال يوناس هوفمان لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ عقب الفوز على آينتراخت فرانكفورت 3 / 1 :" قمنا بتمرير الكرة من الخلف بشكل جيد، هذا ليس نتاج الراحة التي استمرت 66 يوما".

هجمات/أهداف : 27 هدفا كانوا أقل من متوسط الموسم المقدر بـ1ر29 هدفا، ربما يكون هذا صدفة ولكن عدد التسديدات على المرمى تراجع من 240 إلى 219.وكان بالتالي هناك تحركات هجومية أقل على المرمى في الدقائق مابين 76 إلى الاخيرة من اللقاء.

قد يهمك ايضا

تعرف على تشكيل مباراة كولن وماينز في الدوري الألماني

رئيس بايرن ميونخ يؤكّد أن عودة الدوري الألماني كانت أفضل من المتوقع

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يوضح الدوري الألماني لم يتأثر بفترة التوقف في ظل جائحة كورونا تقرير يوضح الدوري الألماني لم يتأثر بفترة التوقف في ظل جائحة كورونا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab