عقيل منشي يشيد بقرار إجراء انتخابات نادي الاتحاد
آخر تحديث GMT13:12:56
 العرب اليوم -
"الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يعلن أن قوات بلاده قتلت ثاني أكبر شخص في تنظيم "داعش"
أخر الأخبار

أكد أنه يجب فتح باب الترشح أمام الجميع سريعًا

عقيل منشي يشيد بقرار إجراء انتخابات نادي الاتحاد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عقيل منشي يشيد بقرار إجراء انتخابات نادي الاتحاد

عضو شرف نادي الاتحاد عقيل منشي
الرياض - محمد صبحي

طالب عضو شرف نادي الاتحاد عقيل منشي الهيئة العامة للرياضة، بسرعة فتح باب الترشح على كرسي رئاسة النادي، بعد فراغ الفريق من المشاركات الرسمية، مؤكدًا أهمية الإسراع في طرح الألية والاشترطات النظامية من هيئة الرياضة واستغلال الشهر الجاري في تحديد الرئيس المنتخب، حتى يتمكن من تجهيز الفريق بشكل كامل قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

وقال عقيل: “هيئة الرياضة قدمت عملًا جيدًا من خلال وقوفها مع نادي الاتحاد في بداية الموسم من حصر الديون وتكليف إدارة لمدة عام واحد مشروطة بدعم مالي، وبكل تأكيد فإن هيئة الرياضة تهمها أن تكون الأندية السعودية مستقرة إداريًا وماليًا.

وأعلن الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس السابق لهيئة الرياضة، قبل أسبوعين عن استكمال بيان هيئة الرياضة الذي أُصدر في العام الماضي، وأن الانتخابات ستكون بعد أسبوع، ولكن بعد القرارات الملكية وتعيين محمد آل الشيخ، تأخر الإعلان عن الآلية التي كانت من المقرر أن تكون الأحد في الأسبوع الماضي.

ويجب على هيئة الرياضة النظر في وضع الاتحاد وسرعة طرح ألية التصويت الإلكتروني، وفتح باب الترشح لكي تتمكن الإدارة الجديدة من ممارسة عملها بشكل سليم، خصوصًا أن هنالك متطلبات ينبغي أن تطلع عليها الإدارة قبل بدايه الموسم المُقبل.

وأضاف "قرار الانتخابات يعد قرارًا سليمًا والأهم الإسراع في تنفيذه وأتمنى أن تكون هناك منافسة على كرسي الرئاسة وعدد من المرشحين الراغبين في رئاسة نادي الاتحاد لأربعة أعوام مقبلة، ودائمًا التنافس بين شخصيات اتحادية مؤثرة ستجلب أكبر عدد من المصوتين، وبالتالي سيستفيد النادي ماديًا من التصويت الإلكتروني وستعود بالفائدة عليه في ظل حاجته الكبيرة للدخل المادي.

وأكمل علينا أن نضع الشخص المناسب في المكان المناسب وأن يكون التصويت للشخص الذي يملك الملاءة المالية والقدرة، الفكر، الإدارة ويقدم ما يؤكد قدرته على قيادة النادي وعدم تكبيده بديون جديدة والأهم أيضًا معرفة كيفية التعامل مع القضايا والديون الحالية، وإن وجدت تلك، فسيكون هو صاحب المرحلة والمنقذ الحقيقي للنادي، في ظل الأوضاع التي يعيشها الاتحاد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عقيل منشي يشيد بقرار إجراء انتخابات نادي الاتحاد عقيل منشي يشيد بقرار إجراء انتخابات نادي الاتحاد



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 04:02 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

ديمبلي يضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

"بيجو" تكشف عن الجيل الثالث الجديد من سيارات 308

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 04:44 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحد أكثر الكواكب سوادًا في المجرة يتجه نحو الموت الناري
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab