واكبي أحدث صيحات الموضة باقتناء أحذية لن تستغني عنها
آخر تحديث GMT08:13:29
 العرب اليوم -

واكبي أحدث صيحات الموضة باقتناء أحذية لن تستغني عنها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - واكبي أحدث صيحات الموضة باقتناء أحذية لن تستغني عنها

أحذية الصيف
بيروت - العرب اليوم

واكبي أحدث صيحات أحذية الصيف مع أبرز  تصميمات رائجة لهذا الموسم، لن تستغني عنه كل امرأة عصرية، وهي تصميمات رائجة لأبرز العلامات العالمية أثبتت نجاحها في شوارع الموضة هذا الربيع، وأيضًا متنوعة لتغطي احتياجات المرأة من الصباح إلى المساء والسهرة.

ولم تعد تصميمات الأحذية الرياضية منذ مواسم متتالية تنحصرفي العلامات الرياضية فقط، بل كل عام ينضم المزيد من دور الأزياء العالمية لتقديم مجموعاتها من الأحذية الرياضية، مثل هذا الصيف الذي تنافس العديد منها على تقديم أحذية رياضية فاخرة أمثال غوتشي.

ويستمر البوت الأبيض في الصيف بعد تألقه الشتاء الماضي وتصدر صيحات الموسم ومن جديد يستمر ظهور البوت الأبيض في الكثير من التصميمات أبرزها التصميم الأكثر رواجًا في شوارع الموضة من  THE ROW.

مازال اللون الوردي من ألوان الصيف الناعمة التي تسيطر على أحذيتكِ هذا الصيف، خاصة أنها ظهرت هذا الصيف أكثر مرحًا ونعومة ليزين أغلب التصميمات، فلا غنى عن مواكبة هذه الصيحة الناعمة مع صندل أليكساندر بيرمان الوردي الذي سيأسر كل من سيراه.

ولم يحتل حذاء هذا الموسم أقدام الفاشينيستا والمشاهير حول العالم مثلما فعل الحذاء الفضي، يمنحك الحذاء الفضي سهولة تنسيقه مع جميع الإطلالات من الصباح إلى المساء، خاصة تصميم حذاء جيمي شو الفضي الذي لاقى رواجًا كبيرًا فاقتنصي الفرصة هذا الصيف وواكبي أكثر صيحات الأحذية أنوثة ومرحًا لهذا الصيف وأضيفي إلى خزانتكِ حذاء أحمر يعكس أسلوبكِ الخاص، حيث قدم اللون الأحمر بطرق متنوعة تلبي جميع الأذواق، مثلما قدم تصميم AQUAZZURA المثالي. الشعارات علامة مميزة في جميع إطلالات هذا الموسم، ابتداء من T- shirt إلى الأحذية التي استغل كل مصمم إضافة شعاره إليها أبرزها دار ديور Dior الذي لاقى تصميمه نجاحًا كبيرًا هذا الموسم وأصبح إحدى علامات الصيف البارزة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واكبي أحدث صيحات الموضة باقتناء أحذية لن تستغني عنها واكبي أحدث صيحات الموضة باقتناء أحذية لن تستغني عنها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab