مدرب الهلال يتمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي معروف لديه
آخر تحديث GMT00:04:47
 العرب اليوم -

يرفض المغامرة بأسماء مغمورة والإدارة تسعى لإقناعه

مدرب الهلال يتمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي معروف لديه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب الهلال يتمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي معروف لديه

الأرجنتيني رامون دياز
الرياض – كريم ابوالعلا

تمسك الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال بأسماء المحترفين الأجانب الذين طرحهم للإدارة الزرقاء، حيث انحصرت على جنسيات معينة، إذ يشدد المدرب على التعاقد مع مهاجم يعرفه جيدا، مفضلا عدم المغامرة بأسماء مغمورة. وعلى الرغم من المعوقات التي صاحبت المفاوضات الهلالية مع عدد من الأسماء والتي تمثلت في المبالغ العالية للعقود الاحترافية، إلا أن دياز رفض البحث عن أسماء بديلة أو تغيير وجهة المفاوضات إلى قارة أخرى غير القارة اللاتينية.

وكانت إدارة النادي تنوي التعاقد مع المهاجم الأجنبي مبكراً ومن ثم قدومه إلى الرياض للالتحاق بتجمع اللاعبين في مقر النادي قبيل المغادرة إلى النمسا وبداية المعسكر التحضيري، لكن تأخر المفاوضات حال دون ذلك، وبالتالي سيلتحق اللاعب الجديد بالمعسكر التحضيري مباشرة فور التعاقد معه، بالإضافة إلى حارس الفريق الجديد علي الحبسي الذي سيتم التوقيع معه رسمياً خلال معسكر الفريق بالنمسا، فور وصول بعثة الفريق إلى هناك برفقة وكيل أعماله لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بعقده الجديد مع الهلال.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى النمسا بتواجد كافة اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية بعد أن التحقوا بالفريق، وهم محمد كنو وحسن كادش وعلي البليهي بالإضافة إلى المهاجم السوري عمر خربين.

طائرة خاصة
أجرت المجموعة الثانية من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يوم أمس الفحوصات الطبية والقياسات العضلية تحت إشراف الشريك الصحي للنادي، في إطار الوقوف على جاهزية لاعبي الفريق للموسم المقبل، وتشكيل ملف خاص لكل لاعب ليتم تحديد البرامج التأهيلية والغذائية خلال المعسكر التحضيري المقبل على ضوء ذلك.

وشملت المجموعة الثانية كافة اللاعبين المنضمين حديثاً للفريق، وتستكمل المجموعة الثالثة من اللاعبين اليوم الاثنين فحوصاتهم الطبية على ان يختتم الفريق بذلك الفحوصات لكافة اللاعبين، قبل مغادرة بعثة الفريق إلى النمسا صباح غد الثلاثاء لإقامة المعسكر التحضيري الذي يمتد حتى يوم الاثنين 31 يوليو/تموز الجاري. وأمنت إدارة النادي طائرة خاصة تقل الفريق إلى النمسا كما ستكون العودة إلى الرياض من خلالها.

وسيتخلف عن مرافقة الفريق كل من: خالد شراحيلي وفهد الثنيان وعبدالعزيز الدوسري وناصر الشمراني وفيصل درويش بالإضافة إلى البرازيلي ليو بوناتيني، حيث سيؤدون تمارينهم في مقر النادي لحين الاتفاق مع أندية أخرى ليتم انتقالهم إليها. وتمسك الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال بأسماء المحترفين الأجانب الذين طرحهم للإدارة الزرقاء، حيث انحصرت على جنسيات معينة، إذ يشدد المدرب على التعاقد مع مهاجم يعرفه جيدا، مفضلا عدم المغامرة بأسماء مغمورة.

وعلى الرغم من المعوقات التي صاحبت المفاوضات الهلالية مع عدد من الأسماء والتي تمثلت في المبالغ العالية للعقود الاحترافية، إلا أن دياز رفض البحث عن أسماء بديلة أو تغيير وجهة المفاوضات إلى قارة أخرى غير القارة اللاتينية.

وكانت إدارة النادي تنوي التعاقد مع المهاجم الأجنبي مبكراً ومن ثم قدومه إلى الرياض للالتحاق بتجمع اللاعبين في مقر النادي قبيل المغادرة إلى النمسا وبداية المعسكر التحضيري، لكن تأخر المفاوضات حال دون ذلك وبالتالي سيلتحق اللاعب الجديد بالمعسكر التحضيري مباشرة فور التعاقد معه، بالإضافة إلى حارس الفريق الجديد علي الحبسي الذي سيتم التوقيع معه رسمياً خلال معسكر الفريق بالنمسا، فور وصول بعثة الفريق إلى هناك برفقة وكيل أعماله لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بعقده الجديد مع الهلال.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى النمسا صباح الغد بتواجد كافة اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية بعد أن التحقوا بالفريق، وهم محمد كنو وحسن كادش وعلي البليهي بالإضافة إلى المهاجم السوري عمر خربين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الهلال يتمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي معروف لديه مدرب الهلال يتمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي معروف لديه



GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 00:50 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نهاية مقولة «امسك فلول»

GMT 07:21 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نجح الفنان وفشل الجمهور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab