الريدز في مهمة صعبة في الدوري الإنجليزي اليوم ضد توتنهام
آخر تحديث GMT06:42:59
 العرب اليوم -

الريدز في مهمة صعبة في الدوري الإنجليزي اليوم ضد توتنهام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الريدز في مهمة صعبة في الدوري الإنجليزي اليوم ضد توتنهام

فريق ليفربول
القاهرة - العرب اليوم

يحل فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا على توتنهام هوتسبير، في المواجهة المرتقبة، المقرر لها مساء اليوم الخميس، على ملعب "توتنهام"، في ختام منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليغ"، للموسم الحالي 2020 – 2021، حيث تنطلق مباراة توتنهام ضد ليفربول في العاشرة مساء اليوم.

ويسعى الفرعون المصري محمد صلاح لاستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها خلال مانشستر يونايتد الأخير في دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي وتسجيله هدفين، رغم وداع الريدز بالخسارة بنتيجة 3 – 2، في العودة إلى هز شباك منافسيه على مستوى "البريميرليغ"، في ظل تصدره قائمة الهدافين برصيد 13 هدفًا، بعد غيابه عن التهديف منذ لقاء كريستال بالاس في 19 كانون الأول/ ديسمبر الماضي عندما سجل هدفين في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 7 – 0.

ولم يسجل محمد صلاح في أخر 5 مباريات على مستوى الدوري الإنجليزي أمام كلا من وست بروميتش ألبيون، نيوكاسل يونايتد، ساوثهامبتون، مانشستر يونايتد وبيرنلي.

ويعد توتنهام أكثر الأندية الإنجليزية التي نجح محمد صلاح في هز شباكها في جميع المسابقات، برصيد 8 أهداف خلال 13 مباراة، وجاءت أهداف الفرعون المصري في شباك السبيرز بواقع 5 في الدوري الإنجليزي، هدفان في الدوري الأوروبي وهدف في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

ويأمل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الخروج بنقاط المباراة الثلاث أمام توتنهام، في ظل غياب الفوز منذ لقاء كريستال بالاس، من أجل العودة للمنافسة على لقب "البريميرليغ"، الذي بدأ يبتعد عنه في الجولات الأخيرة، وصول كلًا من قطبا مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي إلى قمة جدول المسابقة.

و يطمح توتنهام بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لمواصلة انتصاراته بعد تغلبه على شيفيلد يونايتد في الجولة الأخيرة بنتيجة 3 – 1، كما نجح في الوصول إلى دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على فريق ويكمب وندررز بنتيجة 4 – 1.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا على توتنهام في أخر موسمين في الدوري الإنجليزي، وكان أخر هزيمة للريدز أمام السبيرز في "البريميرليغ"، في 22 تشرين الأول/ أكتوبر عام 2017 بنتيجة 4 – 1، ووقتها سجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد.

الجدير بالذكر أن ليفربول حقق الفوز في لقاء الدور الأول بنتيجة 2 – 1، سجل هدفي الريدز محمد صلاح وروبرتو فيرمينو بينما أحرز هدف السبيرز الوحيد النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 34 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة عن توتنهام صاحب المركز السادس برصيد 33 نقطة وله مباراة مع فريق أستون فيلا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ليفربول يحقق أول انتصار في 2021 و"الفار" يصدم صلاح 

  ليفربول يستعرض أهداف سواريز وهندرسون في شباك توتنهام قبل موقعه الخميس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريدز في مهمة صعبة في الدوري الإنجليزي اليوم ضد توتنهام الريدز في مهمة صعبة في الدوري الإنجليزي اليوم ضد توتنهام



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab