ليفربول يحقق أول انتصار في 2021 والفار يصدم صلاح
آخر تحديث GMT23:57:07
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة. الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمحيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة
أخر الأخبار

ليفربول يحقق أول انتصار في 2021 و"الفار" يصدم صلاح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليفربول يحقق أول انتصار في 2021 و"الفار" يصدم صلاح

فريق ليفربول الإنجليزي
لندن - العرب اليوم

عاد هجوم ليفربول للحياة وللانتصارات بفوز مستحق 3-1 على مضيفه توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الخميس.ومنحت أهداف روبرتو فيرمينو وترينت ألكسندر-أرنولد وساديو ماني الفوز لفريق المدرب يورغن كلوب بعد عرض رائع، ليحقق حامل اللقب أول انتصار له في الدوري منذ 19 ديسمبر الماضي ليستعد المركز الرابع.وأنهى هدف فيرمينو في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول فترة استمرت 482 دقيقة بدون هدف لليفربول في الدوري.وضاعف ألكسندر-أرنولد تقدم الضيوف في بعد دقيقتين فقط من نهاية الاستراحة، قبل أن يقلص بيير-إميلي هويبرغ الفارق عندما سجل أول أهدافه مع توتنهام بعدها بدقيقة واحدة ليمنح الفريق اللندني الأمل.

وعقب 4 دقائق فقط سجل محمد صلاح هدفا ثالثا لليفربول بتسديدة قوية بيسراه لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي وجود لمسة يد على فيرمينو في بداية الهجوم.ومع تفكك دفاع أصحاب الأرض، سجل ماني الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 65، ليفشل فريق المدرب جوزيه مورينيو، الذي افتقد هدافه هاري كين للإصابة، في العودة للمباراة.ورفع الانتصار السابع على التوالي لليفربول على توتنهام في كافة المسابقات رصيد حامل اللقب إلى 37 نقطة من 20 مباراة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر الذي خاض مباراة أقل.وفي المقابل ظل توتنهام، الذي كان بإمكانه التقدم أعلى من ليفربول في الترتيب، في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يحقق أول انتصار في 2021 والفار يصدم صلاح ليفربول يحقق أول انتصار في 2021 والفار يصدم صلاح



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab