كريستيانو يعتذر لعشّاق الملكي ويُطالبهم بتفهّم قراره بالرحيل لليوفي
آخر تحديث GMT05:56:30
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

كريستيانو يعتذر لعشّاق الملكي ويُطالبهم بتفهّم قراره بالرحيل لليوفي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كريستيانو يعتذر لعشّاق الملكي ويُطالبهم بتفهّم قراره بالرحيل لليوفي

كريستيانو رونالدو
مدريد - العرب اليوم

هزّ إعلان نادي ريال مدريد الإسباني انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو العالم كله، لكونها تخصّ "الدون"، أفضل لاعبي العالم، وبعقد ممتد عقد إلى 4 أعوام، بقيمة 30 مليون يورو سنويا.

وأكدت إدارة النادي الملكي أن الموافقة على رحيل رونالدو إلى الدوري الإيطالي جاء بناء على رغبته الشخصية، بعدما حقق كل الألقاب الممكنة مع النادي الملكي، أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، وأنه كان رافضا بشكل قوي استمراره، ورغبته في خوض تحدٍّ جديد له شخصيا.

ريال مدريد يودع "الدون" في احتفال كبير
ودعت الصحف الإسبانية رونالدو بحزن، وكان أبرزها صحيفة "ماركا" التي كتبت: "لن يكون هناك أحد مثله، كريستيانو يغادر، أسطورة الـ451 هدفا، كريستيانو رونالدو جاء كأغلى شراء في تاريخ النادي، ثم بعد 9 أعوام رحل، كأغلى بيع في تاريخ النادي"، وأضافت الصحيفة: "ريال مدريد لا يزال يصر على إقامة حفلة وداع لكريستيانو رونالدو، وهو خيار لم يستبعد حتى الآن، حتى لا يواجه مصير إيكر كاسياس، الحارس التاريخي للنادي، الذي خرج من الباب الضيق دون أي تكريم".

واحتفلت الصحافة الإيطالية بالحدث، وكتبت "لا جازيتا ديلو سبورت": "رونالدو إلى يوفنتوس، صفقة القرن تمت رسميا"، وصحيفة "كوريري ديلا سيرا": "المريخي إلى يوفنتوس.. رونالدو بيانكونيرو بـ100 مليون يورو للريال و30 مليون يورو راتبا سنويا للاعب"، وصحيفة "توتو سبورت" كتبت: "رونالدو بيانكونيرو.. يوفنتوس يقدم رونالدو الإثنين المقبل باحتفال كبير في الملعب".

وكتبت صحيفة "أس": "وداعا كريستيانو، كان حلماً جميلاً حتى انتهى، غادر ريال مدريد بـ450 هدفاً في 438 مباراة"، وأكدت الصحيفة أن عشاق كريستيانو رونالدو يؤمنون ويأملون أن يستمر اللاعب في ريال مدريد، وسيكون من الغريب عدم رؤيته في يوفنتوس بعد 9 أعوام، ولا أحد في غرفة ملابس الفريق كان يتوقع ما حدث، ولذلك كان يشعر اللاعبون بأن رونالدو لن يغادر، وهذا هو سبب تفاجئهم، وأنهم في حالة صدمة حتى بعد إتمام الصفقة.

اللاعب مع يوفنتوس ضد الريال في مباراة تاريخية بالعاصمة الأميركية
يلعب كريستيانو رونالدو لأول مرة ضد فريقه الذي عاش بين جدرانه 9 أعوام، وذلك في مباراة ودية بين يوفنتوس وريال مدريد على ملعب "فيديكس" في العاصمة الأميركية واشنطن، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الودية الدولية.

وبعد إتمام الصفقة سيحصل نادي ناسيونال البرتغالي على 250 ألف يورو من الصفقة وسبورتنغ لشبونة على 2.25 مليون يورو ومانشستر يونايتد على 2.5 مليون يورو، وهي الأندية التي ارتدى الدون قميصها طوال مسيرته.

وأكد نادي ريال مدريد أن استثمار كريستيانو رونالدو كان ناجحا على المستوى الاقتصادي، حيث حصل النادي على أموال من مبيعات وإعلانات CR7، كما أنه على المستوى الرياضي قاد البرتغالي ريال مدريد إلى حقبة ذهبية، بعد 9 سنوات أصبح كريستيانو رونالدو أغلى صفقة بيع في تاريخ ريال مدريد بـ100 مليون يورو، وهي قيمة أكثر من تلك التي دفعها ريال مدريد لمانشستر يونايتد، عام 2009، وقبل كريستيانو رونالدو كان انتقال ألفارو موراتا إلى تشيلسي هو أغلى صفقة بيع في تاريخ ريال مدريد (80 مليون يورو)، ثم دي ماريا (75 مليون يورو) إلى يونايتد، ومسعود أوزيل (47 مليون يورو) إلى أرسنال، ليكون كريستيانو رونالدو أغلى شراء في تاريخ النادي، ثم بعد تسع سنوات رحل كأغلى بيع في تاريخ النادي.

وأصدر رونالدو بيانا رسميا ودّع فيه الفريق قائلا: "لقد كانت تسع سنوات مميزة، كانت فترة مليئة بالإنجازات وبالمشاعر، لكن أيضا فترة صعبة، أعرف أنه لا يمكنني أن أنسى أنني هنا استمتعت بكرة القدم بطريقة مميزة ولا مثيل لها، كل هذه السنوات مع الريال مدريد وفي هذه المدينة كانت الأسعد في حياتي، أكن مشاعر تقدير واحترام لهذا النادي وللمشجعين وللمدينة، ولا يسعني إلا أن أقدم الشكر لكم جميعاً على الحب والتقدير ولكن أعتقد بأنه حان الوقت لبدء مرحلة جديدة في حياتي، ولهذا السبب طلبت من النادي أن يوافق على انتقالي، أنا آسف وأطلب من كل متابعينا ومحبينا أن يتفهموا قراري".

وأضاف: "لقد فكرت كثيرا وأعتقد بأنه حان الوقت لمرحلة جديدة، سأرحل ولكن هذا القميص، هذا الشعار وملعب سانتياغو برنابيو سأتابعهم كأنهم خاصتي، أينما حللت أو كنت".

وظهرت أعداد غفيرة أمام المتجر الخاص بنادي يوفنتوس في مدينة تورينو، بعد بداية طباعة القميص الخاص بصاروخ ماديرا، وتم بيع أكثر من 5 آلاف قميص خلال ساعتين فقط، وسيتم إصدار القميص رسميا في كل المتاجر بداية من اليوم.

وودّع لاعبو النادي الملكي زميلهم في الفريق، وكان أولهم قائد الفريق سيرجيو راموس الذي كتب عبر صفحته الشخصية على "تويتر": "كريستيانو، أهدافك وأرقامك وكل شيء فزنا به معا يتحدث عن نفسه، لقد استحققت مكانا بارزا في تاريخ ريال مدريد، ستتذكرك جماهير ريال مدريد دائما، لقد كان من دواعي سروري أن ألعب إلى جانبك، لك عناق قوي وحظ سعيد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو يعتذر لعشّاق الملكي ويُطالبهم بتفهّم قراره بالرحيل لليوفي كريستيانو يعتذر لعشّاق الملكي ويُطالبهم بتفهّم قراره بالرحيل لليوفي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو يعتذر لعشّاق الملكي ويُطالبهم بتفهّم قراره بالرحيل لليوفي كريستيانو يعتذر لعشّاق الملكي ويُطالبهم بتفهّم قراره بالرحيل لليوفي



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا

GMT 05:24 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 العرب اليوم - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab