زيدان سبب عدم انضمام مبابي لريال مدريد
آخر تحديث GMT06:33:52
 العرب اليوم -

زيدان سبب عدم انضمام مبابي لريال مدريد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زيدان سبب عدم انضمام مبابي لريال مدريد

كيليان مبابي
مدريد - العرب اليوم

كشف ويلفريد مبابي والد اللاعب الشاب كيليان مبابي، أنَّ ابنه كان على وشك أن ينضم إلى ريال مدريد "كاستيا" في عام 2013، لكنَّه لم يفعل.

وأوضح ويلفريد في تصريحات لمحطة "إسبن" أنَّ كيليان مبابي لاعب موناكو الفرنسي حاليًا، كان من الممكن أن يصبح لاعبًا للريال في 2013، عندما كان عمره 15 عامًا، بمقابل مادي أقل بكثير من سعره حاليًا.

وكشف ويلفريد أنَّ مبابي كان قد زار الريال في 2012، كي يتعرَّف على البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعلى مثله الأعلى زيدان، ووقتها انبهر بالنادي الملكي، ومنشآته.

وأكد الأب أنَّ كيليان كان سيصبح لاعبًا في ريال مدريد كاستيا، عندما كان زيدان يدربه، لكن عندما ترك "زيزو" منصبه ليصبح مساعدًا لمدرب الفريق الأول "للميرينجي" كارلو أنشيلوتي، تراجع عن الأمر.

وأوضح ويلفريد: "لقد عقدنا عدة اجتماعات مع السيد زيدان .. لكن عندما أصبح مساعدًا لأنشيلوتي، لم يكن لديه الوقت الكافي، كي يولي الاهتمام لكيليان"، وكشف: "إذا استمر زيدان في ريال مدريد كاستيا، ربما اختار كيليان، الريال قبل موناكو".

وتشير التقارير الإخبارية إلى أنَّ كيليان سينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي معارًا، مع خيار شرائه الموسم المقبل مقابل 180 مليون يورو، فيما ستكون ثاني أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم بعد البرازيلي نيمار "222 مليون يورو".

تضامن

في سياق منفصل، انضم ناتشو فيرنانديز نجم ريال مدريد لمجموعة من زملائه مثل داني كارفاخال، وسيرجيو راموس بمطالبة جماهير ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بعدم إطلاق صافرات الاستهجان ضد جيرارد بيكيه.

تأتي الدعوة التي أطلقها لاعبو ريال مدريد، قبل يومين فقط من مباراة إسبانيا المصيرية أمام إيطاليا يوم السبت المقبل، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال ناتشو فيرنانديز الأربعاء خلال مؤتمر صحفي: "خلال المباريات الأخيرة بإسبانيا واجه صافرات الاستهجان، باعتباري زميلاً لبيكيه يتعين عليَّ أن أطالب جماهير البيرنابيو أن يكونوا مع بيكيه".

وأضاف: "نحن نصارع من أجل المونديال، وهو زميل في المنتخب ودائمًا ما كان متواجدًا معنا، أطالب بأقصى درجات المساندة لبيكيه وللآخرين".

وتحول بيكيه خلال السنوات الأخيرة إلى هدف لصافرات قطاع كبير من الجماهير، بعضهم من أنصار ريال مدريد، التي تشعر بالاستياء من تصريحات لاعب برشلونة ضد ناديها، فيما يهاجمه بعضهم لأنهم يدركون أن بيكيه لا يهتم بقميص المنتخب الإسباني؛ بسبب دفاعه العلني عن حق إقليم كتالونيا في الانفصال عن الدولة الإسبانية.

وتعتبر مباراة السبت أمام المنتخب الإيطالي مصيرية بالنسبة لإسبانيا، ومن المقرر إقامتها على ملعب ريال مدريد.

على الجانب الآخر، قال كارفاخال في تصريحات لشبكة "كادينا كوبي" الإذاعية: "إذا أطلقوا الصافرات ضد بيكيه، فهم هكذا يوجهون صافراتهم ضد المنتخب كله".

وفي بداية معسكر المنتخب الإسباني أعرب قائد الفريق سيرجيو راموس عن أمنيته بأن تنسى الجماهير خلافاتها القديمة مع بيكيه.

وقال راموس: "ليس عليهم أن يوجهوا صافراتهم ضد بيكيه، أو أي أحد آخر، يجب احترام اللاعبين دائمًا".

واختتم حديثه بدعوة الجماهير لملء جنبات ملعب "سانتياجو بيرنابيو": "أتمنى أن يساندونا، ستكون مباراة متوترة وصعبة، لدينا رغبة في تقديم مباراة جيدة، إنه المكان الأمثل (البيرنابيو) لهذه المباراة".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان سبب عدم انضمام مبابي لريال مدريد زيدان سبب عدم انضمام مبابي لريال مدريد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab