عودة كين واستمرار غياب فيراتي عن تشكيلة إيطاليا تصفيات كأس أوروبا 2024
آخر تحديث GMT10:21:33
 العرب اليوم -

عودة كين واستمرار غياب فيراتي عن تشكيلة إيطاليا تصفيات كأس أوروبا 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عودة كين واستمرار غياب فيراتي عن تشكيلة إيطاليا تصفيات كأس أوروبا 2024

بطل أوروبا
لندن - العرب اليوم

أعاد مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم لوتشانو سباليتي مهاجم يوفنتوس مويز كين إلى تشكيلة بطل أوروبا لمباراتيه ضد مالطا وإنكلترا في 14 و17 أكتوبر ضمن تصفيات نسخة 2024 المقررة في المانيا، وواصل استبعاد لاعب وسط العربي القطري ماركو فيراتي.وهي المرة الأولى التي يعود فيها كين البالغ من العمر 23 عاما الى تشكيلة إيطاليا منذ أكتوبر 2021.

واستفاد كين المهاجم السابق لباريس سان جرمان الفرنسي وإيفرتون الإنكليزي وصاحب 12 مباراة دولية من غياب القائد مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي الذي يعاني من مشاكل عضلية.

وأعاد سباليتي أيضًا لاعب وسط فيورنتينا المخضرم جاكومو بونافونتورا (34 عاما) بعد غياب طويل وتحديدا منذ مباراته الدولية الـ15 الأخيرة في أكتوبر 2020.

كما استدعى مدرب نابولي السابق مللمرة الأولى دافع توتنهام الانجليزي ديستيني أودوجي البالغ من العمر 20 عامًا والذي يلعب دورًا بارزًا في البداية القوية للنادي اللندني في الدوري الممتاز.

واستغنى سباليتي عن جناح نابولي ماتيو بوليتانو ومهاجم جنوى ماتيو ريتيغي اللذين كانا ضمن تشكيلته الأساسية الأولى في سبتمبر الماضي.

وتشبث مدرب إيطاليا بقرار استبعاده للاعب الوسط فيراتي (55 مباراة دولية، 3 أهداف) المنتقل حديثا الى العربي القطري.

واستهلت إيطاليا التي فشلت في بلوغ نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر، مشوارها في التصفيات القارية بخسارة على أرضها امام إنكلترا وصيفتها 1-2 بقيادة مدربها روبرتو مانشيني، لكنها عادت الشهر الماضي إلى المركز الثاني في المجموعة الثالثة (7 نقاط) بفضل تعادلها مع مقدونيا الشمالية (1-1) والفوز على أوكرانيا (2-1) في أول مباراتين بقيادة سباليتي خليفة مانشيني المنتقل الى تدريب منتخب السعودية.

وتلعب إيطاليا مع مالطا في 14 الحالي في باري، قبل السفر إلى إنكلترا بعد ثلاثة أيام لمواجهة إنكلترا على ملعب ويمبلي في إعادة لنهائي النسخة الأخيرة عندما توجت باللقب مع مانشيني بالفوز على الانكليزي 3-2 بركلات الترجيح (الوقتان الاصلي والإضافي 1-1).

وهنا تشكيلة اللاعبين الـ27 للمباراتين:

لحراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جرمان الفرنسي)، أليكس ميريت (نابولي)، إيفان بروفيديل (لاتسيو)، غوغلييلمو فيكاريو (توتنهام الإنكليزي).

للدفاع: فرانشيسكو أتشيربي وأليساندرو باستوني وماتيو دارميان وفيديريكو ديماركو (إنتر)، كريستيانو بيراغي (فيورنتينا)، جوفاني دي لورنتسو (نابولي)، جانلوكا مانشيني (روما)، جورجو سكالفيني (أتالانتا)، فيديريكو غاتي (يوفنتوس) وديستيني أودوجي (توتنهام).

للوسط: نيكولو باريلا ودافيدي فراتيسي (إنتر)، جاكومو بونافونتورا (فيورنتينا)، بريان كريستانتي (روما)، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس) وساندرو تونالي (نيوكاسل يونايتد الإنكليزي).

للهجوم: دومينيكو بيراردي (ساسوولو)، فيديريكو كييزا ومويز كين (يوفنتوس)، جاكومو راسبادوري (نابولي)، جانلوكا سكاماكا (أتلالانتا)، ماتيا تساكانيي (لاتسيو) ونيكولو زانيولو (ستون فيلا الإنكليزي).

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

دوناروما يعلق على فشل المنتخب الإيطالي في التأهل لمونديال قطر

 

إيطاليا خارج مونديال قطر بعد خسارتها المفاجئة أمام مقدونيا الشمالية في الملحق الأوروبي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة كين واستمرار غياب فيراتي عن تشكيلة إيطاليا تصفيات كأس أوروبا 2024 عودة كين واستمرار غياب فيراتي عن تشكيلة إيطاليا تصفيات كأس أوروبا 2024



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab