مناف أبو شقير يستعيد ذكريات مباريات النصر والاتحاد
آخر تحديث GMT00:34:38
 العرب اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة يصل إلى 67 شهيداً إندلاع النيران في مبنى في بيتاح تكفا شرق تل أبيب والاعلام العبري يتحدث عن سقوط ٣ صواريخ الصحة في غزة تعلن عن 67 شهيدا من بينهم 17 طفلا و 6 سيدات و وإصابة 388 مواطنا المقاومة تطلق رشقات صاروخية متتالية وكبيرة صوب القدس وتل أبيب وبني براك وغلاف غزة وقبلها جنوب حيفا الهلال الاحمر الفلسطيني يعلن عن 51 اصابة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مدينة الخليل إرتفاع حصيلة الإصابات خلال المواجهات في مدينة الخليل إلى ٢٢ إصابة بالرصاص الحي، بينها إصابتين خطيرتين بالرأس وأخرى في الصدر الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن طعن فلسطيني في سوق "محانِه يهودا" في القدس المحتلة وحالته حرجة "لأول مرة حماس تقصف مشارف حيفا وتصل الصواريخ إلى هناك بحسب مراسل ريشت كان " فلسطين المحتلة: أصوات المرابطين وتكبيرات العيد من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة .. الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الإحتلال يتحدث عن إصابة مستوطن برصاص فلسطينيين خلال مواجهات في اللد المحتلة.
أخر الأخبار

أكد أن المواجهات كانت دومَا مثيرة للجدل

مناف أبو شقير يستعيد ذكريات مباريات النصر والاتحاد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مناف أبو شقير يستعيد ذكريات مباريات النصر والاتحاد

نادي الاتحاد السعودي
الرياض - العرب اليوم

استعاد لاعب خط وسط نادي الاتحاد السعودي، النجم الدولي السابق مناف أبو شقير، عددًا من الذكريات الجميلة التي كانت تجمع النادي مع نظيره النصر، ووصف المواجهات بين الفريقين بـ(المثيرة للجدل) من جميع النواحي، حيث تحضر الإثارة والندية والأهداف وأحيانًا البطاقات الملونة والصخب الجماهيري والإعلامي في الوقت نفسه.
 
وقال أبو شقير: "العميد والعالمي كانت مبارياتهم مملوءة بالإثارة حتى قبل أن انخرط في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، كنت أتابع المباريات وأشاهد الإثارة التي لا تقل عن مباريات الديربي إطلاقًا"، مضيفًا :" في السابق كان الاتحاد مسيطرًا على النصر من حيث النتائج الكبيرة التي يشهد لها التاريخ، وكان ينتصر النصر في بعض المواجهات التي تجمعهم، لكن الكفة تميل لمصلحة الاتحاد".
 
وتابع: "أتذكر المدرب الإيطالي جوزيبي دوتسينا، الذي منحني الفرصة في أول مباراة رسمية على الصعيد الشخصي والصدفة كانت أمام النصر وحينها انتصرنا، ووقتها قال لي المدرب بالنص ممتاز مناف الوقت أمامك لتصبح نجمًا، ومن هناك بدأت التأقلم مع الفريق الأول رغم وجود نجوم كبيرة، لكن الرغبة والحماس اللذان كانا يمتلكانني كبيرين لإثبات نفسي بالصورة المميزة التي يحتاجها كل مدرب ولاعب في الفريق الأول".
 
وأكمل حديثه قائلاً: "عام 2003 وتحديدًا، ضمن إياب مباريات الدوري السعودي الممتاز، كانت هناك قمة كبيرة تجمع الاتحاد والنصر على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي 3-3 وقتها سُجل هدف أذكره عند الدقيقة 44 من الشوط الأول، حيث كانت المواجهة قوية بينهما ومثيرة للجدل."
 
وحول المواجهة بين الاتحاد والنصر، ضمن نهائي كأس ولي العهد علق أبو شقير بقوله :"لا شك بأن اللقاء سيحظى بتنافس كبير بين الفريقين، حيث ستكون القمة غير عادية، وكل فريق يطمح في الظفر باللقب الغالي، الذي أتمناه أصفر وأسود، لأجل أن تحتفل الجماهير الاتحادية المتعطشة للذهب".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مناف أبو شقير يستعيد ذكريات مباريات النصر والاتحاد مناف أبو شقير يستعيد ذكريات مباريات النصر والاتحاد



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab