الاتحاد السعودي يبحث عن خيارات لإغلاق ملف المستحقات المتعثرة
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

ضمن فترة الاستعدادات للموسم الكروي الجديد

الاتحاد السعودي يبحث عن خيارات لإغلاق ملف "المستحقات المتعثرة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاتحاد السعودي يبحث عن خيارات لإغلاق ملف "المستحقات المتعثرة"

فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم
الرياض - العرب اليوم

يحزم لاعبو الاتحاد اليوم حقائبهم تأهباً لمغادرة بريطانيا باتجاه مدينة دبي الإماراتية وتحديداً بمنطقة جبل علي، حيث ستحط بعثة الفريق رحالها إيذاناً بانطلاق المرحلة الثانية من الإعداد للموسم الرياضي الجديد بمعسكر تدريبي يمتد لقرابة 9 أيام سيخوض خلالها الفريق مواجهة ودية أخيرة أمام الوحدة الإماراتي نهاية شهر يوليو (تموز) الحالي، استعداداً لمواجهة أذوب آهن أصفهان الإيراني في 5 أغسطس (آب) بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، في الوقت الذي سيلتقي الفريقان مجدداً في الإياب 12 أغسطس.

وسيواجه فريق الاتحاد في حال تأهله لدور الـ8 لدوري أبطال آسيا مواجهة سعودية خالصة، حيث سيلتقي أحد الفريقين، الهلال أو الأهلي، في حال فوز أحدهما في المواجهة التي ستجمعهما بدور الـ16. ويتطلع الاتحاديون لموسم رياضي جديد استثنائي تعيد من خلاله الكتيبة الصفراء توهج الفريق مجدداً والمنافسة على حصد الألقاب المحلية والدولية، في ظل العمل الدؤوب من إدارة ناديهم للإعداد الأمثل للموسم للنهوض بالفريق.

واختتم فريق الاتحاد أمس تجاربه الودية بمعسكره في مدينة مانشستر بمواجهة فريق أثيرتون الإنجليزي، حيث عمد خلالها الجهاز الفني للوقوف على جاهزية بقية لاعبي الفريق الذين لم تتح لهم المشاركة بشكل أكبر في المباراة الودية أمام ليدز يونايتد والذي تمكن الفريق من الفوز بها بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اقرا ايضا:

منتخب شباب السعودي تحت 19 عامًا يعتذر عن عدم قدرته لمواجهة الأردن


وعمد التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد إلى الدخول للمواجهة الودية الأخيرة بقائمة محلية بشكل بحث فيما ضم فقط لاعبين أجنبيين في القائمة الاحتياطية، حيث دخل بتشكيل مكون من أمين بخاري وطارق عبد الله وعون السلولي وعبد الله العمار ومنصور الحربي وخالد السميري وعصام المولد وجابر عيسى وعبد العزيز البيشي وعبد العزيز العرياني وهارون كمارا، بينما ضمت القائمة الاحتياطية كلاً من فواز القرني وسعود عبد الحميد وزياد الصحافي وباسل حضيف ونايف محمد وعبد الإله المالكي ولويس خمينيز وإميليانو فيشيو، قبل أن يعمد سييرا لإجراء سلسلة من التبديلات لضمان مشاركة أكبر عدد من اللاعبين.

وجاءت مواجهة أثيرتون الإنجليزي كرابع المواجهات التجريبية لفريق الاتحاد تزامناً مع اختتام الفريق للمعسكر الإعدادي للموسم الرياضي الجديد، وينتظر أن يكون التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد تمكن خلال معسكر الفريق المقام في بريطانيا من الوقوف على خياراته الفنية للموسم الرياضي الذي ينوي الاعتماد عليها إلى جانب الاعتماد على عدد من الجمل التكتيكية التي شرع في تطبيقها خلال البرنامج الإعدادي للاعبين في المرحلة الماضية.

وينتظر أن يلتحق الثنائي المغربي كريم الأحمدي ومروان دا كوستا ببعثة الفريق بمعسكر الإمارات، كما ينتظر أن يخضع التشيلي سييرا اللاعبين المغربيين لبرنامج إعدادي مكثف قبل الدخول في تدريبات الفريق الجماعية، تأهباً لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وكان سييرا أخضع لاعبي الفريق أمس لتدريبات صباحية سبقت المواجهة الودية، حيث وجه اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الودي الماضي أمام ليدز يونايتد بتأدية تدريبات صباحية تركزت على النواحي اللياقية وتخللها بعض الجوانب المهارية كالتسديد على المرمى.

من جهة أخرى، واصلت إدارة الاتحاد فتح خطوط التواصل مع اللاعبين المحليين والأجانب المطالبين بمستحقاتهم المالية للشروع في إغلاقها، إما بتسويات مالية مع الأطراف المعنية أو جدولتها على دفعات يتم الوفاء بها.

قد يهمك ايضا:

"الاتحاد" يدرس الاستغناء عن جورمان وسوزا وغروهي

المعلق الكعبي يُشيد بفوز الاتحاد علي النصر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد السعودي يبحث عن خيارات لإغلاق ملف المستحقات المتعثرة الاتحاد السعودي يبحث عن خيارات لإغلاق ملف المستحقات المتعثرة



GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab