محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنكليزي
آخر تحديث GMT15:32:22
 العرب اليوم -

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنكليزي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنكليزي

نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح
لندن - العرب اليوم

 حصد النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، جائزة أفضل لاعب فى المباراة، ضد ضيفه فريق نورويتش سيتي، التى حسمها الريدز بنتيجة 3 - 1، وأقيمت على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى المباراة والتى تقدمها شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، عقب نهاية المباراة، بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه خلال اللقاء، وتسجيله ثانى أهداف ليفربول، بعد مجهود فردى رائع.

وتحدث محمد صلاح لشبكة "سكاى سبورتس" عقب نهاية اللقاء، قائلا: "سعيد بتسجيل 150 هدفا مع ليفربول، أنا فخور دائمًا بالتسجيل لهذا النادي، والأهم هو الفوز". وعن المباراة، قال النجم المصرى: "لقد عانينا في البداية لكننا لعبنا كرة قدم جيدة في الشوط الأول، بدأنا الشوط الثاني واستقبلنا هدفًا، لذا أصبحت المباراة صعبة، ولكن حققنا الفوز فى الأخير، وبالطبع أنا سعيد بتسجيل الهدف رقم 150. وبسؤاله عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج، قال نجم الريدز،:"ما يمكننا القيام به هو التركيز فقط على كل مباراة، عندما تقاتل مع مانشستر سيتي ، يفوزون في المباريات في معظم الأوقات، لذلك نحتاج فقط إلى التركيز على أنفسنا ومعرفة ما سيحدث في نهاية الموسم".

وأحرز نورويتش سيتي هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة لكن ألغاه الحكم بداعى التسلل، كما سجل فيرجيل فان دايك هدفا لصالح ليفربول في الدقيقة 38 من زمن اللقاء لكن تم إلغاؤه بداعى التسلل وفى الشوط الأول، هدد النجم المصرى محمد صلاح مرمى نورويتش سيتي بالعديد من الفرص الخطيرة أبرزها في الدقيقة 20، بعدما سدد رأسية لكن مدافع نوريتش أنقذها من على خط المرمى.

أحرز ميلوت راشيكا لاعب فريق نوريتش سيتي، الهدف الأول في شباك ليفربول بالدقيقة 48 من زمن المباراة وأدرك النجم السنغالى ساديو مانى هدف التعادل في الدقيقة 64 من زمن المباراة ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثانى للريدز من صناعة الحارس أليسون بالدقيقة 67 من زمن المباراة ويحمل هذا الهدف رقم 150 في مشوار محمد صلاح مع ليفربول في جميع البطولات وأحرز محمد صلاح 150 هدفا خلال مشاركته في 233 مباراة بجميع البطولات بقميص ليفربول، كما يملك 56 تمريرة حاسمة.

وعزز محمد صلاح صدارته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بعدما رفع رصيده إلى 17 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه زميله البرتغالى دييجو جوتا الوصيف برصيد 12 هدفا واختتم لويس دياز ثلاثية فريق ليفربول فى الدقيقة 80 من زمن المباراة بهذه النتيجة، يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، وذلك بعد أن خاض 25 مباراة تمكن خلالهم من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين فقط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد صلاح يصل للهدف الـ150 مع ليفربول ويعزز صدارة هدافي الدوري الإنكليزي

توماس مولر يَكْشِف عن السبب الذي منع محمد صلاح من حصد الكرة الذهبية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنكليزي محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنكليزي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab