تياجو سيلفا يوجه رسالة أخيرة لـلامبارد بعد إقالته من تدريب تشيلسي
آخر تحديث GMT03:30:30
 العرب اليوم -

تياجو سيلفا يوجه رسالة أخيرة لـ"لامبارد" بعد إقالته من تدريب تشيلسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تياجو سيلفا يوجه رسالة أخيرة لـ"لامبارد" بعد إقالته من تدريب تشيلسي

فرانك لامبارد مدرب تشيلسي
لندن _ العرب اليوم

وجه البرازيلي تياجو سيلفا، لاعب نادي تشيلسي، رسالة إلى مدربه فرانك لامبارد بعد قرار النادي إقالته بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، حيث نشر تياجو سيلفا صورة تجمعه بـ لامبارد على حسابه في موقع "تويتر"، خلال التدريبات، "أود أن أشكرك على كل ما فعلته أنت ولجنتك من أجلي منذ يوم وصولي". وأضاف تياجو سيلفا، لاعب نادي تشيلسي، "كما أخبرتك، يبدو أننا كنا نعمل معًا لمدة 10 أعوام، شكرًا جزيلًا لك على كل عملك، أسطورة فرانك لامبارد".

وأعلن نادى تشيلسي الانجليزي إقالة مدربه فرانك لامبارد، اليوم الاثنين، بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى رفض نجوم البلوز حضور تدريبات النادي اللندني في حال استمرار لامبارد على رأس القيادة الفنية، صباح اليوم. وخسر تشيلسي أول مباراة تنافسية لعبها بقيادة لامبارد بنتيجة 4-0 أمام مانشستر يونايتد في اليوم الافتتاحي للدوري الممتاز 2019-20، وهي أكبر هزيمة للبلوز في مباراته الأولى منذ الهزيمة من ميدلسبره بنتيجة 7-2 تحت  قيادة داني بلانشفلاور في كانون الأول/ ديسمبر عام 1978.

وواصل تشيلسي الأداء الباهت تحت قيادة لامبارد بخسارته مباراته التنافسية الثانية، أمام ليفربول بركلات الترجيح في كأس السوبر الأوروبي عام 2019، وحقق تشيلسي أول انتصار له تحت قيادة لامبارد بفوزه على نورويتش سيتي بنتيجة 2–3 في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في 24 آب/ أغسطس 2019.

 

وفاز لامبارد بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر تشرين الأول/ أكتوبر عام 2019، بعد فوز تشيلسي في جميع مباريات شهر تشرين الأول/ أكتوبر تحت قيادته، ليصبح ثالث مدرب يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ومدرب الشهر، بعد جاريث ساوثجيت وستيوارت بيرس.

وتراجع مستوى تشيلسي بشدة تحت قيادة فرانك لامبارد منذ بداية الموسم الجاري، حيث حقق البلوز أول فوز له في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وحقق فرانك لامبارد رقما قياسيًا سلبيًا في الموسم الجاري، بعدما أصبح المدرب الذي تلقت شباك البلوز أكبر عدد من الأهداف تحت قيادته بـ 50 هدفًا في 29 مباراة في جميع المسابقات منذ بداية الموسم.

وخسر تشيلسي مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد في بداية الموسم الجاري، بهدفين نظيفين من ليفربول، ثم تعادل في مباراته الثانية مع ويست بروميتش البيون الصاعد من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بنتيجة 3-3، كما خسر تشيلسي في 6 مباريات وتعادل في 6 وحقق 7 انتصارات منذ بداية الموسم الجاري من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتراجع إلى المركز التاسع في جدول ترتيب "البريميرليغ"، برصيد 29 نقطة.

وخاض لامبارد خلال الفترة التي قضاها على رأس القيادة الفنية للبلوز مع الفريق 84 مباراة وحقق الفوز في 44 مباراة وخسر في 25 وتعادل في 15، وفي الدوري الانجليزي خاض أسطورة تشيلسي 57 مباراة وحقق الفوز في 28 وتعادل في 11 وخسر في 18 لقاء آخر.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إقالة مدرب نادي تشيلسي فرانك لامبارد

فرانك لامبارد يضع شرطًا لمنح جيرو فرصة أكبر مع تشيلسي قبل لقاء ليدز

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تياجو سيلفا يوجه رسالة أخيرة لـلامبارد بعد إقالته من تدريب تشيلسي تياجو سيلفا يوجه رسالة أخيرة لـلامبارد بعد إقالته من تدريب تشيلسي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab